اللقاء يتجدد بين سيرك رونكالي وعملاق سواروفسكي يستمر سحر السيرك في عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا للعام الثاني على التوالي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الامارات العربية المتحدة – 5 يوليو 2020

أبهر سيرك رونكالي زوار عالم كريستال سواروفسكي بالنمسا العام الماضي عند تواجده في بستان العملاق، ولذلك سيستمر التعاون بين السيرك وسواروفسكي لهذا العام أيضاً. إلا أنه بسبب الوضع الحالي والتدابير الاحترازية الجديدة، فإنه تم تغيير مدة المهرجان. ويستعد مخرج السيرك برنارد بول وفنانوه لتقديم عرض مميز للزوار ابتداءً من 8 أغسطس إلى 6 سبتمبر.

وقالت السيدة كارلا روملر، المدير الثقافي ومنظم المعارض في عالم كريستال سواروفسكي: “زيارة سيرك رونكالي في العام الماضي كانت ناجحة بكل المقاييس، وقد استمتع الزوار من كل الأعمار وشركاؤنا والإعلام بالعرض الذي يدمج بين سحر السيرك وروعة عالم الكريستال.”

ويوضح السيد ستيفان ايسر، المدير الإداري لخدمات سواروفسكي السياحية في هذا الصدد: “لهذا السبب عزمنا على مواصلة التعاون مع سيرك رونكالي، ويسرنا إمكانية اتمام نجاحنا المشتركة هذا الصيف رغم شدة الظروف الحالية.”

وأضاف السيد برنارد بول، مخرج سيرك رونكالي: “سواروفسكي ورونكالي تربطهم علاقة أخوية وطيدة، ونسعى معاً لإذهال جميع الزوار بالخيال والمشاعر الفياضة.”

ويستأنس العملاق هذا العام بتواجد مرافق جديد له في البستان، حيث ستزور عالم كريستال سواروفسكي عملاقة كريستالية باهرة لتضيف الجمال على البستان بفستانها الأبيض المتلألئ. وسيستمتع الزوار بأنشطة فنية وشعرية و ورش عمل للأطفال وخيمة سيرك مصغرة عند مدخل العالم الكريستالي.

المعالم: سيارة كلاسيكية ومقطورات السيرك وعروض تفاعلية

عندما يتحول عالم كريستال سواروفسكي إلى مسرح لسيرك رونكالي قريباً، سيضاف الكثير حول البستان وداخله. وسيكمل المشهد مظهر مقطورات السيرك والسيارة الكلاسيكية والعروض التفاعلية.

الفنانون وممثلو السيرك: سحرة وعمالقة وعروض حية

وسيكون بانتظار الزوارعند وصولهم مهرج ليضيف السعادة والسرور على قلوب الجميع بلطافته وطرافته. وأما في البستان فسيحظى الزوار بمقابلة العملاقة الغامضة بجمالها الناعم وسحرها البلوري المذهل. كما وسيشهدون عروض حية من البهلوان الماهر الذي سيبهر الجميع برشاقته وخفة يده، حيث يستخدم عناصر الماء والنار والثلج لخلق مشاهد خيالية، والكرات وأوراق اللعب لتنفيذ الخدع السحرية التقليدية. وإضافة إلى ذلك، سيتواجد أعضاء آخرون من السيرك في أرجاء البستان لتمثيل العروض التفاعلية مع الحضور يومياً من العاشرة صباحاً إلى السابعة مساءاً. ولضمان سلامة الزوار سيتم اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة.

سحر رونكالي بسعر خاص بمناسبة الذكرى السنوية ال25 لعالم كريستال سواروفسكي

سيحتفل عالم كريستال سواروفسكي هذا العام بالذكرى ال25 لإنشائه، وسيحصل الزوار على خصم 25% على تذاكر الدخول، إضافة إلى دليل صوتي مجاني يوفر معلومات أساسية حول غرف العجائب والفنانين والبستان، ويستمر هذا العرض إلى 31 ديسمبر 2020.

نبذة عن عالم كريستال سواروفسكي

Advertisements

عالم كريستال سواروفسكي يحول الكريستال إلى تجربة حية تتغير بإستمرار ويتم إعادة تشكيلها للزوار. في غرفة العجائب والحديقة الواسعة قام الفنانون والمصممون والمهندسون العالميون بإستخدام الكرستال لتصميم تحف فنية مذهلة على طريقتهم الخاصة. يمتد العالم على مسافة 7.5 هكتار ويقدم عالم العملاق الخيالي مزيجاً فريداً من الفن المعاصر والقرون الماضية، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة وبرنامج فعاليات لجميع الأعمار على مدار السنة. منذ إفتتاحها في عام 1995، زار العالم أكثر من 14 مليون زائر، بالتالي فهو أحد المعالم السياحية الرائدة في جمهورية النمسا.

 79 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements