شركة W3BCLOUD تحصل على 20.5 مليون دولار لإنشاء شبكة من مراكز البيانات المُخصَّصة لاقتصاد "البلوكتشين"

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت اليوم شركة “W3BCLOUD”، وهي مشروع مشترك بين شركة إيه إم دي  (NASDAQ:AMD)وشركة “كونسانسيس”، انتهاء جولتها التمويلية الأولى بقيمة 20.5 مليون دولار في شكل سندات قابلة للتحويل من شركة إيه إم دي (NASDAQ:AMD) وشركة “كونسانسيس”، إلى جانب عدد من مكاتب العائلات الاستثمارىه في الإمارات العربية المتحدة. وبعد هذه الجولة التمويلية الأولى، سوف تنطلق شركة W3BCLOUD لتشغيل أولى مراكزها لبيانات إيثريوم بلوكتشين. وسوف تقوم W3BCLOUD بتوسيع نطاق شبكة مراكز البيانات اللامركزية في شتى أنحاء العالم عند الحصول على مزيد من التمويل.

ويزداد يوماً بعد يوم تقدم إيثريوم بوصفها سلسلة الكتل المفضلة القابلة للبرمجة في مجال التمويل اللامركزي والعملات المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي. وقد أحدث الاضطراب الاقتصادي في عام 2020 إلى جانب النقص العالمي في السيولة الدولارية زيادةً كبيرةً في معاملات العملات الرقمية المستقرة المدعومة بالدولار على سلسلة كتل إيثريوم.

يقول سامي عيسى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “إن الاقتصاد اللامركزي المتاح للجميع وغير القائم على الثقة المركزيه يتطلب مراكز بيانات قوية ومُكرَّسة لتوسيع نطاقه. وتجمع W3BCLOUD بين شركة مرموقة في مجال تصنيع وحدات المعالجة المتوازية وشركة رائدة في مجال تطوير تقنية بلوكتشين من أجل إقامة البنية الحاسوبية اللازمة لاقتصاد بلوكتشين”.

كما أن الأفراد والشركات والحكومات بعد أن يتعافى الاقتصاد سوف يمنحون الأولوية للقدرة على التكيف والصمود، وتلك القدرة تتطلب لامركزية من الناحيتين الجغرافية والسياسية، وتحتاج إلى بنية تحتية قوية ومتاحة للجميع بلا استثناء.

يقول جوزيف لوبين، الشريك المؤسس في إنشاء منصة إيثريوم ومؤسس شركة “كونسانسيس”: “تعمل W3BCLOUD على بناء الجيل الجديد من الحوسبة  اللامركزية في العالم”.

Advertisements

ويقول يورغ روسكويتز، رئيس وحدة أعمال البلوكتشين بشركة AMD: “تُعدّ الحوسبة المتوازية والموزعة التي تُركِّز على حالات استخدام تقنية البلوكتشين من النواحي التي تشهد نمواً سريعاً في هذا القطاع. وأنا متحمس جداً لرؤية شركة W3BCLOUD وهي تُشغل أول مركز بيانات لها يتمحور حول وحدات المعالجة المتوازية ويُركِّز على تقنية البلوكتشين “.

 40 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements