أودي وبايرن ميونيخ يطلقان “جولة أودي الصيفية الافتراضية”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

إنغلوشتات، 25 يونيو 2020: أطلقت أودي مشروعاً عالمياً رائد بالتعاون مع شريكها نادي بايرن ميونيخ: سيقوم بطل ألمانيا وحامل الرقم القياسي بجولة صيفية افتراضية هي الأولى من نوعها.

ستقام “جولة أودي الصيفية الافتراضية” في الفترة من 25 يوليو إلى 2 أغسطس، وستمنح مشجعي بايرن ميونخ حول العالم الفرصة لمتابعة استعدادات الفريق لانطلاق الموسم. وقالت هيلدجارد ورتمان، عضو مجلس إدارة أودي إيه جي للمبيعات والتسويق: “تتطلب الأوقات العصيبة إجراءات استثنائية. لم يسبق لأي نادي من أندية كرة القدم في العالم أن أطلق مثل هذه المبادرة المبتكرة والفريدة من نوعها، ونحن فخورون بمشاركتنا في توفير هذه التجربة الفريدة لمشجعي الفريق في جميع أنحاء العالم”.

سيظهر النادي ونجومه عبر المنصات الرقمية حيث تقام ندوات رقمية للحصول على توقيع اللاعبين ومسابقات افتراضية مع الجماهير أو لقاءات تفاعلية مع الرياضيين الدوليين. كما ستتضمن الجولة حدثاً رياضياً بارزاً حيث يخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ودية على ملعب أليانز أرينا ضمن بطولة أودي لكرة القدم. وسيتم الإعلان عن الفريق الخصم في وقت لاحق.

وعلق كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ، قائلاً: “للأسف لن يتمكن الفريق من الذهاب كما هو مخطط في جولة أودي الصيفية، وهي الجولة المعتادة للفريق في السنوات الأخيرة. لذلك، قررنا إطلاق هذه المبادرة الرقمية العالمية مع شريكتنا أودي من أجل تقوية الروابط مع عائلة بايرن ميونيخ في أرجاء العالم، لا سيما خلال فترة تفشي جائحة كورونا. وسيكون مشجعو الفريق في جميع أنحاء العالم على موعد مع الكثير من الأحداث والمواضيع الشيقة عبر منصاتنا الرقمية”.

تمثل “جولة أودي الصيفية الافتراضية” بداية حملة عالمية جديدة تحت شعار “أكبر عائلة رياضية في العالم”. ويعتبر نادي بايرن ميونيخ واحداً من أكبر الأندية في العالم من حيث عدد الأعضاء، حيث يزيد عدد أعضائه عن 290,000 بالإضافة إلى 4,500 رابطة للمشجعين حول العالم. ويعتبر النادي هؤلاء المشجعين عائلة كبيرة واحدة ويسعى من خلال هذه الجولة الافتراضية إلى تمتين العلاقة مع أفرادها.

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 11 بلداً. وتمتلك الشركة الأم ’أودي إيه جي‘ شركات فرعية تشمل ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية ’دوكاتي موتور هولدينغ‘ في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2019، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1846 مليون سيارة من علامة أودي، و8205 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني، و53,183 دراجات نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2019، حققت مجموعة ’أودي‘ عائدات إجمالية بقيمة 55.7 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 4.5 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

Advertisements

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3, S3 & RS3، وA4 وS4 وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وRS 5 سبورتباك، بالإضافة إلى A6، وS6، وA7، وS7، وA8 L وS8  و أودي Q3، وQ3 سبورتباك،Q5 & SQ5, Q7, Q8 ، و RS Q8 وR8.

 42 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements