هيئة السياحة الأيرلندية تروّج لأيرلندا بلعبة البازل وتركيب صور أجمل وجهات أيرلندا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دعت هيئة السياحة الأيرلندية الجهة المسؤولة عن الترويج لجزيرة أيرلندا في الخارج، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عشاق السفر إلى أيرلندا إلى قضاء وقت فراغهم خلال التواجد في المنزل بحل أحجية لعبة “البازل” التي يتم توزيعها من أيرلندا إلى العالم، وتركيب صور أجمل الوجهات السياحية الأيرلندية، وذلك إلى حين عودة الحياة إلى طبيعتها بعد انتشار جائحة كورونا، والسماح بالسفر لزيارة المواقع السياحية الأيرلندية على أرض الواقع.

هذا وتأتي هذه الفكرة المبتكرة بعد توقف السفر في العالم وإغلاق المطارات، وحتى يكون تجميع صور لعبة “البازل” طريقةً للتعرف على طبيعة أيرلندا ومواقعها الشهيرة، ومحفزاً لعشاق السفر إلى زيارة أيرلندا بعد رفع حظر السفر.

وتغطي الصور جميع المواقع السياحية والطبيعية الشهيرة في أيرلندا، وذلك بدايةً من مراكز التسوق مثل براون توماس في دبلن، وانتقالاً إلى وجهات المعيشة الفاخرة مثل أدير مانور في مقاطعة لمريك، وانتهاءً بالوجهات الطبيعية الخلابة مثل الجسر العملاق في مقاطعة أنترم، ومنحدرات موهير في مقاطعة كلير.

أدير مانور

المنتجع الأول في أوروبا والخامس على مستوى العالم لعام 2019، فهو مثال للرفاهية وملاذ جميل في مقاطعة لمريك، ويقع في منطقة ريفية رائعة تجعل الضيوف يشعرون حقاً بأنهم في منازلهم مع الضيافة الأيرلندية الحقيقية.براون توماس

تضم جمهورية أيرلندا بيت الأزياء الشهير براون توماس، والذي يقدم تجربة تسوق فاخرة فهو موطناً لمجموعة من أشهر العلامات التجارية والتي تشمل على الملابس الرجالية، والملابس النسائية، والإكسسوارات، ومستحضرات الجمال والأدوات المنزلية. كما أن براون توماس يلبي رغبة عملاءه المميزين مع تجارب التسوق الشخصية والخاصة المتاحة عند الطلب.الجسر العملاق (ممر العمالقة)

يعتبر الجسر العملاق مثالاً حياً على أن الطبيعة تقدم أكثر مناطق الجذب السياحي روعة وإثارة، فهذا الجسر الذي يقع بمقاطعة أنترم هو الموقع الوحيد بأيرلندا الشمالية المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، وهو عبارة عن منطقة تتألف تقريباً من 40000 من أعمدة البازلت المتداخلة، والناجمة عن ثوران بركاني قديم وهي قصة علمية عمرها 60 مليون عام. واليوم، أصبحت هذه الأعمدة المتلاصقة متعددة الأضلاع عامل جذب رئيسي لعشاق الجمال الاستثنائي.

منحدرات موهير

هي إحدى الحدائق الجيولوجية العالمية التابعة لليونسكو، حيث المناظر البانورامية الخلابة ونسمات البحر والرحلات المميزة. وتقع هذه المعجزة الطبيعية في مقاطعة كلير، وتقدم لزوارها جانباً مختلفاً من أيرلندا، حيث يمكنهم التقاط مجموعة مبدعة من الصور لشروق وغروب الشمس والمنحدرات الرائعة والمناظر المائية الخلابة.

Advertisements

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.ireland.com

 87 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements