سويسكوت الشرق الأوسط يعلن عن فرصة للاستثمار في الشركات التي تسعى إلى مكافحة وباء كوفيد-19

Advertisements
شارك اصدقائك في :

• شهادة الاستثمار الدوائية تتيح للعملاء الاستثمار في مجموعة من شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية التي تسعى إلى إيجاد حلول للوباء
• يوفر المنتج الذي يخضع لمراقبة نشطة، زيادة محتملة في النمو وتنوعاً واسعاً

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – 28 يونيو 2020: أعلن سويسكوت بنك المحدود، البنك السويسري الرائد في الخدمات المصرفية والتداول عبر الإنترت، عن شهادة جديدة للتداول تسمح للمستثمرين أن يقوموا بشكل نشط بدعم الشركات في محاربتها وباء كوفيد-19.
تتيح شهادة الاستثمار الدوائية من سويسكوت لعملائها الاستثمار في مجموعة شاملة ومتنوعة من شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية الرائدة في العالم التي تبحث عن حلول لوضع حد للوباء، وهي متاحة للمستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Swissquote MEA Ltd.
وتعليقاً على الإعلان، قال دينو إيبريتش، نائب الرئيس في سويسكوت الشرق الأوسط المحدود: “لا شك في أنّ عام 2020 سيدخل التاريخ على أنّه عام الكوفيد-19. وما بدا في البداية على أنه وباء صغير يقتصر على الصين انتشر منذ ذلك الحين في جميع أنحاء العالم، مؤثراً بشكل خطير في المجتمعات والاقتصادات، كما أثر بشكل كبير في أسلوب حياتنا. وفي حين يشعر معظمنا بالعجز في مواجهة كل هذه الأحداث، يمكن لعملائنا الآن الاستفادة من فرصة دعم المساعي الهادفة إلى مكافحة فيروس كورونا عن طريق الاستثمار في الشركات التي تبحث عن حلول له”.
لقد شهد العالم ثورة غير مسبوقة في مجال البحث والتطوير الدوائي العالمي في ما يتعلّق بكوفيد-19. وحالياً تتمّ مراجعة أكثر من 330 دراسة سريرية و80 مرشحاً للقاح، في حين تعمل كبرى شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية في جميع أنحاء العالم على إيجاد دواء للتمكّن من السيطرة على كوفيد-19 أو القضاء عليه. ومع شهادة الاستثمار الدوائية، يمكن لعملاء سويسكوت الآن الاستثمار في أداء الشركات التي تعمل بجدية على الأدوية لمكافحة فيروس كورونا من خلال تطوير اللقاحات أو العلاجات.
وتتيح هذ الشهادة الفرصة أمام العملاء لتنويع استثماراتهم ويتم تداولها في بورصة الأسهم السويسرية الرائدة “SIX” بتكاليف معاملات ثابتة لعملاء سويسكوت الشرق الأوسط المحدود.سويسكوت الشرق الأوسط المحدود
يقع مقر سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Ltd Swissquote MEA في مركز دبي المالي العالمي، ويحمل رخصة فئة 3A من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). وتمهّد هذه المؤسسة السويسرية المرموقة والمبتكرة الطريق لمستقبل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتقدم منصات تداول متعددة الأصول، وحسابات مصرفية خارجية مخصصة وحسابات تجارية للمقيمين وخدمات الشركات / المؤسسات.
تجدر الإشارة إلى أنّ سويسكوت الشرق الأوسط هي المؤسسة المالية الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم حسابات خارجية متعددة العملات بدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى أسعار الفوركس الرائدة في السوق وبطاقة ائتمان تقدم معاملات تصل إلى 12 عملة، مما يجعلها خياراً مفضلاً لأصحاب الخبرة والمعرفة المالية من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.
إضافة إلى خدمات الحسابات الرقمية للشركات وحسابات البيع بالتجزئة، تقدم سويسكوت الشرق الأوسط العديد من مزايا التداول والاستثمار، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من ثلاثة ملايين منتج مالي من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلاً على أدوات التحليل والبحث في الوقت الحقيقي، والمحافظ الاستثمارية ذات الطابع الخاص، وتداول العملات المشفرة، وتقديم التوجيه والندوات عبر الإنترنت للمستثمرين لأوّل مرة.
سويسكوت شريك تجاري رئيسي لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي المشهور عالمياً. وكانت الشراكة خياراً بديهياً، حيث وصلت المنظمتان إلى القمة في مجالهما من خلال الشغف والعمل الجماعي والالتزام الثابت بالتميز.
سويسكوت – البنك السويسري الرائد في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
بصفته مزوداً رائداً للخدمات المالية عبر الإنترنت، يقدم سوسيكوت حلولاً مبتكرة وأدوات تحليل لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات واحتياجات عملائها. إضافة إلى العديد من خدمات التداول عبر الإنترنت، توفر المنصة سهلة الاستخدام حلولاً لتداول الفوركس عبر الإنترنت والاستشارة الآلية Robo-advisory وقروض الرهن العقاري عبر الإنترنت eMortgage. وبالإضافة إلى الخدمة منخفضة التكلفة للعملاء من القطاع الخاص، يقدّم سويسكوت أيضاً خدمات متخصصة لمديري الأصول المستقلين والعملاء من الشركات. يحمل بنك سويسكوت المحدود ترخيصاً مصرفياً صادراً عن سلطته الإشرافية أي هيئة الإشراف على السوق المالية الفيدرالية السويسرية (FINMA) وهو عضو في جمعية المصرفيين السويسريين. الشركة الأم أي مجموعة سويسكوت المقابضة المحدودة، مدرجة في البورصة السويسرية SIX (تحت الرمز: SQN).

 40 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements