افتتاح اول مطعم للشيف دانيال في فندق سوفيتل دبي وافي الشيف دانيال بولود الحائز على نجمة ميشلان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيتم إطلاق مفهوم جديد للمطاعم من خلال افتتاح مطعم براسيري بولود للشيف الشهير دانيال بولود صاحب سلسلة المطاعم الحائزة على جوائز حول العالم في سبتمبر القادم في فندق سوفيتل دبي وافي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقدم مطعم بولود الأول فى الشرق الأوسط، المستوحى من فن الحياة الفرنسية، أطباق فرنسية عصرية من المطبخ الفرنسي التقليدي.

ينحدر بولود من مدينة ليون بفرنسا، لكنه أتقن إدارة المطاعم في نيويورك وأصبح اليوم من أصحاب المطاعم ورواد رموز الطهي في أمريكا. ويشتهر بولود بتقنياته الحديثة في الطهي والإضافات للأطباق الكلاسيكية الفرنسية الأصلية ويواصل تنمية مهاراته في الطهي وتعزيز وتطوير مفاهيم المطاعم في واشنطن العاصمة، وميامي، وبالم بيتش، وتورونتو، ومونتريال، ولندن، وسنغافورة، وحالياً في دبي.

وبفضل معرفته الواسعة في فنون الطهي، اختار بولود الشيف الفرنسي نيكولاس ليموين لإدارة مطعم براسيري بولود. ويتمتع ليموين بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في الطهي حيث عمل في مطعم دانيال، وهو أحد مطاعم بولود البارزة في نيوريوك، كما سيضيف تجربة فرنسية جديدة تماماً إلى ثقافة الطعام الحالية في دبي. وتتغير قائمة الطعام مع تغيّر المواسم وتضم أجود المكونات والاطباق المميزة مثل حساء البطيخ مع الروبيان وعشبة الليمون، وطبق كبد الأوز أو البط (الفواجرا) المتبل والمطهو ببطء، وتيرين لحم الضأن المتبل مع الباذنجان، وطبق سمك دوفر سول فيرونيك مع صلصلة روميسكو البروكلي، وبي بي برجر مع كونفيت الطماطم، وسلطة الجرجير مع جبن الراكليتي، وطاجن الدجاج مع القرنبيط بالزعفران والزيتون الأخضر، وحلوى الكلافوتي بالمشمش والفستق، وتارت الشكولاتة والتوت.

يتميز ديكور مطعم براسيري بولود بأناقته الفريدة التي تأسر العقول. ويشاهد الضيوف أثناء الدخول إلى المطعم تصميمات الفن الزخرفي في جميع أنحاء المكان ومزيجاً من الأساليب الحديثة والحرفية الدقيقة والعناصر الثرية. وتنجذب العيون على الفور إلى السقف العاكس المرتفع الذي تزينه الثريات الكريستالية والألوان الكلاسيكية التي تضفي أجواء هادئة وحديثة ومريحة. ويقدم المطبخ المفتوح تجربة طعام متعدد المذاقات حيث يعرض الطهاة مهاراتهم في الطهي. وخلال أيام عطلة الأسبوع، يتم دعوة الضيوف لاستمتاع بتجربة الترفيه الحي وتناول الطعام والابتعاد عن حياه المدينة الصاخبة والعيش على الطريقة الفرنسية.

وعبّر دانيال بولود عن الشراكة قائلاً، “نحن متحمسون للغاية لافتتاح أول مطعم براسيري بولود لأصدقائنا في الشرق الأوسط ولا نرى أفضل من سوفيتل ليكون شريكاً لنا، العلامة تجارية التي تعكس العديد من المبادئ التي نتمسك بها. فنحن نتشارك نفس الشغف نحو التميّز في الضيافة والطهي ونتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية لضيوفنا”.

Advertisements

وعندما يتعلق الأمر بأفضل الماكولات والمشروبات، فإن ثقافة مطبخ دبي تشتهر بطابع التنوع والتغيير عالمياً. ومن المتوقع أن يكون مطعم براسيري بولود وجهة فريدة لتجربة المعنى الحقيقي للمذاق الفرنسي.

 382 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements