مراكز تسوق مجموعة الفطيم العقارية تعلن عن عروضها المميزة

Advertisements
Advertisements

عروض مميزة وخصومات تبدأ من 50% على أسعار السلع في أكثر من 100 علامة تجارية رائدة في كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 يوليو 2020: أعلنت مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم العقارية عن إطلاق سوق فستيفال. ويأتي هذا الإعلان في إطار المشاركة في مهرجان مفاجآت صيف دبي. ويتيح إطلاق السوق الجديد للعملاء فرصة التسوق والحصول على خصومات تبدأ من 50% على أسعار السلع من أشهر العلامات التجارية الرائدة. وسيشارك كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا في عروض السوق الجديد، بمجموعة من أشهر العلامات التجارية المختصة بالأحذية والأزياء والساعات والسلع المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل.

Advertisements

علاوة على ذلك، تقدم مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم للمتسوقين جوائز يومية بقيمة 1000 درهم إماراتي في بطاقات هدايا فستيفال سيتي، وذلك عند إنفاقهم 200 درهم إماراتي في سوق فستيفال المتزامن مع مهرجان مفاجآت صيف دبي من 9 يوليو إلى 29 أغسطس.

وحول هذا الموضوع، قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه: “يسعدنا أن نشارك في فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي لعام آخر. ونطلق في هذا العام سوقاً كاملاً يزخر بالعروض والخصومات المذهلة من أبرز العلامات التجارية التابعة للفطيم. وبذل فريقنا جهوداً كبيرة لضم باقة من أشهر العلامات التجارية العالمية تحت مظلة هذا السوق، لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا بالتزامن مع عودتهم لزيارة مراكزنا التجارية من جديد والاستمتاع بخصوماتنا المميزة”.مراكز تسوق مجموعة الفطيم العقارية تعلن عن عروضها المميزة

ويضم سوق فستيفال العلامات التجارية التالية: بيركنستوك، ويو جي جي، وهاش بابيز، وتومز، وناين ويست، وسكيتشرز، وسويتزلاند، وأوستن ريد، وايروبوستال، ونوتيكا، وإل سي وايكيكي، وفرساتشي، وتومي هيلفجر، وغوتشي، ومون بلان، وإنجلوت، وريتوالز، وذا تشيلندرنز بليس. بالإضافة إلى الفطيم للساعات، وروبنسونس، وإيس، وحول الإمارات للمفروشات، وتيد بيكر، وجِس، وساندرو، وماج، وبي سي بي جي، وبي بي، وريبوك، وأديداس، وكويك سيلڨر، وبيلابونج، وسبيدو.

لضمان تجربة تسوق خالية من المتاعب، دبي فستيفال بلازا يتعاون مع هلا وتقدم حسومات بنسبة 20% على رحلتكم الأولى إلى أو من المول عبر تطبيق كريم. تابعوا قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بدبي فستيفال بلازا للحصول على الرمز الترويجي والاستفادة من الخصومات الرائعة.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس السنغافوري الراقي.

يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل شوجر فاكتوري، وتورتيلا، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى هارد روك. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. . كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى BounceX، أول منتزه ترامبولين في العالم وIMAGINE، الوجهة السياحية العالمية.

Advertisements

لمحة حول فستيفال بلازا

افتتح فستيفال بلازا أبوابه في ديسمبر 2019، ليكون أحدث مشاريع التسوق المحلية والتابعة لمجموعة الفطيم. وتعد الوجهة العصرية، والتي تشغل مساحة 64,800 متر مربع، محطةً مثالية وملائمة لنمط الحياة المحلي ضمن مجمّع وصل غيت.

وتتضمن وجهة التسوق متاجر لأشهر العلامات العالمية، مثل ايكيا، وماركس وسبنسر ومتجر لولو هايبرماركت بمفهومه الجديد. وعلاوة على ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم 120 متجراً وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات.

 102 total views,  1 views today

Advertisements