for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

خمسة أضعاف نقاط “شير” وتجربة تسوق فريدة في مراكز تسوق ماجد الفطيم

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستخدمو تطبيق “شير” يحصلون على مكافآت قيّمة عند تسوّقهم في أحد مراكز تسوق “ماجد الفطيم”

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 يوليو 2020: تستقبل شركة “ماجد الفطيم” عملاءها من جديد في مراكز التسوق التابعة لها في دبي، وتقدم لهم عروضاً خاصة في “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” خلال أولى عطلات نهاية الأسبوع هذا الشهر. عند تسوّقهم في أحد مراكز التسوق الثلاثة فس الثاني، والثالث والرابع من يوليو 2020، سيمكن للعملاء استرجاع المزيد من قيمة مشترياتهم عبر حصولهم على خمسة أضعاف نقاط “شير” (SHARE) المعتادة في أي عملية شراء من مختلف متاجر التجزئة ضمن خيارات الأزياء، والأثاث المنزلي، والترفيه ما عدا كارفور.

Advertisements

وللاستفادة من هذا العرض، على جميع المتسوقين تحميل تطبيق “شير” وتفعيل العرض من قسم “العروض” قبل القيام بأول عملية شراء. ويستطيع المتسوقون مضاعفة نقاط “شير” بدون حد أدنى للإنفاق، كما يمكنهم الاحتفاظ بهذه النقاط أو إنفاقها لدى مختلف العلامات التجارية التي تديرها “ماجد الفطيم” أو مشاركتها مع أحبتهم.

ويضاف هذا العرض إلى مجموعة متنوعة من خيارات مرافق الترفيه ومنافذ المأكولات والمشروبات ومتاجر التجزئة التي استأنفت عملها في مراكز التسوق، لتوفر للعائلات مساحة آمنة للقاء والحصول على المكافآت في موسم الصيف.خمسة أضعاف نقاط “شير” وتجربة تسوق فريدة في مراكز تسوق ماجد الفطيم

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements