سميثس ديتكشن تزود مطار الكويت الدولي بمعدات التفتيش الأمني

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستقوم “سميثس ديتكشن”، وهي شركة رائدة في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات وتقنيات الأمن، بتزويد صالة المطار رقم 2 الجديدة في مطار الكويت الدولي والتي يجري تشييدها حالياً بمعدات تفتيش أمتعة المسافرين المشحونة. ويشمل العقد تركيب وحدات “هاي-سكان 10080 إكس سي تي” لتفتيش أمتعة المسافرين المشحونة.

هذا وستكون للمحطة رقم 2، التي يراد لها أن تصبح محوراً للنقل العابر على المستوى الدولي، القدرة على التعامل مع 25 مليون مسافر سنوياً، وستساعد معدات التفتيش في ضمان الفحص السريع والشامل للأمتعة والبضائع التي تمر عبر المحطة.

وقال جيروم دي تشاسي، نائب رئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط في هذا الصدد: “يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع مطار الكويت الدولي، بحيث نقدم له معدات التفتيش الأفضل ضمن فئتها لمحطتها الجديدة. ويتم استخدام الحلول التي اختاروها في بعض أكبر المطارات في العالم وتم تصميمها لتوفير عمليات تفتيش تتسم بالفعالية والكفاءة”.

لمحة حول المعدات التي تم اختيارها من “سميثس ديتكشن”:

  • هاي-سكان 10080 إكس سي تي“- يوفر هذا النظام، الذي يستخدم ماسحاً خطياً مزدوج الصورة ومزدوج الطاقة مع تصوير مقطعي محوسب ثلاثي الأبعاد عالي الدقة، مستويات استثنائية من الأمن مع معدلات منخفضة فعالة للإنذارات الكاذبة. وهو يتجاوز المتطلبات التنظيمية الدولية، بعد أن حصل على موافقة المعيار 3.1 (أعلى معايير الأمن المحددة في الاتحاد الأوروبي). كما انه حاصل على شهادة “تي إس إيه 2” من قبل إدارة أمن النقل الأمريكية. ويمكن تحديث “هاي-سكان 10080 إكس سي تي” عند الضرورة في المستقبل للكشف الآلي عن التهديدات المتنامية.

هذا وتتم إدارة هذا المشروع من قبل وزارة الأشغال العامة الكويتية إلى جانب شركة “ليماك” للإنشاءات باعتبارها شركة المقاولات الرئيسية.

 

Advertisements

* المصدر: “ايتوس واير”

 97 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements