الطاقم المؤلف من 100 شخص من الممثلين وفريق العمل سيصل إلى الإمارات بداية الشهر القادم لبدء التصوير

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تحت رعاية كريمة من سعادة سهيل محمد الزرعوني المنتج الشهير غورانغ دوشي يختار الإمارات العربية المتحدة لتصوير  مسلسلين جديدين سيتم عرضهما عبر الإنترنت

  • مسلسل الجريمة والغموض 7th Sense سيتم تصويره أولاً بمشاركة النجوم آر. مادهافان ورونيت روي وشانكي باندي تانوج فيرواني وآشيم جولاتي وسناء سعيد وإحساس تشانا وديبيندو بهاتاشاريا وساجاد ديلافروز ومانوج شارما وغيرهم من ممثلي بوليود.
  • فريق عمل المسلسل الثاني Line of Fire سيضم براكاش راج وجيمي شيرجيل ومحمد زيشان أيوب وتانوج فيرواني وفيجاي راز وتانيشتا تشاتيرجي وكبير سينج وسناء سعيد ومانو ريشي وتانفي عزمي.
  • أحداث حافلة بالإثارة والتشويق تكتمل روعتها مع إبداع ألمع الممثلين النجوم وجمالية مواقع التصوير وحبكة القصص والألغاز الغامضة

24 يونيو 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المنتج البوليودي الشهير غورانغ دوشي عن استعداده لتصوير مسلسلي 7th Sense وLine of Fire في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة طاقم يجمع أكثر من 100 شخص من النجوم وأعضاء فريق العمل. وسيتولى صاحب الأفلام الشهيرة Aankhen وDeewaar إنتاج المسلسلين بميزانية عالية ليتم عرضهما عبر الإنترنت، وذلك تحت رعايةٍ كريمةٍ من سعادة سهيل محمد الزرعوني، رجل الأعمال الإماراتي، وحامل الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس، والسفير المتجول في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويتزامن هذا الإعلان مع معاودة بوليود لنشاطها المعتاد عقب فترة الإيقاف المؤقتة التي فرضتها الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

وسيحظى المشاهدون بتجربة مشوقة للغاية أثناء متابعة العملين اللذين يتميزان بحس عصري وسلاسة سردية تكتمل مع إبداع المشاهير وجمالية مواقع التصوير وحبكة القصص والألغاز الغامضة.

وبهذا الصدد، قال سعادة سهيل محمد الزرعوني: “تحتل السينما الهندية مكانة مميزة في قلوبنا بفضل قيمتها الترفيهية وفن سردها القصصي على حد سواء، وتبرز شعبيتها واضحةً من خلال ما تلقاه أعمالها من إعجاب وإقبال حول العالم. وابتكر غورانغ دوشي إنتاجات سينمائية عظيمة في عالم بوليود وهو صانع أفلام مذهل يشتهر بمعالجة قضايا ذات طبيعة فريدة. ونتطلّع قدماً بكل حماس للتعاون معه، وأثق تماماً بأن كلا العملين سيحققان نجاحاً هائلاً بفضل الحبكة القصصية المذهلة والنجوم المميزين وإبداع المنتج والمخرجين المخضرمين، وبالطبع ستضفي مواقع التصوير الخلابة في الإمارات العربية المتحدة مزيداً من الجمال على أيّ إنتاج فني. وأفخر بالقيام بواجبي في ظل التحديات الراهنة التي تستوجب تعاون مختلف القطاعات حول العالم ودعمها لبعضها البعض أكثر من أي وقت مضى”.

سيقدم مسلسل الجريمة والغموض 7th Sense للمشاهدين جرعة عالية من التشويق والإثارة، إذ ترتكز أحداثه على حبكة قوية وسيناريو متماسك ستترجمه مواهب ممثلي العمل المبدعين. سيتولى كاران دارا إخراج العمل الذي كتب حواره وقصته المؤلف جبران نوراني. كما يضم المسلسل طيفاً من نجوم بوليود أمثال آر. مادهافان ورونيت روي وشانكي باندي وتانوج فيرواني وآشيم جولاتي وسناء سعيد وإحساس تشانا وديبيندو بهاتاشاريا وساجاد ديلافروز ومانوج شارما. ومن المقرر أن ينتهي تصوير الموسمين الأول والثاني في غضون 140 يوماً، علماً أن معظم المشاهد سيجري تصويرها في إمارتَي دبي وأبوظبي.

كما ستبدأ التحضيرات لتصوير مسلسل التجسس المليء بالحركة والأحداث السريعة Line of Fire خلال الفترة ذاتها، وهو يتألف من موسمين يتألق فيهما النجوم براكاش راج وجيمي شيرجيل ومحمد زيشان أيوب وتانوج فيرواني وفيجاي راز وتانيشتا تشاتيرجي وكبير سينج وسناء سعيد ومانو ريشي وتانفي عزمي وغيرهم من الممثلين اللامعين. قصة المسلسل من تأليف شاياك روي وأنكول سينج، وإخراج شاياك روي، وقد شارك الكتّاب أنكول سينج ونيخيل ميشرا وسانجاي كومار شادوارا بإعداد السيناريو.

ويضم فريق المنتجين المساعدين في كلا المسلسلين مادو بهانداري وإيمي د. نارجولكار ومنير أوان، بينما يتولى باراج باريخ وروناك إدارة الاستشارات المالية.

ويعكس بدء تصوير المسلسلين في الإمارات ما تحمله الدولة من تقدم مذهل وقوة ورؤية عظيمة تؤكد للعالم القدرة على الانتصار وتجاوز التحديات في أصعب الظروف. في حين، تضم قائمة الشركاء الإعلاميين للمسلسلين كلاً من العلامة العالمية فرانك مولر، بصفتها الميقاتي الرسمي لكلا الإنتاجين، وكونستا جروب ويو تيرن.

وفي معرض تعليقه على العملين، قال المنتج غورانغ دوشي: “أؤمن وبكل جوارحي بشعار “العرض يجب أن يستمر”، فبدلاً من فقدان الأمل خلال فترة الجائحة العصيبة، علينا أن نعتلي سلم الريادة ونفخر بكوننا أول فريق يبدأ معاودة التصوير في ظل الوضع الراهن. كما أنني متحمس جداً لوجودي في الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن مواقع خلابة ومناظر بديعة ستشكل خلفيات مثالية لتصوير عرض مميز سيذهل المشاهدين. وأودّ توجيه الشكر لعائلة سمو الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان، وسعادة سهيل محمد الزرعوني لقاء دعمهم المستمر، إلى جانب لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لتنظيم الأذونات والتصاريح، والحكومة الإماراتية لمساعدتها في منح تأشيرات خاصة لكافة أفراد فريق العمل وتأمين طائرة مؤجرة لنا”.

وأضاف السيد دوشي الشهير بإنتاج محتوى فريد واستثنائي: “نفخر كذلك الأمر بجمع فريق عمل كبير كهذا في موقع واحد في ظل الظروف الراهنة، وأوجه الشكر لجميع الممثلين والمشاركين في العمل لقاء مساندتهم وثقتهم بنا. ويعكس ذلك الرؤية العظيمة لصناعة الأفلام الهندية، كما يشجعنا على المضي قدماً وتحقيق مزيدٍ من الإنجازات والنجاحات”.

سيتم الانتهاء من العمل على المسلسلين بحلول فبراير 2021 على أن يجري العرض على إحدى منصات البث العاملة عبر شبكة الإنترنت، والتي سيتم الكشف عن اسمها لاحقاً.

حول غورانغ دوشي:

Advertisements

تتمحور رؤية غورانغ دوشي، الحائز على ثلاث ألقاب في كتاب ليمكا للأرقام القياسية وصاحب أفلام بوليود الشهيرة Aankhen وDeewaar: Let’s Bring Our Heroes HomeDeewaar وBawandar: Sandstrom، حول إنتاج أعمال فريدة تطرح أفكاراً جديدة وغير مطروقة. ويعكس شعار شركته غورانغ دوشي برودكشن “Veni Vidi Vici” ما يحمله من معنى، إذ يشير باللغة العربية إلى جملة “أتيت، رأيت، انتصرت”. تتحدث أفلامه عن مواضيع نادراً ما يتم التطرق إليها في عالم بوليود، وهو يبدع بتصويرها إلى حدّ الاتقان. كما يلعب دوراً كبيراً في استكشاف عددٍ من المواهب التي تعتبر اليوم من نجوم الصف الأول، ويأخذ بيد الراغبين بإعادة الانطلاق مجدداً في عالم التمثيل. تضم قائمة الأعمال القادمة للمنتج الشهير كلاً من Aankhen Returns وHappy Anniversary وIndians in Danger.

 157 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements