ماكس فاشن تطلق IKSU العلامة التجارية الجديدة للماكياج

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل تشمل ظلال محايدة وجريئة مثل أحمر الشفاه ولوحات تحديد الخطوط وظلال العيون وأقلام الكحل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2020: يسر ماكس فاشن الإعلان عن إطلاق علامة المكياج IKSU المتوفرة حصرياً في متاجرها. تفتخر ماركة الماكياج الجديدة بمجموعة كاملة من المنتجات للوجه والعيون والشفاه والأظافر. قيمة رائعة لمنتجات IKSU، مع مجموعة مكياج ديناميكية تجلب مجموعة متنوعة من الأشكال والأفكار والألوان بأسعار رائعة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال متحدث من ماكس فاشن: “نحن متحمسون لإطلاق مجموعة IKSU المتاحة في متاجر ماكس وعلى الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعزز الإبداع لدى عملائنا ويمنحهم تجربة لونية تعزز جمالهم الطبيعي.  وتعتبر IKSU علامة مكياج مبتكرة وسهلة الاستخدام أثناء التنقل. وتهدف مجموعة الظلال المحايدة والحيوية، المصممة لتمكين النساء من التعبير عن شخصياتهن، إلى إلهام هواة الجمال للتعبير عن أنفسهم بطرق متنوعة مع إبراز أفضل مزاياهم”.

وتنقسم المجموعة إلى منتجات للوجه والعيون والشفاه والأظافر، بما في ذلك الضروريات مثل:

العيون

  • قلم كحل سائل غير لامع لمساعدتك على التألق في مظهر مختلف – طلة متألقة تدوم طوال اليوم بسعر 19 درهم.
  • قلم كحل مكثف بطرف دقيق لإنشاء خطوط محددة بسهولة حول العينين، مقابل 15 درهم فقط.
  • قلم كحل قابل للسحب مع قوام كريمي ينزلق فوق العينين في تمريرة واحدة بسيطة مقابل 9 دراهم فقط.
  • مجموعة مكياج عيون ثنائية تحتوي على قلمي كحل عيون ومبراة بسعر 9 دراهم.
  • ماسكارا تعزز الحجم على الفور وتخلق مظهراً جذاباً مع رموش استثنائية لا تشوبها شائبة مقابل 15 درهم.
  • ماسكارا معززة للحجم تغذي الرموش بزيت الأرغان. تتكيف مع الرموش وتطيلها وتكثفها وترفعها وتجعدها بسعر 19 درهم.
  • تتضمن مجموعة مكياج العين أيضاً قلم حواجب لملء وتحديد الحواجب مقابل 12 درهم، ولوحة نحت شاملة للحواجب لإنشاء حواجب طبيعية المظهر مقابل 19 درهم، ومجموعة إنستا للحواجب أثناء التنقل والتي تحتوي على أدوات مثل أقلام حواجب وقلم كحل وملقاط مقابل 15 درهم.
  • تم تطوير لوحة ظل العيون All About Eyes من قبل خبراء لتزويد محبي الجمال بجميع الألوان اللازمة لإنشاء زوج مثالي من العيون؛ يحتوي على 12 لوناً في ثلاثة مواد فريدة من نوعها – غير لامع ولؤلؤي ومعدني مقابل 29 درهم.

الوجه

  • يوفر برايمر التلميع للمجموعة قاعدة مثالية للأساس مع تصغير حجم المسام بسعر 29 درهم.
  • كريم الأساس والكونسيلر السائل غير لامع 2 في 1 هو الذي يعتبر ككريم تغطية عالية مع تصحيح للحصول على بشرة رائعة المظهر. وهو مثالي للحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بسعر 29 درهم.
  • كريم أساس سائل لا تشوبه شائبة يبدو خفيفاً ويمنح البشرة تغطية طويلة الأمد. يشد المسام، ويزيل الاحمرار ويحافظ على التحكم بالبشرة الدهنية مقابل 19 درهم.
  • يحتوي كريم الأساس ذو التغطية الكاملة على فيتامين إي المغذي الذي يوفر تغطية ممتازة ضد العيوب مع لمسة نهائية طبيعية غير لامعة مقابل 19 درهم.
  • بودرة فائقة اللمعان غير اللامع ذات قوام كريمي وناعم على نحو فائق، ما يخلق مظهراً طويل الأمد وغير لامع طوال اليوم. يمكن استخدامه كأساس لتغطية عالية (على البشرة الرطبة) أو كمسحوق نهائي أكثر طبيعية (على البشرة الجافة)، بسعر 29 درهم.
  • يشمل النطاق الكونسيلر السائل (15 درهم) بالإضافة إلى لوحات التصحيح والكونتور (19 درهم) والمساحيق المضغوطة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة (19 درهم). تضيف لوحاتها البرونزية الدفء واللمعان وتغطية بقع حروق الشمس على أي بشرة، بسعر 19 درهم.

الشفاه

  • يتميز IKSU بمجموعة متنوعة من أحمر الشفاه المرطب وغير اللامع (15 درهم) بالإضافة إلى أحمر الشفاه السائل المطفي اللامع طويل الأمد (19 درهم). ملمع شفاه مرطب شبه شفاف بفيتامين E (15 درهم)، يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً بينما يعتبر محدد الشفاه القابل للسحب (19 درهم) مثالية لتشكيل وتحديد الشفاه للحصول على طلة متألقة.
  • مجموعة إنستا للشفاه تساعد على إنشاء شفاف مميزة على الفور باستخدام أحمر شفاه سائل غير لامع، ومطابقة لمعان الشفاه وقلم تحديد الشفاه مقابل 19 درهم.

الأظافر

  • ثلاثي طلاء الأظافر المصغر من IKSU (بسعر 9 دراهم فقط) يحتوي على ثلاثة ملمعات مدمجة وسهلة التطبيق والتي ستضفي مظهراً ساحراً فورياً على اليدين. وتأتي الحزمة الثلاثية في ثلاثة ظلال مثالية.
  • كما تحتوي على مزيل طلاء الأظافر المناسب (9 دراهم) لإزالة طلاء الأظافر بسهولة في ثوان دون الحاجة إلى القطن.

نبذة عن ماكس

Advertisements

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 157 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements