مجموعة جميرا تطلق باقة عروض خاصة في أربعة من مرافقها الفاخرة هذا الصيف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

بدءاً من 395 درهماً للشخص الواحد، يشمل العرض الحصري استخدام الغرفة طوال اليوم؛ والدخول لعدة مسابح منها مسبح “سيليست” الخارجي الجديد على طراز إنفينيتي بطول 22 متراً في جميرا القصر؛ والشاطئ الخاص بطول 2 كيلومتر ووجبة الغداء في مجموعة من المطاعم المميزة

 تزامناً مع بدء فنادق ومنتجعات دبي بالتأقلم مع الواقع الجديد، وإعادة افتتاح الشواطئ الخاصة والمطاعم ونوادي اللياقة البدنية ومؤخراً المسابح شريطة الالتزام بالتوجيهات الحكومية الصارمة، أطلقت مجموعة جميرا باقة من العروض الحصرية في أربعة من فنادقها الشهيرة وتشمل جميرا القصر وجميرا النسيم وجميرا زعبيل سراي وجميرا فندق الخور، لتتيح لزوارها تمضية يوم كامل والاسترخاء تحت أشعة الشمس بجوار  عدد من مسابحها الاستثنائية.

وفي إطار باقة “عطلة اليوم الواحد” الخاصة، يدعو جميرا القصر، أحد أبرز فنادق دبي الشهيرة والدرّة على تاج “مدينة جميرا”، سكان دولة الإمارات العربية المتحدة للتمتع بشاطئه الخاص المذهل والممتد على مسافة 2 كيلومتر وبالدخول الحصري لمدة يوم كامل إلى غرفة الفندقية لنيل قسط من الراحة والاستفادة من كافة المرافق المتوفرة في جناح جميرا الفاخر. وتتيح الباقة الحصرية للزوار تناول وجبة شهية في أحد مطاعم مجموعة جميرا المميزة، حيث يمكنهم اختيار تذوق أشهى الأطباق الفرنسية المتوسطية في مطعم “فرينش ريفيرا” الذي تم افتتاحه مؤخراً؛ أو المأكولات اليونانية في مطعم “شيمرز” الشهير المطل على الشاطئ؛ أو مطعم “كيتو” في نادي “سمر سولت” الشاطئي لتذوق مزيج المطبخين البيروفي والياباني والشهير باسم “نيكي”؛ بينما سيكون عشاق المأكولات البحرية الطازجة على موعد مع أشهى الأطباق التي يقدمها مطعم “روك فيش”، أو تناول أطباقهم المفضلة على الشاطئ. وبالنسبة للباحثين عن واحة هادئة بعيداً عن صخب الأطفال، فيمكنهم قضاء أمتع الأوقات في مسبح “سيليست” الخارجي على طراز إنفينيتي والبالغ طوله 22 متراً، والذي يعد أحدث إضافة إلى جميرا القصر. ويمكن للزوار الوصول إلى المسبح الخارجي الخلاب على طراز إنفينيتي والذي يوفر لهم أعلى درجات الخصوصية والهدوء والإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي والشاطئ الخاص من خلال جميرا القصر، ويضم المسبح مقهى يقدم مشروبات مبتكرة وموكتيلات نباتية وقائمة عصائر منعشة لتجربة مفعمة بالاسترخاء والراحة.

وبسعر يبدأ من 395 درهماً للشخص الواحدة (غير شاملة الضرائب والرسوم) ولضيفين كحد أدنى، يسري عرض عطلة اليوم الواحد الحصري حتى 31 أغسطس 2020. ويمكن للزوار أيضاً اصطحاب طفلين بحد أقصى مقابل 95 درهماً لكل طفل.

ولعطلة استثنائية لمدة يوم واحد، يدعو جميرا زعبيل سراي زواره لقضاء يوم في مساكن الملكية الفخمة والوصول الكامل إلى مسبح “لاجون” (Lagoon) من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً؛ والاستمتاع بالشاطئ الخاص وتناول الطعام في مطعم البلاج. وتبدء أسعار الباقة من 1,499 درهماً لنحو 10 زوار، ويتضمن العرض رصيداً بقيمة 500 درهم للمأكولات والمشروبات بالإضافة إلى حسومات بنسبة 30٪ على مشروبات مختارة. ومقابل 250 درهماً إضافياً للشخص فقط، يشمل العرض  أيضاً رصيداً بقيمة 250 درهماً لتناول الطعام، وقد أطلق الفندق أيضاً التذكرة اليومية “سبلاش باس”  (Splash Pass) التي تتيح للزوار الدخول لمدة يوم كامل إلى الشاطئ والمسبح الخارجي على طراز إنفينيتي.

ويمكن للراغبين بتجربة منعشة تخفف عنهم حرارة فصل الصيف قضاء أمتع الأوقات في المسبح ذي المستويين في جميرا فندق الخور من خلال باقة الدخول ليوم واحد. ويضم مسبح الفندق حارات بطول 25 متراً للسباحين الرياضيين؛ ومسبحاً مخصصاً للأطفال؛ ومقهى المسبح؛ ومقاعد استرخاء فاخرة، ليلبي بذلك كافة تطلعات الزوار على اختلافها. ويقدم جميرا فندق الخور باقة الدخول إلى المسبح طوال اليوم بسعر 100 درهم خلال أيام الأسبوع و150 درهماً في عطلات نهاية الأسبوع ويمكن استردادها بالكامل كرصيد للمأكولات والمشروبات.

أما جميرا النسيم، الفندق الأبرز في عروض عطلات اليوم الواحد، فيواصل استقبال زواره للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية على امتداد شواطئه الساحرة وسط أصوات أمواج الخليج الباعثة على الاسترخاء. ويمكن للزوار الاستمتاع بالدخول الحصري إلى الشاطئ الخاص الممتد على طول 2 كيلومتر وتناول الطعام في المطاعم المميزة بأسعار تبدأ من 395 درهماً للشخص خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، ومن 495 درهماً للشخص في عطلات نهاية الأسبوع من الجمعة إلى السبت. ويمكن للزوار اصطحاب طفلين إضافيين مقابل رسوم إضافية بقيمة 95 درهماً للطفل.

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها، وتحرص فنادقها ومطاعمها على الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيخضع جميع الزوار القادمين لقضاء عطلة اليوم الواحد لفحص درجات الحرارة عند الوصول؛ ويتوجب عليهم ارتداء الكمامات عند التنقل في الأماكن العامة والتقيد الصارم بكافة ممارسات التباعد الاجتماعي.

تخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة نسبتها 10٪؛ ورسوم البلدية 3,5%؛ والدرهم السياحي بقيمة 20 درهماً لكل غرفة نوم وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.jumeirah.com/en/offers/global-offers/ultimate-daycation.  وللحجوزات، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com أو الهاتف: +971 4 364 7555.

ابقوا على اتصال معنا عبر حساباتنا على شبكات التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة إلينا في منشوراتكم.

#StaySafeWithJumeirah #LiveTheMoment

انستغرام:

@jumeirahgroup

@jumeirahalqasr

@jumeirahalnaseem

@Jumeirahzs

@Frenchrivieradubai

@rockfishdubai

@kaytodubai

@shimmersonthebeach

Advertisements

@summersaltbeachclub

 91 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements