“دريم سكيب” و”ماجيك بلانيت” و”المستكشفون الصغار” و”آي فلاي دبي”  تستأنف أعمالها في دبي ابتداءً من 4 يوليو

Advertisements
Advertisements

 تستأنف أعمالها في دبي ابتداءً من 4 يوليو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2020: أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن استئناف أعمال “دريم سكيب”، تجربة الواقع الافتراضي المميزة في “مول الإمارات”، و”ماجيك بلانيت” و”آي فلاي دبي” و”المستكشفون الصغار” في دبي ابتداءً من يوم السبت 4 يوليو، وذلك بناءً على القرارات الأخيرة الصادرة عن اقتصادية دبي. ويأتي هذا الإعلان بعد إعادة افتتاح تجارب “ماجد الفطيم” الترفيهية في الإمارات والسعودية ومصر ولبنان.

Advertisements

واتخذت هذه الوجهات تدابير وقائية واسعة النطاق، ووضعت خططاً شاملة للتعقيم والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. وخلال فترة الإغلاق المؤقت، أجرت “ماجد الفطيم” دراسة استقصائية شاملة لتحديد أهم تدابير السلامة الكفيلة بضمان راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد مرافق التسلية والترفيه التابعة لها، وقد استخدمت نتائج هذه الدراسة لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” وشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “بعد إعادة افتتاح “ماجيك بلانيت” في عجمان الأسبوع الماضي، يسعدني أن أعلن عن إعادة افتتاح “دريم سكيب” و”ماجيك بلانيت” “وآي فلاي دبي” و”المستكشفون الصغار” الآن في دبي ، تماشياً مع الإرشادات والإجراءات الحكومية. كان فريقنا يعمل بلا كلل لضمان قدرتنا على استئناف أعمالنا بأمان وسلامة، كما اعتمدنا بصورة استباقية تدابير جديدة ومبتكرة، من شأنها أن تساهم في تبديد أي مخاوف قد تراود زوارنا. ونحن في غاية الحماسة والجهوزية لاستقبال زوارنا وزملائنا من جديد، ونتطلع إلى إعادة افتتاح المزيد من تجارب الترفيه في كافة أرجاء المنطقة عندما يتم تخفيف القيود المفروضة”.

وتقوم مرافق التسلية والترفيه والسينما التابعة لـ”ماجد الفطيم” باتباع إجراءات تتجاوز تلك الموصى بها لضمان حصول الزوار على تجارب استثنائية مع المزيد من الطمأنينة وراحة البال، حيث سيقوم فريق العمل بتنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصل مع الزوار، كما تم إلزام كل الموظفين بارتداء الكمامات والقفازات، ويتم قياس حرارة كل أعضاء فريق العمل عند وصولهم إلى العمل.

وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل ممارسات التباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. كما يستطيع الزوار الحصول على التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار، وذلك عبر حجز التذاكر وتعبئة الرصيد مسبقاً عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن، تتوفر عدة خيارات للتحصيل من دون تلامس.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء، حيث يتّبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم محطات العمل والطاولات كل 30 دقيقة وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة قبل تجهيز وتقديم الطعام.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 420 total views,  1 views today

Advertisements