for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مؤسسة «أيكون آرت برودكشن» للإنتاج الفني توفر خدمات التصوير عن بُعد

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 مع تطبيق إجراءات السلامة وإستخدام أحدث التقنيات والمعدات   

تقديم حلول التصوير من خلال أحدث التجهيزات المُطوَّرة، وخدمات الاستديوهات، وعمليات ما بعد الانتا

Advertisements

لدعم صناعة الأفلام المحليّة والدوليّة، نفذت مؤسسة «أيكون آرت برودكشن (IAP)» بنجاح مجموعة من المشاريع عبر توفير حلول التصوير عن بُعد للعملاء والمنتجين وشركات الإنتاج الدولية المختلفة.

يتوفر أيضاً لدى المؤسسة حلول الإخراج المقدمة للمخرجين الدوليين الذين يتعذر عليهم السفر ولكنهم يرغبون في إخراج الأفلام وإدارة عمليات التصوير وتنفيذ المشاريع المختلفة؛ بما في ذلك الإعلانات التجارية التلفزيونية؛ مع توفّـيـر إمكانية الإشراف والمراقبة عن بعد.

ووفقاً للسيد/ ذاكر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «أيكون آرت برودكشن»؛ فإنه: “من خلال إتباع إجراءات الصحة والسلامة  المقررة من قبل السلطات المحلية والإلتزام بالإرشادات الصادرة عن لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي؛ يمكن تصوير الحفلات الحية في استوديوهات حديثة مجهزة بالكامل للبث والتسجيل الصوتي”.

حيث أضاف قائلاً: “نحن نقوم بتصوير الفيديوهات الموسيقية والأغاني المصورة والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الويب ومقاطع الفيديو الترويجية عبر الإنترنت؛ من خلال التصوير الداخلي أو الخارجي؛ وذلك مع إدراكنا لمتطلبات الصناعة وسعينا لتقديم المساعدة اللازمة للمخرجين والمنتجين خلال هذه الأوقات الصعبة”.

يتم إجراء تجارب الأداء وعمليات اختيار أطقم العمل “الكاستينغ” عن بُعـد؛ عبر مؤتمرات الفيديو والإجتماعات المنعقدة عبر الإنترنت أو من خلال إرسال اللقطات والمقاطع المُصوَّرة؛ لضمان السلامة في ظل الظروف الحالية المتعلقة بانتشار جائحة كورونا “كوفيد-19″؛ هذا في حين يتم توفير غرفة مكياج وغرفة ملابس منفصلة مع حضور طاقم العمل في موقع التصوير فقط عندما يكون كل شيء جاهزًا للتصوير.مؤسسة «أيكون آرت برودكشن» للإنتاج الفني توفر خدمات التصوير عن بُعد

وفي هذا الشأن صرح المنتج/ ساورابه كابرا، قائلاً: “الآن  وبعد أن تم حظر التصوير داخل الهند بسبب جائحة كورونا، فإن دبي بها قواعد بيانات جيدة من الممثلين الذين يمكن الاستفادة منهم كهنود؛ وبالتالي، فنحن نفضل التصوير هنا باعتباره مقصداً ملائماً وفعّالاً من حيث التكلفة، وذلك مع توفير دبي لأطقم عمل ذات طراز عالمي تجعل من عمليات التصوير في غاية الجاذبية والفعالية”.

هذا حيث تقوم دار الإنتاج بالعمل فقط مع الأقسام المطلوبة في موقع التصوير بمشاركة فريق الإخراج القائم بتنفيذ عمليات الإخراج عن بُعد إلى جانب الأطقم التابعة للعميل والوكالة؛ وذلك بعدد إجمالي يتراوح ما بين 15 إلى 20 شخصًا يقومون بعملية الإشراف والمتابعة عبر الإنترنت.

وباستخدام هذه الفكرة؛ فقد نجحت مؤسسة «أيكون آرت برودكشن» في العمل سلاسة بنفس جودة التصوير التي يمكن تحقيقها مع تواجد فريق العمل بالكامل؛ وهو ما يعد بمثابة ثورة في مجال صناعة التصوير، حيث تمتلك دبي الكفاءات والمواهب والموارد الهائلة التي من شأنها تمكين الجميع حول العالم من استغلال هذه الفرصة لتنفيذ مشاريع التصوير عن بُـعد.

Advertisements

تختص مؤسسة «أيكون آرت برودكشن» في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة، والبرامج التلفزيونية، والأغاني المصورة والفيديوهات الموسيقية، والإعلانات التلفزيونية، والإنتاجات الخاصة بالفعاليات والأحداث، وتجهيزات الإستوديوهات وعمليات ما بعد الإنتاج، كما تمتلك المرافق التي يمكن تخصيصها وتهيئتها حسب المتطلبات اللازمة من أجل تنفيذ جلسات التصوير الخاصة بالمجلات، وإطلاق المنتجات، والفعاليات والأحداث العاجلة.

أيكون آرت برودكشن

“أيكون آرت برودكشن” هي دار إنتاج فني مبدعة، تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة فى مجال صناعة السينما العالية الجودة، إلى جانب الخدمات المتعلقة بالفيديوهات والوسائط المتعددة المتطورة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط والهند. حيث يمكننا كتابة وإنتاج وإخراج ونشر وتسويق الإنتاجات الخاصة بمشروعك إلى جانب تقديم الخدمة لمرحلة ما بعد الإنتاج

تقوم “أيكون آرت برودكشن” بتوفير جميع جوانب الإنتاج، بما في ذلك إختيار الكاستينغ، والأطقم، والمعدات فضلاً عن خدمات الموقع ومرحلة ما بعد الإنتاج، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة بالصناعة من أجل مجموعة متنوعة من العملاء المحليين والإقليميين في مجال السينما، والتلفزيون، والإعلانات، والرياضة، والتسويق، والوسائط المتعددة. .

Advertisements