for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Bespin Global تجمع 75 مليون دولار أمريكي في تمويل من السلسلة “ج”

Advertisements
Advertisements

وقعت شركة Bespin Global، وهي شركة رائدة في مجال استشارات وإدارة التقنيات السحابية، عقد تمويل استثمار من السلسلة “ج” بقيمة 75 مليون دولار أمريكي مع شركة “SK Telecom” عملاق الاتصالات اللاسلكية في كوريا الجنوبية. ولقد جمعت Bespin 177 مليون دولار إلى الآن، منها 14 مليون من السلسلة “أ” و 90 مليون من السلسلة “ب”.

وستعمل  Bespin Global مع  SK Telecom لتطوير منصة إدارة سحابية هجينة موحدة ومتعددة من الجيل الخامس 5G اعتمادً على منصة الإدارة السحابية الخاصة بها  “OpsNow“.

Advertisements

وتعتبر شبكة الجيل الخامس 5G عامل تسهيل لتقنيات الحوسبة السحابية كما سيدعم تنفيذها عرض النطاق الضخم المطلوب مع وقت الإنتظار بالمللي ثانية؛ وهو أيضًا عامل تمكين رئيسي لحركة المدن الذكية والسيارات المتصلة والتقنيات المتطورة.

وسيضيف تمويل السلسلة “ج” لشركة  Bespin Globalعلى تطوير المدن الذكية في الشرق الأوسط. حيث يُطلب من المستثمرين في جولات التمويل من السلسلة “ج” ضخ رؤوس الأموال في شركات ناجحة؛ سعيًا لكسب أكثر من ضعف المبلغ. كما يركز على توسعة وتطور الشركات بسرعة ونجاح.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

ويقول مطيع شغليل  ، الرئيس التنفيذي لشركة Bespin Global MEA (Middle East & Africa)، “تمثل هذه الجولة الاستثمارية جهدًا نحو تحقيق رؤيتنا وتركز على تطوير التقنيات السحابية. كما نرغب أن تواصل الشركات جهودها لوضع تجربة رقمية كاملة بين يدي عملائها” وأضاف بأن “تعاون  Bespin Globalمع SK Telecom، وهي شبكة عملاقة شبيهة بـ “Du وEtisalat” في منطقتنا، يهدف إلى زيادة تبني المشروعات للتقنيات السحابية، ووضع سنوات من خبرة  Bespin Global ومنصتها OpsNow بين يدي جماهير جديدة. ومن خلال تعاوننا مع SK telecom، نعمل على تقوية التزامنا بتقديم تقنيات رائدة ومتكاملة”.

ولقد تم إدراج شركة Bespin Global، المعترف بها في تقريرMagic Quadrant للخدمات المحترفة والمُدارة في مجال البنية التحتية السحابية حول العالم، الصادر عن مؤسسة Gartner لأربعة سنوات متتالية، كشركة قائدة “leader” لسنة 2020. وتقدم Bespin Global، التي تتمثل مهمتها في التوسع في جميع أنحاء العالم، خدمات تقنيات معلوماتية سحابية منتظمة وموثوقة في كوريا والصين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولديها 850 خبير عالمي وشراكات رئيسية في معظم دول آسيا والشرق الأوسط.

تدعم Bespin Global مجموعة واسعة من مزودي الخدمات السحابية CSPs مثل “إيه دبليو إس” و “مايكروسوفت آزور” و”غوغل كلاود” و “علي بابا كلاود” و “هواوي” و “تنسنت كلاود”.

 753 total views,  1 views today

Advertisements