نستله تعزز إنتاج مصانعها في دولة الإمارات وتتبرع ب 200 ألف حصة من الأغذية والمشروبات و60 ألف كمامة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

في إطار جهودها المتواصلة لمعالجة الاحتياجات الاجتماعية الحالية الناتجة عن جائحة “كوفيد-19″، عززت نستله عملياتها التصنيعية في مصنعي الأغذية و مصنعي المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتبرعت الشركة بحوالي 200 ألف حصة من الأغذية والمشروبات دعماً للجهود الإغاثية التي تبذلها جهات من ضمنها هيئة الصحة بدبي. كما قدمت نستله 60 ألف كمامة إلى المستشفيات، ودعمت مبادرات محلية مثل “صندوق الإمارات وطن الإنسانية” التابع للهلال الأحمر الإماراتي.

وعبر مركز عمليات نستله في دولة الإمارات، تُصدَر الشركة نحو 100 ألف طن متري من المنتجات إلى نحو 30 دولة حول العالم سنوياً، 19 منها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويلبي 50% من إنتاج نستله من المواد الغذائية في دولة الإمارات احتياجات أسواقها المحلية، ويتم تصدير باقي الإنتاج لتلبية احتياجات الأسواق الإقليمية.

ومنذ بدء تفشي الجائحة، قامت نستله بتعديل عملياتها الإنتاجية لتعزيز حجم المخزون وتلبية الطلب المتزايد على منتجات معينة، لمواكبة الاحتياجات المحلية والإقليمية.

وفي هذا السياق، قالت ياسمين بربير مديرة الأعمال العامة لشركة نستله في دولة الإمارات العربية المتحدة: “نحن ممتنون للغاية للعمل في البيئة التي ترعاها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ، مما يعزز إلى حد كبير قدرتنا على تلبية احتياجات وتوقعات المقيمين في الدولة. وأضافت: “ترتكز أولوياتنا في نستله على ثلاثة أهداف رئيسية تتمثل في حماية سلامة وصحة فرق عملنا والمتعاونين معنا وشركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها؛ وضمان استمرارية  الإنتاج وتسليم منتجات الأغذية والمشروبات الأساسية لتلبية الاحتياجات الغذائية للأفراد والأسر؛ وتعزيز جهود الإغاثة للمجتمعات المحلية والمتخصصين في الرعاية الصحية.”

وتأتي الجهود المحلية في إطار مساعي نستله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم أكثر من 30 جهة في 17 دولة، حيث دعمت الشركة حتى الآن  أكثر من 100,000 عائلة وتبرعت بـ 10 ملايين حصة من الأغذية والمشروبات كجزء من حملة التبرعات المستمرة .

وإضافة لذلك، تساهم أقسام الشركة في تقديم خبراتها المختلفة دعماً لاحتياجات المجتمعات الملحة. وتواصل نستله بروفيشنال على سبيل المثال تقديم الدعم الفني لشركائها التجاريين في قطاع الضيافة، لاسيما وأنهم يستعدون لفتح أبوابهم لاستقبال زوارهم من جديد. ويتم ذلك من خلال مبادرة “Always open for You “متواجدون دائماً لمساعدتكم ” والتي دعمت أكثر من 600 مؤسسة في قطاع خدمات الأغذية والمطاعم في دولة الإمارات بخدمات مثل تقديم أكثر من 125,000 كوب من نسكافيه، وتمديد فترات الدفع، وتعليق رسوم استئجار آلات القهوة، وتوفير المنتجات المجانية، والتدريب والتسويق والخدمات الأخرى.

وأكدت ياسمين: ” ندرك في نستله ضرورة الاهتمام باحتياجات الأفراد والمجتمعات التي نعمل بها، ونبقى ملتزمون بهدفنا المتمثل في تحسين جودة الحياة والمساهمة في مستقبل صحي أكثر. وفي هذا الإطار، تلعب الأغذية والمشروبات دوراً كبيراً في الحفاظ على صحة الناس وتحسين جودة حياتهم، ونحرص في نستله على الوفاء بمسؤوليتنا في توفير تغذية جيدة لاسيما للفئات الأكثر تأثراً في المجتمع”.

نبذة عن شركة نستله  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

يعود إرث وتاريخ نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أكثر من 100 عاماً، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات دقيق الحبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 25 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في “تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر”. كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

تضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، والقهوة، ومبيضات القهوة، والحلويات والسكاكر، وعبوات المياه، وحبوب الفطور، ومنتجات الطهي، وهيلث ساينس، وطعام الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. وذلك تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مايت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز.

للمزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة:

الموقع الرسمي: www.nestle-mena.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/NestleMiddleeastNorthafrica

تويتر: https://twitter.com/nestleme

Advertisements

يوتيوب : https://www.youtube.com/c/NestléMENA

 43 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements