for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أودي الشرق الأوسط تدعو عملاءها ومحبيها إلى حضور العرض الافتراضي

Advertisements
Advertisements

للطرازات الجديدة RS6 Avant و RS7 و R8 و RS Q8

دبي، 01 يوليو 2020: تستضيف أودي الشرق الأوسط في 9 يوليو 2020 عرضاً افتراضياً لأحدث طرازات RS من أودي سبورت GmbH. تحتل طرازات RS 6 Avant و RS 7 و R8 و RS Q8 قمة الهرم في فئاتها، وقد أصبحت متوفرة الآن للطلب في الشرق الأوسط. وتمتاز هذه الطرازات بحضورها القوي بفضل التصميم الفريد من نوعه وقابلية الاستخدام اليومي والأداء الفائق بالإضافة إلى ما توفره من تجربة قيادة مشوقة. وتدعو أودي الشرق الأوسط العملاء والمعجبين للتسجيل عبر الموقع  www.audi-me.com/RS من أجل الانضمام إلى العرض التقديمي لكل طراز الذي يبث على الهواء مباشرة عن طريق فريق Audi Sport في ألمانيا، إلى جانب شخصيات محلية في دبي بحضور كارستن بندر المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط.

Advertisements

في تمام الساعة 11 بتوقيت دبي من صباح يوم الخميس 9 يوليو سيتم تقديم طراز RS Q8 على الهواء مباشرة عبر القنوات الرسمية التابعة لشركة أودي الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويليه عرض طرازي RS 6 و RS 7، ليصل التشويق إلى ذروته بالكشف عن أيقونة الشركة طراز R8 الجديد. وبعد ذلك يستعرض المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط كارستن بندر توقعاته عن السوق ومستقبل أودي في المنطقة من خلال البث الحصري عبر حساب الشركة الرسمي على موقع لينكد إن.

مبادرة إنتاج سيارات RS ما زالت مستمرة

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كما سينضم إلى الحدث مباشرة كل من رولف ميشيل، رئيس التسويق والمبيعات في أودي سبورت GmbH، وكريس رينكي، المدير التنفيذي لأودي سبورت لسباقات العملاء GmbH، والذي يستعرض رؤيته حول ما يعنيه شعار “ولدت على مضمار السباق، مصممة للطرق العادية”. يذكر أن إنتاج سيارات RS مازال يجري على قدم وساق، إذ تعتزم الشركة الرياضية التابعة لمجموعة أودي إيه جي طرح ستة طرازات RS في الشرق الأوسط، والتي تشمل RS 4 Avant و RS 5 Sportback و RS 6 Avant و RS 7 Sportback، بالإضافة إلى طراز RS Q8. وسينضم طراز RS Q3 Sportback إلى مجموعة الطرازات فائقة الأداء في وقت لاحق من هذا العام.

سيتم تعزيز المجموعة بطرازات RS التي ستُنتج في المستقبل بعد فترة قصيرة من إطلاق المجموعة الأساسية التي تدخل خط الإنتاج. ويعني ذلك أنه سيتم تحديد خصائص ومواصفات السيارات في مرحلة مبكرة فيما يتواصل تطويرها جنباً إلى جنب مع العمل على خط الإنتاج الذي ستعتمد عليه هذه الطرازات. وبالإضافة إلى التصميم، سيركز العمل على تطوير المحرك ونظام التعليق وذلك لتعزيز الطابع الرياضي الأصيل الذي يميز كل سيارة من سيارات أودي.

وتعتبر الكفاءة العصرية واحدة من الأهداف الرئيسية التي تركز عليها أودي. وتشمل مجموعة مكونات سيارات RS 6 Avant وRS 7 Sportback وRS Q8 نظاماً هجيناً معتدلاً يعتمد على نظام كهربائي مدمج بقدرة 48 فولط بالإضافة إلى تزويد محرك V8 TFSI بنظام إيقاف تشغيل الأسطوانات الذي يتيح تعليق عمل بعض الأسطوانات. وغني عن القول أن تزويد السيارة بهذه الوظائف يجب أن يتم وفق معايير RS النموذجية. أما الخاصية المهمة التي تميز السيارة عند القيادة لمسافة طويلة فهي خاصية “الضبط الدقيق” المطورة خصيصاً لسيارات RS المذهلة. وأكد كريس رينكي ذلك قائلاً: “لن تتطور السمات المميزة للسيارة إلا من خلال مواصلة العمل بجد وبمنتهى الدقة. ولا شك أن الخبرة الكبيرة والرؤية الواضحة هما من العوامل الأساسية من أجل ابتكار مفهوم شامل ومتكامل”.

تصميم مستلهم من سيارات السباق: تصميم سيارات RS

تأتي سيارات RS في مقدمة مجموعة سيارات أودي الرياضية بفضل تصميم الهيكل الخارجي المذهل. وتستلهم سيارات RS عناصر تصميمها من رياضة السيارات إذ تجمع بين الحضور العصري الواثق والأداء الديناميكي، حيث يتطلب التفوق في رياضة السيارات تصميم مكونات استثنائية بكل معنى الكلمة. ووفقاً لمبدأ “الشكل يتبع الأداء”، فمن الطبيعي أن يعكس مظهر سيارات RS التقنيات فائقة الأداء المستخدمة في رياضة السيارات.

يتم تصميم الأبعاد في العديد من سيارات RS وتحديد موقع الإطار الأحادي بناءً على الطراز R8 الرياضي الذي يتميز بتصميمه الأكثر اتساعاً وانخفاضاً من الطرازات المشابهة وتكتسي بلون أسود يضفي عليها طابعاً رياضياً بدلاً من العناصر المصنوعة من الكروم. وتحتوي بعض سيارات RS على فتحات أفقية بين الشبك وغطاء المحرك تذكرنا بسيارة Audi Sport quattro الأيقونة التي أنتجت في سنة 1984. وتُبرز فتحات الهواء الكبيرة وأنابيب العادم البيضوية الواسعة قدرة المحركات المجهزة بتقنية الشحن التوربيني.

كما يتميز هيكل السيارة بمظهره الاستثنائي الذي يجذب الأنظار خاصة في طراز Audi RS 6 Avant. ويزيد عرض السيارة عن الطراز الأساسي بـ80 ملليمتراً فيما تم تزويدها بمصدات RS النموذجية وكذلك الأمر بالنسبة للأبواب الخلفية وإطارات الألواح الجانبية والجزء الأمامي وغطاء المحرك. ولم يطرأ أي تعديل على الأبواب الأمامية والسقف وباب الصندوق الخلفي. واتسعت أقواس العجلات في سيارة Avant فائقة الأداء ليصل قطرها إلى 22 بوصة أو 23 بوصة في طراز RS Q8.

ورش عمل بإشراف متخصصين خبراء: جودة فائقة حتى أثناء التطوير

تمتاز جميع الحلول الحصرية بأعلى مستويات الجودة التي تلتزم بها أودي دون أي استثناء. وقال أوليفر هوفمان المدير العام لشركة أودي سبورت: “يطلب عملاؤنا أفضل المنتجات المتوفرة في الأسواق، لذا فإننا نعتمد على نخبة الخبراء وفرق العمل التي لا تدخر جهداً لمواكبة توقعاتهم”. وتؤدي ورش عمل RS، التي تم فيها تجميع أول سيارة يدوياً، دوراً بالغ الأهمية في مرحلة التطوير.

وحتى أثناء هذه المرحلة يؤدي “قسم التحقق من الجودة” لدى شركة أودي دوراً جوهرياً عند إدخال السيارة خط الإنتاج لاحقاً. ويقوم المختصون بتجميع هيكل سيارة RS بالكامل على قواعد القياس الدقيقة المصنوعة من الألمنيوم والتي تعرف باسم “الموجّه المحترف”. ويستخدم الفنيون المختصون أحدث أساليب القياس مثل الماسحات الليزرية التي تحدد عدة ملايين من نقاط القياس على كل جزء من أجزاء الهيكل لضبط جميع الأسطح ونقاط التوصيل والزوايا بدقة تصل إلى عُشر الملليمتر، مما يسهم في تعزيز جاذبية كل سيارة من سيارات RS والارتقاء بخصائصها الآيروديناميكية.

ثلاثة مواقع لإنتاج سيارات RS

يتم إنتاج سيارات RS المخصصة للشرق الأوسط في ثلاثة مواقع ويشمل ذلك سيارات RS 3 Sedan وRS 4 Avant وRS 5 Coupé وRS 5 Sportback التي يقع خط إنتاجها في المصنع الألماني بمدينة إنغلوشتات. أما الطرازان RS 6 Avant و RS 7 Sportback فيتم إنتاجهما في نيكارسولم، فيما تُنتج سيارات RS Q8 في مصنع الشركة بسلوفاكيا في مدينة براتيسلافا. وتتم معالجة جميع السيارات من طراز RS باستخدام أنظمة مشتركة مع الطرازات المشابهة. وتوفر ورش الضغط في مصنع أودي الصفائح المعدنية المصنوعة من الفولاذ أو من الألمنيوم في العديد من الحالات ليتم تجميعها بعد ذلك في ورشة صناعة الهيكل.

يتم في مرحلة التجميع ربط نظام التعليق ونظام الدفع بهيكل السيارة وهي مرحلة بالغة الصعوبة في الطرازات المزودة بمحرك V8 على وجه الخصوص. وتُستكمل عملية التجميع بتركيب الأجزاء الخاصة بالسيارات من الطراز RS مثل نظام العادم والمصدات والواقيات الخلفية والعجلات. وفي كل يوم عمل يتم تصنيع عشرات السيارات من الطرازين RS 6 Avants وRS 7 Sportbacks في نيكارسولم. ويتم اختبار كل واحدة من السيارات على الطريق قبل تسليمها إلى العملاء.

ويقع مصنع “بولينغر هوفه” بالقرب من المقر الرئيسي لشركة أودي سبورت GmbH في نيكارسولم. وتُصنع السيارات الرياضية وسيارات السباق من مجموعة R8 في هذا المصنع، حيث تتم عمليات التصنيع يدوياً في الكثير من المراحل. ومن المقرر أن يتم تصنيع سيارة Audi e-tron GT الكهربائية بالكامل في هذا المصنع قريباً.

بدءًا من 9 يوليو، يمكن للعملاء المهتمين في الشرق الأوسط طلب شراء نماذج RS 6 Avant و RS 7 و R8 و RS Q8 وحجزها.

Advertisements

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2019، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1846 مليون سيارة من علامة أودي، و8205 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني، و53,183 دراجات نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 55.7 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3, S3 & RS3، وA4 وS4 وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وRS5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وA7، وS7، وA8 L وS8  و أودي Q3، وQ3 سبورتباك،Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، و RS Q8 وR8.

 440 total views,  1 views today

Advertisements