روڤ للفنادق تواصل إطلاق العروض الصيفية المميزة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيو 2020): أطلقت روڤ للفنادق عرضاً مميزاً لفصل الصيف يتضمن الإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبة فطور مقابل 199 درهم إماراتي. ويتيح العرض، الذي يأتي استكمالاً لمبادرة مررها، حجز إقامة صيفية وكسب إقامة مماثلة مجاناً ليتكمن الزوار من إهداء هذا العرض لأحبتهم أو مشاركته مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء والتعويض عن أشهر التباعد الاجتماعي الأخيرة.

وتشمل الباقة الإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبة فطور ضمن أي فرع من فروع روڤ للفنادق في دبي والحصول على إقامة مجانية مماثلة مقابل 199 درهم إماراتي.

ويكنكم حجز إقامتكم من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • الحجز عبر زيارة الموقع الالكتروني:com
  • استلام قسيمة عند الحضور تسمح لحاملها بإقامة مجانية مماثلة في أحد أفرع روڤ للفنادق
  • مشاركة القسيمة مع أحبتكم ليتمكنوا من قضاء أجمل الأوقات

يجب أن يتم الحجز قبل 18 يونيو، ويستمر عرض الإقامة الصيفية لغاية 30 سبتمبر 2020. العرض يخضع للتوافر في الفترة التي يتم فيها الحجز.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

Advertisements

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 125 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements