أكاديمية أوردانج الدولية تتعاون للمرة الأولى مع مدرسة كِنت دبي  لتقديم تدريب فنون الأداء الموسيقية الشهيرة الخاصة بعروض مسرح ويست إند، لندن بالشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تشتهر أكاديمية أوردانج الدولية في المملكة المتحدة بتقديم تعليم استثنائي في الفنون الأدائية لأكثر من 50 عامًا، وقد قامت بالتعاون للمرة الأولى مع مدرسة كِنت دبي لإطلاق دبلوم مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا  (BTEC)الدولي الموسع في الفنون الأدائية – المسرح الموسيقي والاستعراض في دبي مما يتيح تدريبات مسرح ويست إند لفناني الأداء الناشئين للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

تقوم حالياً أكاديمية أوردانج الدولية والتي تتخذ من لندن مقراً لها بقبول طلبات الالتحاق والحصول على دورة دبلوم مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا  (BTEC)والتي ستنطلق في سبتمبر 2020 مانحةً الطلاب الذين لديهم شغف ومثابرة وطموح فرصة للدراسة والتدريب ليصبحوا مؤديين محترفين أو مدرسيين أو إبداعيين متخصصين في هذا المجال. تم تصميم هذه الدورة الجديدة من قبل كلاً من أكاديمية أوردانج الدولية ومدرسة كِنت دبي وهما من كبار المؤسسات التعليمية ومقدمي الخدمات ذوي الخبرة الواسعة والعلاقات العالمية، هذا بالإضافة إلى العلاقات الوثيقة مع مسرح ويست إند بلندن وسجل حافل في إعداد الطلاب لمجال صناعة الترفيه حول العالم.

قالت سولانج أوردانج، المدير والرئيس التنفيذي لأكاديمية أوردانج الدولية: “نتطلع دائماً إلى الفنون من أجل الأمل والسعادة خلال أوقات عدم اليقين مثل التي نمر بها الآن، ولذلك يسعدنا إطلاق عرض أكاديمية أوردانج الدولية للمرة الأولى بالإمارات العربية المتحدة في سبتمبر مما يمنح الطلاب مسارًا جديدًا لمستقبل من الفرص المثيرة. إن الشراكة مع مدرسة كِنت دبي، المدرسة الرائدة في مجال الفنون الأدائية بدبي، تسمح لنا بتقديم فرصة تعليمية لا مثيل لها لفناني الأداء الناشئين في الإمارات العربية المتحدة، وأن نصبح جزءًا رئيسيًا في ساحة الفنون المزدهرة بدبي والتي أصبحت معروفة جيدًا حول العالم.”

قال أنتوني كاشين، مدير مدرسة كِنت دبي: ” لا يمكننا الانتظار حتى نلتقي بوجوه المواهب الجديدة من الطلاب الذين سيشكلون أول مجموعة في هذه الفرصة المثيرة للغاية. تشتهر أكاديمية أوردانج الدولية في جميع أنحاء العالم بالريادة في تعليم الفنون الأدائية وبرعاية وتخريج أفضل المواهب في هذا المجال، لذلك نسعد بالتعاون مع الأكاديمية والقدرة على توفير هذا العرض للطلاب في الإمارات العربية المتحدة.”

ستقوم أكاديمية أوردانج الدولية بالإشراف على الدورة لضمان حصول الطلاب بدبي على نفس مستوى التعليم العالمي الذي يحصل عليه الطلاب في نظيرتها بلندن. تم تصميم هيكل الدورة التدريبية حول خمس وحدات أساسية ستتم دراستها على مدار عامين وتشمل تطوير مهارات الفنون الأدائية، وصناعة الفنون الأدائية العالمية، والملف الشخصي للفنون الأدائية، ومشروع الفنون الأدائية التعاونية من أدوار الأداء والأدوار المتعلقة بالصناعة، وكيفية إعداد الملف الشخصي الدولي. بمجرد التخرج بنجاح من الدورة، سيحصل الطالب على ما يعادل مؤهل الوكالة الوطنية المعتمدة في المملكة المتحدة للمؤهلات والمهارات الدولية المُعترف بها NARIC.

تُقدم دورة دبلوم مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (BTEC)الدولي الموسع في الفنون الأدائية للطلاب الفرصة للاستمتاع بمرافق عالمية المستوى واستوديوهات متعددة وكوادر تعليمية من مدرسة كِنت دبي وأكاديمية أوردانج الدولية، ودعم عملي وأكاديمي متميز من كلا المؤسستين التعليميتين. سيمنح الموقع التعليمي للطلاب فرصة أن يكونوا مستقلين قادرين على بناء مهارات تنظيمية تساعدهم على إجادة التعامل  مع جدول زمني متنوع ومطورة فنون الإدارة الذاتية في شخصياتهم.

تشمل شروط الالتحاق بدورة دبلوم مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا  (BTEC)الدولي الموسع في الفنون الأدائية الحصول على شهادة GCSE في الدراما، الاستعراض و/أو الموسيقى أو ما يعادلها، هذا إلى جانب كتابة وتحدث اللغة الإنجليزية بمستوى كافٍ، والتدريب على الاستعراض في تخصص واحد أو أكثر.

لمزيد من المعلومات حول الدورة ومراجعة المهارات المطلوبة لعملية الاختبار يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.theurdang.international/btec-in-musical-theatre-and-dance/ أو اضغط هنا لتسجيل اهتمامك.

نبذة عن أكاديمية أوردانج الدولية

تقدم أكاديمية أوردانج الدولية برنامجًا للاستشارات وورش العمل والدروس والمدارس الصيفية والمناهج الدراسية والمسابقات وبرامج التبادل الدراسي في مجموعة متنوعة من المواقع الدولية المهمة، بما في ذلك لندن. تخلق الأكاديمية فرصًا للتلاميذ والطلاب والمدارس والمنظمات في جميع أنحاء العالم للحصول على المعرفة والخبرة من أكاديمية أوردانج الدولية، وهي معهد موسيقي يحظى بتقدير كبير وشهرة كبيرة في فن الاستعراض والتدريب المسرحي الموسيقي.

تحظى أكاديمية أوردانج الدولية باحترام كبير من قبل صناعة الفنون المسرحية، حيث تتلقى الأكاديمية كل عام آلاف الطلبات للحصول على مكان في إحدى دوراتها. توفر أكاديمية أوردانج الدولية أماكن للطلاب بناءً على الموهبة الفطرية، إيماناً منها أن المواهب الفطرية أهم بكثير من الحجم والعِرق والطول والمكانة الاجتماعية والاقتصادية مما يجعلها من أكثر أكاديميات الاستعراض الفني والمسرح الموسيقي الأكثر تنوعًا في المملكة المتحدة. كما أن قرب موقع الأكاديمية من ويست إند، المسرح الموسيقي المتميز وكليات الاستعراض والعلاقات القوية في تلك الصناعة تقدم للطلاب فرصة لا تقدر بثمن للتواصل مع محترفي الصناعة الرائدين الذين يضعوا أكاديمية أوردانج الدولية في طليعة هذه الصناعة.

نبذة عن مدرسة كِنت دبي

تأسست مدرسة دبي كِنت كوليج كفرع من المدرسة الرئيسة ” كنت كانتربري كوليج” في انجلترا، بهدف

توفير نفس التعليم العالي الجودة للعائلات في دبي، مع احترام ثقافة المجتمع المحلية ومعايير جودة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار مجتمعي ودود.

تعزز المدرستان قيم التسامح واحترام الآخرين وتهدف إلى تزويد كل تلميذ من تلاميذها بمسار تعليمي فردي يؤهله تأهيلاً كاملاً لدخول معترك الحياة كراشدين. في مدرسة كِنت كوليج دبي أحدث المرافق التعليمية، كما أن الفصول الدراسية صممت   لعدد قليل من التلاميذ لضمان الجودة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية المُكملةً للتعليم الذي يتلقاه التلاميذ داخل الفصل.

Advertisements

يحتوي قسم الفنون الأدائية بمدرسة كِنت كوليج دبي على مرافق عالية التقنية تشمل استوديو لدراسة الدراما، واستوديو آخر مخصص للاستعراضات، واستوديو تسجيل، وجناح Mac، والعديد من غرف التدريب على الموسيقى، ومدرج مسرح حديث يتسع لـ 500 شخص.

 292 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements