أليجيون الشرق الأوسط تقدّم حلول الدخول اللا تلامسية للأسواق منتجات للحد من لمس الأبواب في المباني،التجارية،والمرافق الصحية والتعليمية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت شركة أليجيون الشرق الأوسط، المزود العالمي الرائد للمنتجات والحلول الأمنية، اليوم عن مجموعتها الشاملة من حلول الدخول اللا تلامسية الذكية والآمنة، مع تركيز  خاص على المباني السكنية، المرافق التعليمية والصحية والمكاتب التجارية. هذا وتوفر أليجيون هذه الحلول المبتكرة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الأمن والسلامة فيها.

شكّل انتشار جائحة كوفيد-19 تحديات كبيرة أمام كافة المؤسسات حول العالم، لا سيما إمكانية فتح أبوابها أمام الجمهور ومواصلة تشغيل عملياتها مع الحفاظ على بيئة آمنة لكل من الموظفين والعملاء، خاصة عند الأخذ بعين الاعتبار أن أحد المخاوف التي يتحتم التصدي لها هو سهولة انتقال فيروس كورونا المستجد باللمس. وليس هذا فقط، إذ أثبتت بعض الدراسات قدرة الفيروس على البقاء حيًا على أسطح معينة لعدة أيام ما لم يتم تطهير هذه الأسطح أوتعقيمها بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، يُعتبر الحد من عدد الأشخاص الذين يلامسون الأسطح بشكل عام أحد المقاييس المهمة التي يمكن للمدراء مراعاتها لتوفير بيئة أكثر أمانًا ونظافة في مرافقهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد جيف بينيت، المدير التجاري لشركة أليجيون الشرق الأوسط قائلاً: “من البديهي أن توفير البيئة الآمنة والنظيفة يحتل قائمة الأولويات لدى الكثيرين. وفي ضوء الظروف الراهنة مع أزمة كوفيد-19، يُعدّ تبنّي التقنيات الجديدة المتوفرة في السوق وتغيير طريقة الوصول إلى المباني أو الغرف فرصة لا يُستهان بها لإحداث فرق ملموس. لا شك أن استخدام الطرق اللا تلامسية واللاسلكية اتجاه شائع بالفعل؛ وعندما يقترن ذلك بأتمتة الأبواب للتمكن من فتحها وإغلاقها إلكترونيًا فنحن أمام فرصة مثالية للحد من فرصة انتقال الفيروسات والبكتيريا من خلال اللمس. ومع زيادة الطلب على البعد الاجتماعي وتوفير البنية التحتية الآمنة، تعمل الشركات بجهد على إعادة تصميم مساحاتها وتكييفها مع “الواقع الجديد”. توفر حلول الأبواب اللا تلامسية إمكانية الدخول والخروج بسلاسة وبطريقة تتماشى مع تلك المتطلبات الجديدة، كما تضمن تجربة جودة فريدة وهادفة للجميع.”

تعيد مجموعة حلول الوصول والدخول اللا تلامسية الشاملة من أليجيون النظر في طريقة التحكم في الدخول إلى المباني وسط التحديات التي كشف عنها وباء كوفيد-19، كما تعكس الحلول مهمة أليجيون في خدمة القطاعات المختلفة بحلول تحكم لا تلامسية آمنة وذكية، مما يساعد على الحفاظ على سلامة الجميع في أماكن عملهم ومعيشتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل الصفوف الأولى بين الدول التي تبنّت معيار التباعد الاجتماعي الأكثر تطلبًا وهو مترين، أي ضعف المعيار الذي أوصت به منظمة الصحة العالمية. كما أشارت آخر الدراسات إلى أن أحد أفضل ممارسات الوقاية والحماية للعاملين في مجال الرعاية الصحية هو توفير حاجز واق بينهم وبين الأسطح الملوثة (مجلة الجمعية الطبية الأمريكية، مارس 2020).

يمكن تخصيص حلول الوصول اللا تلامسية من أليجيون بناءً على المتطلبات الفريدة للشركات، إذ تم تصميمها لمساعدة المؤسسات على الحفاظ على أمن مرافقها عن طريق الفتح المؤتمت. تتضمن مجموعة حلول أليجيون:

  • البطاقات المحمولة – وهي حلول إلكترونية مصممة لتوفير بيانات اعتماد لا تلامسية تتطلب من المستخدم عرض البطاقة فقط بالقرب من الباب أو البوابة.
  • المشغلات الأوتوماتيكية – تم تصميم هذه الحلول للتطبيقات حيث يقوم معظم المشاة بتشغيل الباب عبر التطبيق باستخدام علبة تروس و/أو صندوق تحكم للفتح والإغلاق.
  • أنظمة التشغيل – توفر هذه الحلول إشارة تعمل على تنشيط المشغل التلقائي لفتح الباب، بما في ذلك “تلويح اليد للفتح” بطريقة تستشعر حركة اليد دون لمس أو كشف الحركة أو القراءة اللا تلامسية.
  • مستشعرات الأمان – يتم إصدار هذه الحلول بالتزامن مع مشغل لمنع الباب من الإغلاق أثناء مرور الشخص أو أثناء عبوره من باب أثناء إغلاقه، مما يضمن العبور الآمن.

لمعرفة المزيد عن حلول أليجيون اللا تلامسية أو لطلب التحدث مع فريق أليجيون المتخصص للاطلاع على المواصفات المختلفة والطرق الممكنة لدمج حلول أليجيون مع بيئة عملك، الرجاء زيارة

https://mea.allegion.com/en/productcatalogue/touchless-access-solutions.html

Advertisements

أو إرسال بريد إلكتروني إلى contactmea@allegion.com أو الاتصال بالهاتف رقم +971 4 818 8999

 60 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements