غرفة عجمان تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

Advertisements
Advertisements

في إطار حرصها على دعم التحول الرقمي

في إطار جهود غرفة تجارة وصناعة عجمان للحفاظ على صحة وسلامة عملائها والارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة لهم، أعلنت غرفة عجمان عن ربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي. ومن شأن هذه الخطوة أن تقدم لمتعاملي وأعضاء الغرفة تجربة دفع فريدة من خلال قنوات وخيارات دفع متنوعة تلبي احتياجاتهم وتوفر عليهم الوقت والجهد.

Advertisements

تم الإعلان عن هذا الربط خلال توقيع اتفاقية عن بعد باستخدام الهوية الرقمية (UAE Pass) بين دائرة المالية وغرفة عجمان، والتي وقعها كل من سعادة سالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان، وسعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية.

وتعليقا على هذا الموضوع، صرح سعادة سالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان: ” يأتي ربط الخدمات الرقمية للغرفة ببوابة عجمان للدفع الذكي في إطار حرصها على خدمة أعضائها بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة حيث أن هذا الربط سيمكنهم من إتمام كافة عمليات الدفع لرسوم الخدمات التي تقدمها الغرفة عن بعد وبكل سهولة على مدى 24 ساعة طوال أيام الاسبوع. كما أن تعدد قنوات وخيارات الدفع التي توفرها بوابة عجمان للدفع الذكي تقدم للمتعاملين تجربة دفع استثنائية تساهم في تحقيق رضاهم.”

وأضاف سعادته: “تعد هذه الخطوة بمثابة نقلة نوعية في السعي نحو دعم التحول الرقمي في إمارة عجمان والارتقاء بجودة الخدمات التي تدعم مجتمع الأعمال وتعزز تنافسية الشركات في جميع المجالات. ونحن نثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها دائرة المالية بعجمان لتلبية تطلعات واحتياجات الغرفة التي تسعى إلى خلق بيئة محفزة للأعمال في الإمارة.”

من جانبه، قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: “يسعدنا أن ندعم غرفة عجمان في تحقيق التحول الرقمي كونها المؤسسة التي تلعب دورا رئيسيا في دعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص مما يساعد في نمو الأعمال في إمارة عجمان. وإن هذا الاتفاق ما هو إلا نتيجة لتضافر جهود دائرة المالية وغرفة عجمان التي تؤكد التزامها بتقديم أفضل مستويات الخدمة.”

وأضاف سعادته: “إن ربط الخدمات الرقمية لغرفة عجمان ببوابة عجمان للدفع الذكي يؤكد على المزايا التي تقدمها البوابة ودورها المهم في تبسيط إجراءات المعاملات وعمليات الدفع، مما يوفر الوقت والجهد ويضمن تحقيق رضا المتعاملين.”

توفر بوابة عجمان للدفع الذكي لغرفة عجمان نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجاتها ويوفر لها قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع إيراداتها. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات.

Advertisements

حول بوابة عجمان للدفع الذكي:

بوابة عجمان للدفع الذكي هي منصة دفع رقمية متكاملة أطلقتها دائرة المالية في حكومة عجمان وصممت لتلبية احتياجات جميع فئات المتعاملين سواء من الأفراد أو الشركات حيث توفر قنوات وخيارات دفع متعددة تتميز بالسهولة والراحة والأمان.

توفر بوابة عجمان للجهات الحكومية نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجات مختلف الدوائر الحكومية ويوفر لهم قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع الإيرادات الحكومية. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات الحكومية، وخدمات تقلل المدة الزمنية المستغرقة لإنهاء المعاملات، مما يضمن إسعاد المتعاملين.

 122 total views,  1 views today

Advertisements