5 نصائح مهمة لتزيّني منزلك بسقف مميز

ودّعي السقف الأبيض التقليدي وأضيفي لمسةً مميزة إلى سقف منزلك

 باستخدام أوراق الجدران من سيدار العالمية

Advertisements
Advertisements

ودّعي التصاميم المملّة واستقبلي آخر صيحات أوراق الجدران على سقف غرفتك. نادراً ما نولي أهمية للسقف في أي غرفة إذ غالباً ما يتمّ تناسيه أو يُترك باللون الأبيض العادي. ولكن وفقاً لشركة سيدار العالمية الرائدة في مجال تصميم أوراق الجدران، بات السقف المزيّن يساير آخر الصيحات. في هذا الصدد، يعلّق ناهل سلو، المدير الإبداعي في سيدار العالمية، قائلاً: “بات الناس يقضون وقتاً أطول في المنزل، وبالتالي أصبحت الأسقف المزينة بأوراق الجدران خياراً مثالياً لتغيير شكل الغرفة بشكلٍ سريع وتكلفة أقل. تضفي أوراق الجدران رونقاً على الأسقف فتبدو الغرف وكأنها لوحة فنية”

يقدّم المدير الإبداعي ناهل سلو توصياته لتجربة هذه الصيحة وهو الذي يشتهر بخدماته المميزة حسب الطلب وباستخدام أجود المواد وأوراق الجدران من بعض أرقى المصانع في أنحاء العالم. ومع أكثر من 11 علامة تجارية للاختيار من بينها، يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت والمتجر اختيار أقمشة مميزة لتصميم الستائر، وستائر التعتيم والوسائد بالإضافة إلى مجموعات أوراق الجدران من أبرز العلامات التجارية مثل فيرساتشي وجانيلي أند فولبي وميسوني هوم وأرماني/كازا وسواروفسكي، بالإضافة إلى علامات تجارية معروفة تعاونت معها الدار مثل فوجيكاوا وماركو بولو وغيرها من العلامات. نوفر للعملاء خدمة التسوق من راحة منزلهم وبالتالي يتسنى لهم شراء التصاميم وابتكارها حسب الطلب فضلاً عن الحصول على خدمة استشارية، حيث يزورهم مستشار متمرس لأخذ المقاسات وتزويدهم بعيّنات عن التصميم الذي يرغبون في شرائه.ودّعي السقف الأبيض التقليدي وأضيفي لمسةً مميزة إلى سقف منزلك

Advertisements

لا تخشَي تزيين السقف بأوراق الجدران في الغرف الصغيرة

ابتعدي عن السقف المبتذل، فالسقف هو مساحة غالباً ما يتم إغفالها ولا بدّ من تزيينها بأوراق الجدران الرائعة لتضيفي لمسة مميزة إلى الغرفة حتى لو كانت صغيرة. ومن هذا المنطلق، يعلّق ناهل سلو، المدير الإبداعي في سيدار العالمية، قائلاً: “سرعان ما يلفت السقف المزيّن بأوراق الجدران الأنظار، فالزينة حيلة مبدعة للاستفادة من المساحات التي يتمّ إغفالها في المنزل لاسيما الحمّامات والأروقة لتسليط الضوء عليها وذلك من دون تضييق المساحة أو جعلها تبدو مكتظة.”

اختاري ألواناً تتماشى مع الألوان السائدة في الغرفة

زيّني جدران منزلك البيضاء المملّة بأوراق جدران جميلة للسقف وأضيفي ألواناً نابضة بالحياة تترك انطباعاً آسراً.

وفي هذا الإطار، يقترح سلو قائلاً: “إحرصي على عدم اختيار لون لا يتماشى مع ألوان الغرفة إذا كانت متعدّدة. يمكنك أيضاً استخدام ورق جدران للسقف بلون سادة من دون نمط يفرض مواكبة لون المقاعد والأريكة وحافظي على بساطة الجدران والأرضيات ونسّقيها مع الأكسسوارات الناعمة والمختارة بعناية وبذلك تضيفين لمسةً استثنائية عصرية إلى منزلك.”

اختاري الأنماط بشكلٍ متناسق

يُعتبر تزيين الأسقف بأوراق الجدران وسيلةً رائعة لإضفاء لمسةٍ جمالية على منزلك واستخدام الأنماط بشكلٍ متناسق. أما إذا قررت اتباع أكثر من نمط في الغرفة وتصميم الديكور بشكلٍ عصري فاحرصي على تنويع المقاسات لتحقيق التوازن بينها.ويعلّق ناهل سلو، المدير الإبداعي في سيدار العالمية قائلاً: “شاع استخدام أوراق جدران الأسقف المزيّنة برسوم أوراق النباتات الاستوائية وأشكال الأزهار من علامتنا، لإضفاء أجواء منعشة على الغرف. ويمكنك أن تختاري أوراق الجدران الميتاليكية ذات التأثير الهندسي ثلاثي الأبعاد لتعطي إيحاءً بمساحةٍ أكبر. كما نوفر رسوماً تتميز بتصاميم معقدة جميلة وحلول تصميم ذكية مثل أوراق الجدران الرخامية الأنيقة والناعمة أو أوراق الجدران المزينة برسوم البلاط التي تتناسق مع الأرضيات الكلاسيكية، لتضفي على غرفتك لمسة تضجّ أناقةً وفخامة.”

لا ترتجلي

يُفضّل أن تستعدّي جيداً قبل وضع أوراق الجدران على السقف وبالتالي عليك أن تنجحي من المرة الأولى. يقترح ناهل سلو التحضير لهذه الخطوة مثل المحترفين: “إذا أردت إعادة تصميم الغرفة بأكملها، ابحثي عن عينات للطلاء وأوراق الجدران وتأكدّي من أنها تتماشى مع الأثاث والأرضيات وغيرها.” ومن الأفضل أن تدعي المحترفين يقومون بهذه المهمة.

تلاعبي بالتفاصيل الهندسية

أضيفي لمسةً استثنائية إلى غرفتك حتى لو كانت تتميز بسقفها الجميل المجوف أو المتقوس! يكفي أن تضيفي نمطاً أو لوناً مميزاً، حيث يعلّق سلو قائلاً: “تعدّ إضافة أوراق الجدران صيحة متّبعة حالياً لتجميل السقف التقليدي وطريقة عملية لتغطية شقوق السقف أو العيوب التي قد تحدث بشكل طبيعي مع مرور الوقت.”

اشتري من مجموعات سيدار العالمية لتزيّني أسقف منزلك وتصنعي عالماً من خيالك YourSpaceYourArt# على موقع www.sedarglobal.com

لمزيد من الصور، يرجى زيارة الرابط أدناه:

https://drive.google.com/drive/folders/1zwS1DBpJA4Es83MsCI-KIBkIcOX0CGGg?usp=sharing

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 125 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 23 صالة عرض في 8 بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية

والكويت، ومصر والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة حول العالم.

تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم تجربةً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها ومنصاتها الرقمية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.

تواصل مع شركة سيدار العالمية على الرقم التالي: 2255 533 6 971+

إنستجرام وفيسبوك @SedarGlobal www.sedarglobal.com

Advertisements

لمزيد من المعلومات عن سيدار العالمية، الرجاء الاتصال بـ:

البريد الإلكتروني: faten@galerietheagency.com

موبايل: +971509696577

 

 367 total views,  3 views today

Advertisements