عالم كريستال سواروفسكي يستمر في إعجاب الزوار وإبهارهم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيتمكن الزوار من دخول عالم ثلجي لا مثيل له ابتداءً من يوليو 2020 في غرفة “الضوء الصامت”

دبي، الامارات العربية المتحدة – 23 يونيو 2020

أعلنت شركة سواروفسكي عن إعادة افتتاح عالم كريستال سواروفسكي أحد أبرز الوجهات العائلية في النمسا، ومطعم دانيلز كريستال والتن المرافق له في وقت سابق من شهر يونيو الجاري.

وكان فريق عمل سواروفسكي منشغلاً خلال الفترة الأخيرة في تطبيق الاحترازات الأمنية الحديثة والمطابقة لتوجيهات المنظمات الصحية والقوانين المحلية. وقد تم تطبيق هذه الاحترازات في جميع المباني والمرافق لضمان سلامة الزوار والموظفين. كما واجتهد المزارعون خلال الفترة ذاتها في تزيين بستان العملاق الذي يظهر في عامه الخامس بأبهى حلة.

وبعد سنوات من الابهار، يحتفل عالم كريستال سواروفسكي بالذكرى الخامسة والعشرين لافتتاحه بتقديم غرفتين جديدتين إلى تشكيلة “غرف العجائب”، حيث يعمل الفنانون العالميون على دمج الخيال والحرفية لصنع تحف بلورية عجيبة. ففي قصر الكريستال يشهد الزوار ثمان ثريات بلورية تستخدم أحدث التقنيات لتسطع بالتصاميم الضوئية المدهشة.

وفي غرفة “الضوء الصامت” سيتمكن الزوار من دخول عالم ثلجي لا مثيل له ابتداءً من يوليو 2020، ليستمتعوا بمشهد الشجرة البلورية والأنهار المتلألئة من حولها.

وتشمل أوقات العمل يومياً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 7:00 مساءً، ويذكر أن محلات سواروفسكي كريستال والتن في انزبروك وفيينا تم إعادة افتتاحهن في شهر مايو الماضي تحت احترازات صحية مشددة.

وحفاظاً على سلامة الزوار والموظفين، أعدت إدارة سواروفسكي إرشادات صارمة مطابقة لمتطلبات السلطات المحلية ونصائح منظمة الصحة العالمية.

نبذة عن عالم كريستال سواروفسكي:

Advertisements

عالم كريستال سواروفسكي في واتن بالنمسا يحول الكريستال إلى تجربة حية تتغير بإستمرار ويتم إعادة تشكيلها للزوار. في غرفة العجائب والحديقة الواسعة قام الفنانون والمصممون والمهندسون العالميون بإستخدام الكرستال لتصميم تحف فنية مذهلة على طريقتهم الخاصة. يمتد العالم على مسافة 7.5 هكتار ويقدم العالم الخيالي مزيجاً فريداً من الفن المعاصر والقرون الماضية، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة وبرامج فعاليات لجميع الأعمار على مدار السنة. فمنذ إفتتاحها في عام 1995، زار الحديقة أكثر من 14 مليون زائرو بالتالي فهو أحد المعالم السياحية الرائدة في جمهورية النمسا.

 52 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements