آيسر تعلن إطلاق نسخ محدثة من أجهزة الحاسوب المخصصة للألعاب Predator Helios وPredator Triton وNitro

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تحديثات جديدة لجهاز Helios 700 فائق الأداء، وجهاز Helios 300 القوي، وجهاز Triton 300 الأنيق وجهاز Nitro 7 المطوّر

أعلنت شركة آيسر عن إدخال تحديثات جوهرية لأربعة من أجهزة الحاسوب المحمولة الشهيرة المخصصة للألعاب، والتي تشمل Predator Helios 700 و Predator Helios 300 و Predator Triton 300 و Nitro 7. وقد تم تعزيز الأجهزة الجديدة بتحديثات شاملة تمنح جميع اللاعبين المبتدئين والخبراء منهم تجربة اللعب التي يتطلعون إليها.

تم تجهيز أجهزة الحاسوب المحمولة بأحدث معالجات Intel® Core H من الجيل العاشر لتوفر أداءً يضاهي أداء أجهزة الحاسوب المكتبية إلى جانب ميزة التنقل. وتوفر بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX 2080 SUPER أو RTX 2070 SUPER الأداء اللازم لتشغيل الشاشات ذات معدلات التحديث العالية للحصول على صٌوَرٍ سلسة خالية من التشويش حتى في ألعاب الفئة AAA التي تتطلب طاقة حاسوبية كبيرة. وللحفاظ على أعلى مستويات الأداء ودرجات الحرارة المثلى أثناء عمل أجهزة الحاسوب المحمولة، قامت شركة آيسر بتزويد هذه الأجهزة بتصاميم حرارية محسنة إلى جانب تقنيات التبريد الجديدة والأنابيب الحرارية الإضافية.

جهاز Predator Helios 300: أداء فائق تعززه مجموعة واسعة من المزايا

رفع جهاز Predator Helios 300 الشهير من آيسر معايير أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب، حيث يوفر أداءً فائقاً بأسعار تنافسية. ويتوفر الجهاز الآن بأحدث معالجات Intel Core H-series من الجيل العاشر، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 قابلة لزيادة سرعتها مع تقنية Max-Q Design، وشاشة قياس 15,6 بوصة بتقنية IPS ومعدل تحديث 240 هرتز ودقة Full HD مع وقت استجابة يبلغ 3 ملي ثانية في وضع زيادة السرعة. وقد عزز أحدث طراز من جهاز Helios 300 سمعته كواحد من أجهزة الحاسوب المحمولة التي توفر أعلى مستويات الأداء والمزايا بأسعار معقولة. كما يدعم ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بسرعة تبلغ 2933 ميجاهرتز، وزوج من الأقراص الصلبة SSD PCIe NVMe في وضع RAID 0 وقرص صلب للتخزين تصل سعته إلى 2 تيرابايت، ما يضمن توفير مستويات السرعة ومساحة التخزين اللازمة لحفظ المكتبات الكبيرة من ألعاب الفئة AAA والأفلام.

ولتحسين الأداء العام وتجربة الألعاب، توفر تقنية DTS: X Ultra Audio صوتاً محيطياً فائق الجودة على مدى 360 درجة من أجل عيش تجربة الوسائط بنمط صوتي مكاني واقعي. أما مع سماعات الرأس، فإنها توفر تجربة صوتية حقيقية تتيح سماع الأصوات كما يجب أن تكون، سواء كانت قريبة أو بعيدة، وتتميز بأوضاع صوت مضبوطة بصورة خاصة ومحسنة لأنواع الألعاب المختلفة (ألعاب الإستراتيجية أو ألعاب تقمص الأدوار أو ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول).

وتضمن تقنية التبريد المصممة خصيصاً لأجهزة آيسر عمل الجهاز بدرجة حرارة مثالية. ويتميز جهاز الحاسوب المحمول بمراوح مزدوجة، تتضمن مروحة AeroBlade™ 3D الجديدة من الجيل الرابع والتي تم تصميمها خصيصاً لزيادة تدفق الهواء مع تقليل الضجيج، إلى جانب تقنية Acer CoolBoost، التي تتيح ضبط سرعة المراوح يدوياً لضمان تلقي الأجزاء الحيوية تبريداً مستمراً. كما يتضمن التصميم الجديد فتحات سحب وإخراج الهواء موجودة في مواقع مثالية.

جهاز Predator Triton 300: مثالي للاعبين والمتخصصين في إنشاء المحتوى

تم تحديث جهاز الحاسوب المحمول Predator Triton 300 النحيف فائق الأداء، بتزويده بمعالج Intel Core H-series من الجيل العاشر، وبطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2070 مع تقنية Max-Q Design. كما تم تزويد الجهاز بشاشة قياس 15,6 بوصة بتقنية IPS ومعدل تحديث 240 هرتز ودقة Full HD مع وقت استجابة يبلغ 3 ملي ثانية، وسطوع يبلغ 300 نيت، إلى جانب دعمها 100٪ من ألوان sRGB، ما يجعلها مثالية للألعاب وإنشاء المحتوى على حد سواء. كما يدعم جهاز الحاسوب المحمول ما يصل إلى ثلاثة أقراص صلبة من نوع M.2 SSD (قرص صلب واحد من نوع PCIe وقرصين من نوع combo)، من أجل توفير مساحة كبيرة للتخزين إلى جانب المعدلات الفائقة لسرعة نقل البيانات وسرعة الجهاز التي يتوق إليها اللاعبون.

وقد أضيفت إلى التصميم الحراري المتطور للجهاز ثلاثة أنابيب حرارية، لدعم نظام التبريد مزدوج المراوح (يأتي بمروحة AeroBlade 3D المعدنية الرائدة من الجيل الرابع)، مع تقنية Acer CoolBoost، وفتحات سحب وإخراج الهواء الموجودة في مواقع مثالية. ويأتي هذا الأداء الفائق مقترناً مع هيكل معدني رفيع وخفيف الوزن[2] يبلغ سُمكه 19,9 مم (0,78 بوصة) فقط ويبلغ وزنه 2,1 كغ (4,63 رطلاً)، ما يسهل ممارسة الألعاب أثناء التنقل.

جهاز Nitro 7: تصميم معدني أنيق للألعاب أثناء التنقل

يمثل جهاز Nitro 7 المحدّث من آيسر خياراً آخر للاعبين الذين يبحثون عن إمكانية اللعب أثناء التنقل. يبلغ سُمك هيكل الجهاز المعدني الأنيق 19,9 مم (0.78 بوصة) فقط ووزنه 2,5 كغ (5.51 رطلاً)، ويأتي مجهزاً بمعالج Intel Core H-series من الجيل العاشر وبطاقة رسومات تصل إلى GeForce RTX 2060. ويوفر هذا الجهاز أوقات تحميل الألعاب وأوقات استجابة فائقة السرعة، حيث يدعم ما يصل إلى ثلاث منافذ لأقراص M.2 SSD فائقة السرعة، وما يصل إلى 1 تيرابايت في وضع RAID 0، وما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بسرعة تبلغ 2933 ميجاهرتز، إلى جانب تجهيزه بوحدتي تحكم الشبكات Killer Ethernet E2600 و Intel® Wi-Fi 6.

يتميز التصميم الحراري لجهاز Nitro 7 بمراوح مزدوجة وتصميم منفذ التهوية الرباعي مع تقنية Acer CoolBoost، والتي يمكن تفعيلها عبر تطبيق NitroSense لزيادة سرعة المروحة بواقع 10% وزيادة تبريد وحدة المعالج المركزي ووحدة معالجة الرسومات بواقع 9%مقارنة بالوضع التلقائي. وإلى جانب هذا الأداء الفائق، يأتي الجهاز بشاشة قياس 15,6 بوصة مقاومة للوهج بتقنية IPS ودقة Full HD ومعدل تحديث 144 هرتز مع وقت استجابة يبلغ 3 ملي ثانية، بحيث تمنح اللاعبين تجربة لعب سلسة وصور واضحة التفاصيل وخالية من التشويش.

جهاز Predator Helios 700: الحاسوب المحمول الذي يمكن أن يحل محل حاسوبك المكتبي

تم تحديث جهاز Predator Helios 700، المزود بلوحة مفاتيح HyperDrift الانسيابية الرائدة، ليشمل معالج Intel Core i9-10980HK أو  معالج i7-10875H الذي يمكن زيادة سرعته، بالإضافة إلى بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER أو RTX 2070 SUPER.

وعززت الشركة إمكانات التحكم في حرارة الجهاز بشكل كبير من خلال إضافة التقنية الحرارية الجديدة Predator PowerGem، التي تتوفر في الطراز المتضمن معالج Intel Core i9 كتجهيز أساسي، وهي عبارة عن مادة خاصة ذات توصيل حراري رأسي أعلى بـ 3.83 ضعفاً من النحاس ، ما يحسن كفاءة انبعاث الحرارة خارج الجهاز. وتحتوي جميع الأجهزة على ثلاثة أنابيب حرارية نحاسية، مع تقنية Acer CoolBoost، وغرفة للبخار، ومروحتين من الجيل الرابع من مراوح AeroBlade 3D المصممة خصيصاً لأجهزة آيسر.

تتضمن التحديثات الإضافية ذاكرة بسرعة أعلى تبلغ 2933 ميجاهرتز (64 جيجابايت كحد أقصى)، ومنفذ Thunderbolt 3 إضافي (ليصبح الإجمالي منفذين) وأحدث إصدار من Killer DoubleShot Pro (بطاقة Wi-Fi 6 AX1650i wireless وبطاقة E3100G Ethernet) لضمان حصول التطبيقات التي تحتاج للأداء السريع على الأولوية في نطاق العرض الترددي. وتساعد أقراص SSD PCIe NVMe في وضع RAID 0 في الحفاظ على أعلى مستويات السرعة، وستنبض الألعاب بمزيد من الحركة والحيوية على شاشة الجهاز الرائعة قياس 17,3 بوصة بتقنية IPS[1] ومعدل تحديث 144 هرتز ودقة Full HD مع تقنية NVIDIA® G-SYNC®.

كما تتميز لوحة المفاتيح بإضاءة RGB لكل مفتاح وخاصية anti-ghosting، التي تسجل كل لمسات المفاتيح حتى لو حدثت بسرعة فائقة. وقد تم تحديث لوحة المفاتيح أيضاً، فأصبحت تتضمن مفاتيح MagTek الميكانيكية لأزرار W، وA، وS، وD، إلى جانب مجموعة من مفاتيح السباق الجديدة التي توفر مزيداً من الدقة. صممت لوحة المفاتيح الجديدة خصيصاً لألعاب السباق حيث تتميز بتصميم منحني بمعدل 1.5 مم لغطاء كل زر في اللوحة، ما يتيح للاعبين القيام بحركات أكثر دقة وتحكماً في اللعبة. ويستطيع اللاعبون تبديل مفاتيح W، وA، وS، وD، القياسية على لوحة المفاتيح بمفاتيح MagForce المرفقة أو بمفاتيح السباق، واختيار المجموعة الأنسب للعبة التي يلعبونها. وبمجرد تبديل المفاتيح، يمكن استخدام تطبيق Predator Sense أو الضغط على مفتاح التشغيل السريع P3 من أجل ضبط إضاءة المفاتيح ونقطة تشغيل كل مفتاح.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Predator Helios 700 المخصص للألعاب في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 2399.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 2699 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 44999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Predator Helios 300 المخصص للألعاب في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 1199.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 1299 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يونيو بسعر يبدأ من 8999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Predator Triton 300 المخصص للألعاب في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 1299.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 1399 يورو.

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Nitro 7 المخصص للألعاب في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 999.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 1299 يورو.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.com

[1] تتضمن جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات المذكورة هنا العلامات التجارية المسجلة لشركاتها وتستخدم فقط لوصف أو تعريف المنتجات

Advertisements

[2] الجزء العلوي والقاعدة والغطاء السفلي مصنوعة من المعدن.

 49 total views,  5 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements