ماركتا NEXT وTed Baker تعـلنان عن تشكيلة حصرية من ملابس الأطفال

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي،24 يونيو 2020: أعلنت الماركة البريطانية المفضلة للعائلة NEXT، وماركة Ted Baker عن تعاونهما ضمن ترخيص مشترك، تقوم NEXT من خلاله بابتكار وبيع تشكيلة محدودة من الملابس للمواليد الجدد والأطفال حتى سن 13 عاماً.

وتُباع تشكيلة Baker by Ted Baker حصرياً عبر قنوات NEXT الإلكترونية، وهي متوفرة الآن للعملاء في الشرق الأوسط. وسيتم أيضاً بيع مجموعة مختارة من المنتجات على موقع Ted Baker العالمي.

ومع إطلاق أكثر من 250 خطاً من المنتجات حتى الآن، تتضمن تشكيلة صيف 2020 مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات للأطفال حديثي الولادة وللفتيان والفتيات حتى سن 13 عاماً، وتتراوح الأسعار من 60 إلى 274 درهماً.

فمن الطبعات المخصصة إلى الدرزات المحبوكة بدقة، تظهر لمسات Ted Baker المميزة في جميع قطع التشكيلة الجديدة، مع مجموعة مختارة من التصاميم الحصرية لملابس الفتيات، بما في ذلك نمط الأزهار المعروف.

وتحظى المجموعة المحدودة من ملابس الفتيان بالقدر نفسه من الاهتمام بالتفاصيل، مع لمسات غير متوقعة على الأجزاء الداخلية، وكذلك السحّابات والأزرار. وتتميّز المجموعة بشكل جذاب مع الرسومات المُلفتة والطبعات الهندسية الفريدة، في حين أن الأقشمة الفاخرة والشعارات الرائعة تمنح قطع الملابس الكاجوال إطلالة راقية بطبيعتها.

ولا تزال الخياطة ركيزة أساسية للتشكيلة، مع إطلاق الملابس الرسمية المناسبة للأطفال تزامناً مع موسم حفلات الزفاف، وقريباً مجموعة جديدة من ملابس السباحة للفتيات والفتيان.

نبذة عن NEXT ONLINE: تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، حيث تجتذب 42% من السكان البالغين في المملكة المتحدة، وهي علامة التجزئة رقم واحد على الإنترنت في البلاد. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

وفي 2016، أطلقت NEXT متجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في كل من السعودية والإمارات. واليوم، تصل منتجات NEXT إلى 72 دولة حول العالم، وسرعان ما اكتسبت سمعة مميزة كوجهة رائدة للأزياء والأكسسوارات العصرية الأنيقة التي تلبي متطلبات العائلة بأكملها. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.com/sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم.

نبذة عن Ted Baker: ماركة Ted Baker هي شركة عالمية للموضة وأسلوب الحياة، وقد أبصرت النور في المملكة المتحدة. وبنموها بوتيرة ثابتة من أصولها كمتجر متخصص للقمصان في غلاسكو في العام 1988، أصبح لديها الآن أكثر من 500 متجر وفرع وامتيازات تجارية ممنوحة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك محلات البوتيك في جميع الوجهات الرئيسية للموضة والأزياء في شتى أنحاء المملكة المتحدة.

Advertisements

** نظراً لظروف الوباء، من المتوقع أن تستغرق عمليات التوصيل ما بين 8 إلى 14 يوم، كما أن رسوم التوصيل قد زادت في بعض المناطقMojo PR

 69 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements