نقدم لكم حناء دبي، أول متجر إلكتروني في الإمارات مخصص لجميع أغراض الحناء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعتبر الحناء من طقوس الجمال التي تمارس في المنطقة منذ أكثر من ٩٬٠٠٠ سنة. تعمل “حناء دبي” على تجديد الحناء وجعلها في متناول الجميع من خلال تنسيق منصة مخصصة لجميع أغراض الحناء مثل الإكسسوارات، الإستنسل، ومنتجات الحناء العضوية والفريدة من نوعها. كما أنها أول علامة تجارية محلية تقدم منتجات الحناء العضوية والتصاميم الدقيقة التي تستخدم مكونات آمنة ومعتمدة ١٠٠٪؜ في المنطقة.

تم إنشاء “حناء دبي” من قبل صفاء منافر، المعروفة باسم سارة، ولدت في دبي وهي أول فنانة حناء معتمدة دولياً في الشرق الأوسط. كانت لديها الرؤية لتزويد المجتمع الفني بمنتجات فن الجسد المبتكرة ودعم مجتمع الحناء عالمياً.

على الرغم من وجود العديد من التحفظات حول مخاطر الحناء الكيميائية، إلا أن “حناء دبي” متخصصة في استخدام المنتجات التي يتم اختبارها والمعتمدة رسمياً من قبل بلدية دبي. توفر “حناء دبي” حناء عضوية بنسبة ١٠٠٪؜، استنسل واكسسوارات الحناء الخاصة بك، ومن المعروف أيضاً بأنهم المورد الوحيد للحناء البيضاء المضادة للماء وحنة الجاجوا العضوية (السوداء) في الشرق الأوسط.

تحتوي الحناء العضوية على ملمس معجون دهني وسلس مصنوع من مسحوق الحناء العضوي العالي الجودة، زيت الأوكالبتوس النقي ١٠٠٪؜ المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، ماء، شاي، والسكر. تمنحك هذه الحناء أفضل نتيجة للون داكن وطويل البقاء في غضون ٣٦-٤٨ ساعة ولها رائحة عطرية ليس لها مثيل تمدك بتجربة استرخاء عند وضعها.

حنة الجاجوا العضوية منتج رائع آخر، وهي بديل طبيعي للحناء السوداء المعروفة. حنة الجاجوا العضوية هي سوداء اللون ومصنوعة من عصير فاكهة “أمريكانا جنيبا” العضوي، مسحوق الحناء العالي الجودة للجسم، زيت الخزامى النقي ١٠٠٪؜ والمعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، صمغ زنتان الخال من المواد المعدلة وراثياً، وسوربات البوتاسيوم. يعطي هذا النوع من الحناء مظهر يوحي بشكل وشم حقيقي بمكونات طبيعية ١٠٠٪؜.

“حناء دبي” هي المورد الوحيد المعتمد للحناء البيضاء في الإمارات العربية المتحدة. تعطي الحناء البيضاء المقاومة للماء تأثير ثلاثي الأبعاد يدوم طويلاً وغالباً ما يستخدمه فناني المكياج في هوليوود. تشمل مكونات الحناء البيضاء الأكوا، الأكريليت كوبولمير، الجليسريل، صمغ الغوار، سوربيتول، أكسيد التيتانيوم، وكحول البنزيل.

بواسطة المنتجات الأصلية وتفاصيل التعبئة والتغليف الجذابة، جلبت “حناء دبي” منظوراً مختلفاً لمجتمع الحناء وحصلت على العديد من الملاحظات الإيجابية من زبائنهم في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن “حناء دبي”

Advertisements

تأسست “حناء دبي” في عام ٢٠١٦ من قبل صفاء منافر، أول فنانة حناء معتمدة دولياً في الشرق الأوسط. “حناء دبي” متجر شامل لجميع متطلبات الحناء الأصلية والذي يزود المنتجات في جميع أنحاء العالم ويدعم مجتمع الحناء في الوقت نفسه. “حناء دبي” هي الاولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، تزود الزبائن بتصاميم دقيقة وفريدة من نوعها. هي العلامة التجارية الوحيدة التي تقدم حناء عضوية ١٠٠٪؜، حنة الجاجوا العضوية (السوداء)، الحناء البيضاء وغيرها من استنسل الحناء والإكسسوار. بالإضافة الى ذلك، يمكن للزبائن حجز خدمات الحناء من خلال المنصة الإلكترونية

 156 total views,  4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements