for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الفطيم هينو في موقع الريادة لسوق المركبات التجارية اليابانية بحصة تصل إلى 47%

Advertisements
Advertisements

شركة الشاحنات  تسجل نمواً بواقع 300% على مدى الأعوام الخمسة الماضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2020: كشفت الفطيم هينو، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم والموزع الحصري لشاحنات هينو الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن نجاحها في زيادة حصتها في سوق المركبات التجارية اليابانية بحوالي 300% خلال الأعوام الخمسة الماضية. وتحتل الشركة بذلك مركز الصدارة مع حصة تبلغ 47% لغاية مايو 2020 مقارنة بـ 12% في عام 2015.

Advertisements
Advertisements

ونجحت هينو على مدى الأعوام الخمسة الماضية في ترسيخ حضورها كونها شريك التنقل التجاري الرائد في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول وإدارة المخلفات والخدمات اللوجستية وقطاعات البناء وتوصيل الوقود. وسجّلت الشركة مؤخراً نمواً بواقع 23% على مدار 12 شهراً مضت، بفضل زيادة مبيعاتها من الشاحنات في قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة التداول وتوصيل البضائع.

وتعليقاً على النجاح البارز قال رامز حمدان، مدير عام الفطيم هينو : “لم تكن هيمنتنا على سوق الشاحنات اليابانية اليوم ممكنة لولا الجهود الجماعية والتفاني الذي أبداه فريقنا ، والذي عمل بشكل دؤوب لتطوير هذه الشركة الواعدة منذ اعادة انطلاقنا قبل خمسة أعوام ولغاية هذا الإنجاز الكبير الذي نشهده اليوم، بالرغم من أصعب الظروف التي مرّ وما زال يمر بها السوق. وأسهم هذا الالتزام إلى جانب عقليتنا التشاركية مع عملائنا وحرصنا على تقديم خدمات ما بعد البيع السريعة والموثوقة في تعزيز موقعنا الذي يؤهلنا للمضي قدماً في الأعوام المقبلة”.

وبالنظر إلى الأشهر الستة المقبلة، تتطلع الشركة إلى تقديم أداء مستقر على مدى النصف الثاني من العام الجاري، مع زيادة التركيز على مفهوم الدعم الكامل لخدمات ما بعد البيع، والذي يرتكز على قيام الخبراء ضمن فريق الفطيم هينو بتدريب شركائنا من سائقي المركبات على أساليب قيادة المركبات الصديقة للبيئة بغية مساعدتهم على تحسين التكلفة الإجمالية لملكية الشاحنات والإسهام في تعزيز إجمالي الأرباح. من جهة أخرى، تُساعد هذه التدريبات الجهات المالكة لأساطيل الشاحنات على تحسين كفاءة مركباتهم من حيث استهلاك الوقود والحد من التآكل والتلف، فضلاً عن خفض تكاليف الخدمات والصيانة وأقساط التأمين وتقليص مخاطر الحوادث الطرقية الجسيمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة مركبات هينو في الإمارات العربية المتحدة تتكون من سلسلة الشاحنات الخفيفة هينو 300 وسلسلة الشاحنات المتوسطة هينو 500 وسلسلة الشاحنات الثقيلة هينو 700. لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول هينو،

لمحة حول الفطيم هينو:

هينو موتورز ليمتد هي إحدى الشركات التابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن، وقد تأسست في عام 1910 ثم أصبحت شركة مستقلة في عام 1942. تُمثل علامة هينو التجارية مجموعة تويوتا في السوق العالمية للشاحنات والحافلات. ويبلغ إجمالي مبيعات هينو من الشاحنات والحافلات حوالي 100,000 مركبة سنوياً حول العالم.

ويعتبر قسم المركبات التجارية لدى الفطيم الموزع الحصري لمركبات هينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة لمجموعة الفطيم للسيارات التي تضم شركات مختصة في عالم السيارات وتحظى بالحقوق الحصرية لتوزيع تشكيلة من أبرز الخدمات والعلامات التجارية العالمية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وتضم تشكيلة مركبات هينو في دولة الإمارات العربية المتحدة كُلّاً من سلسلة الشاحنات الخفيفة هينو 300 وسلسلة الشاحنات المتوسطة هينو 500 وسلسلة الشاحنات الثقيلة هينو 700. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hino.ae

نبذة عن مجموعة الفطيم للسيارات

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من أربعة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة – التي تتخذ من الإمارات مقراً لها – في عدة دول في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 11 ألف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة والتصنيع والتأجير والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 353 total views,  4 views today

Advertisements