كيف أحدثت هواتف Galaxy S20 ثورة حقيقية في مفهوم التصوير باستخدام كاميرا الأجهزة الذكية؟   

Advertisements
شارك اصدقائك في :

باستخدام كاميرا الأجهزة الذكية؟

تجاوزت ميزات سلسلة هواتف Galaxy S20، التي طرحتها سامسونج في سوق الهواتف الذكية مؤخراً، توقعات المستخدمين، من خلال توفيرها العديد من الابتكارات الرائدة التي تميزت بها المجموعة على مستوى التصميم وتجارب التصوير وجودة العرض وقدرات الاتصال وغيرها، مما ساهم في حصول الهواتف على العديد من الإشادات من جانب المستخدمين والخبراء على مستوى القطاع. وبالفعل لقد ادى إطلاق هواتف Galaxy S20 وGalaxy 20+ و Galaxy S20 Ultra إلى تدشين عصر جديد في عالم الهواتف الذكية، وفتح الباب أمام عالم من الإمكانات والفرص، إضافة إلى الارتقاء بتجارب عشاق سامسونج إلى آفاق جديدة.

وإلى جانب الانطباعات الايجابية بشكل عام على جميع مزايا ومواصفات سلسلة الهواتف الجديدة، فقد كانت المزايا المتطورة للكاميرا أبرز العناصر التي تم تسليط الضوء عليها، حيث أعادت كاميرا هواتف Galaxy S20 صياغة مفهوم الطرق التي نقوم من خلالها بالتقاط تفاصيل حياتنا اليومية واستعراض تجاربنا مع العالم المحيط بنا والتعبير عن أنفسنا بطرق أكثر إبداعاً وتميزاً. ويعود ذلك في الحقيقة لكون أن مكونات وأجزاء الكاميرا المتطورة في الهواتف الجديدة تختلف عن مكونات كاميرا الإصدارات السابقة سواءً من ناحية التقنيات المبتكرة التي تتميز بها أو طريقة عملها، ما يساهم في تمكين المستخدمين من التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها بشكل أكثر فعالية من أي وقت مضى. وفيما يلي نظرة سريعة حول كيف ساهمت سلسلة هواتف Galaxy S20 في الارتقاء بمفهوم التصوير عبر كاميرا الهواتف الذكية ووضعت معايير جديدة لجودة الصور والفيديو بشكل غير مسبوق.

صور فائقة الجودة بتأثيرات بصرية استثنائية

تعزز الدقة الفائقة للكاميرا في سلسلة S20 قدرة المستخدمين على توثيق مناسباتهم وذكرياتهم المميزة بجميع تفاصيلها، كما تدرك سامسونج بأن الدقة الفائقة للصور، تعني احتوائها على أكبر قدر ممكن من التفاصيل، لذا تم تصميم الكاميرا Galaxy S20 بدقة فائقة ( 108 ميجابيكسل لجهازGalaxy S20 Ultra و64 ميجابيكسل لجهازي Galaxy S20 و Galaxy S20+) بهدف تمكين المستخدمين من التقاط صور بتفاصيل واضحة على نحو مذهل. ونظراً إلى أن الكثير من اللحظات الجميلة التي نرغب بالتقاط صور لها تحدث في أوقات المساء، زودت سامسونج كاميرا هاتف Galaxy S20 Ultra بميزة الوضع الليلي Bright Night المصممة خصيصاً لتحسين جودة ووضوح الصور التي يتم التقاطها في بيئات الإضاءة المنخفضة. ومن خلال تسخير تقنية nona-binning التي تمكن مستشعر الصور في الكاميرا من جمع تسعة بكسلات في بكسل واحد، ما يمكن المستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو فائقة الدقة حتى في أوقات المساء المظلمة. ولا تقتصر الابتكارات في هواتف Galaxy S20 على هذا! حيث تتميز الكاميرا في هاتفي Galaxy S20و Galaxy S20 + بميزة Super Steady لمنع الاهتزازات وميزة الثبات المحسن المضاد للالتفاف، ما يوفر للمستخدمين إمكانية تصوير مقاطع فيديو والتقاط صور أكثر وضوحاً وتوازناً أثناء التنقل – سواء أثناء ممارسة رياضة الهرولة أو المشي أو حتى عند قيادة السيارة. واستطاعت سامسونج توفير هذه القدرات عبر الجمع على نحو مبتكر بين تقنية تحليل الايماءات باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنية التنبؤ الذكي بالحركة والبكسلات الأكبر حجماً بمقدار الضعف مقارنة مع البكسلات المتوفرة في الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف Galaxy S.

تقريب والتقاط أدق التفاصيل كما لم يحدث من قبل

يعد نظام الكاميرا في سلسلة Galaxy S20 الأكثر تطوراً وفعالية على مستوى أجهزة Galaxy حتى الآن، حيث تعتمد كاميرا الهواتف الجديدة على مزايا الذكاء الاصطناعي وقدرات التقريب الفائقة، لتمكين المستخدمين من التقاط المشاهد التي أمامهم بشكل سريع وبدقة فائقة. وتساعد تقنيةSpace Zoom التي تتوفر في مجموعة Galaxy S20، المستخدمين على تقريب المشاهد التي أمامهم مهما كانت بعيدة مع المحافظة على وضوح ودقة الصور. وبفضل نظام الكاميرا المتطور، يمكن للمستخدمين تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً في هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، و100 مرة في هاتف Galaxy S20 Ultra .

التقاط الصورة المثالية في الوقت المثالي

غالباً ما يؤدي البحث عن الوضع المثالي في الكاميرا إلى إضاعة الوقت خلال اللحظات المهمة وبالتالي تفويت فرصة التقاط صور مميزة تخلد الذكرى، لذا تساعد ميزة اللقطة الواحدة في هواتف Galaxy S20، والتي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، المستخدم على عدم تفويت اللحظة المثالية وتتيح له التقاط صور متعددة للمشهد ذاته باستخدام الكاميرات المتعددة ليختار فيما بعد الصورة أو الفيديو الأفضل. ويمكن استخدام هذه الميزة المبتكرة، عبر الضغط على زر تسجيل، حيث تقوم الكاميرا بتصوير ما يصل إلى 10 ثوان من اللقطات بأوضاع ومزايا مختلفة. ويمكن للمستخدم بعد ذلك مراجعة المحتوى واختيار المقاطع الأفضل.

التقاط ومشاركة المحتوى أينما كنت وكيفما أردت

Advertisements

ترتقي كاميرا سلسلة Galaxy S20 بالأداء إلى مستويات جديدة كلياً، حيث توفر سعة التخزين الهائلة، مساحة كبيرة لحفظ أكبر قدر من الصور ومقاطع الفيديو. كما تساعد البطارية طويلة الأمد على استخدام الهاتف لأطول وقت ممكن دون القلق من نفاد البطارية، ما يعزز القدرة على توثيق اللحظات الخاصة عبر تصويرها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تتيح ميزة المشاركة السريعة للملفات – Quick Share مشاركة الملفات والمحتوى مع ما يصل إلى خمسة أشخاص في الوقت نفسه – دون الحاجة إلى الاقتران بجهاز آخر.

 31 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements