’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تقدّم ’أوروس Pearl Capsule‘

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعلِن عن بدء المغامرات في عالم الألوان لمركبة ’ لامبورغيني أوروس‘

الشرق الأوسط، 21 يونيو 2020 قدّمت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، مركبتها ’أوروس‘ (Urus) بنسخة تصميمية جديدة هي Pearl Capsule والتي تعلِن عن بداية مغامرات جديدة في مجال الألوان والخصائص ضمن المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة من ’لامبورغيني‘.

وهذا الخيار الحصري الأول في مجال التصميم الخاص لمركبة ’أوروس‘ هو من ابتكار قسم التصاميم الخاصّة (Centro Stile) لدى ’لامبورغيني‘ لاستعراض التصميم الفريد الذي لا يُضاهى والأداء الاستثنائي المثير لمركبة الـSUV الفائقة من ’لامبورغيني‘. فالشكل الخارجي باللون المزدوج والملفت يتبنّى ألوان ’لامبورغيني‘ اللؤلؤية رباعية الطبقات التقليدية عالية اللمعان لكل من Giallo Inti الأصفر وArancio Borealis البرتقالي وVerde Mantis الأخضر مع الأسود عالي اللمعان الذي يميّز السقف والناشرة الهوائية الخلفية وحافة الجناح الخلفي وغيرها من التفاصيل الأخرى. أما أطراف أنابيب العادم الرياضية باللون الرمادي الداكن فتكمّلها عجلات قياس 23 بوصة باللون الأسود عالي اللمعان مع إضافات بلون جسم السيارة. من ناحية أخرى، ترتكز المواصفات الداخلية على جمع فريد من الألوان الثنائية التي تتميّز عبر حياكة Q-Citura بالشكل السداسي للكسوة مع تطريز الشعار على المقاعد، بالإضافة إلى تفاصيل من ألياف الكربون والألمنيوم المغطّى بطبقة أكسدة سوداء. وتتوفر حصرياً في نسخة Pearl Capsule المقاعد الاختيارية الكهربائية بالكامل والمتميّزة بالكسوة الراقية من نوع ألكانتارا المخرَّمة هوائياً لمنح مستويات راحة استثنائية.

تتوفر نسخة ’أوروس Pearl Capsule‘ (Urus Pearl Capsule) على طراز ’أوروس‘ للعام 2021، إلى جانب وجود مجموعة موسَّعة من الألوان والخصائص بعد سنة كاملة من إنتاج ’أوروس‘ في العام 2019. وبعد أن تم تسليم أكثر من 8,300 مركبة ’أوروس‘ حول العالم منذ إطلاقها، فإن الألوان التي لاقت الشعبية الأكثر شملت الأصباغ الأنيقة من الرمادي، وتبعها مباشرة لون الأصفر الحصري من ’لامبورغيني‘. وعلاوة على التجهيزات القياسية والاختيارية المعزَّزة، بما في ذلك الأنظمة المتقدِّمة لمساعدة السائق (ADAS) الأشمل بفئتها، سوف يكون بمقدور مالكي ’أوروس‘ الآن التعبير عن شخصيتهم الخاصّة أكثر من السابق، إذ يمكنهم الاختيار من ضمن باقة ألوان قياسية محدَّثة ومجموعة دائمة التوسّع من الألوان الخاصّة، إلى جانب توافر خيارات تخصيص داخلية إضافية عبر برنامج Ad Personam من ’لامبورغيني‘.

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “جذبت ’لامبورغيني أوروس‘ شريحة متنوّعة جداً من العملاء منذ إطلاقها وممن يعيشون أنماط حياة متعدّدة بشكل استثنائي. ويُعتبَر حوالي 80 بالمئة من هؤلاء العملاء، من بينهم نحو 10 بالمئة سيدات، من العملاء الجدد لدى علامة ’لامبورغيني‘ التجارية، وهم يستمتعون بالمرونة التي تتميّز بها مركباتهم ’أوروس‘ أكان عند الذهاب للعمل، أو الخروج مع العائلة، أو بالطبع أثناء قضاء الأوقات الممتعة حيث تبرز بقوّة الفخامة والأداء المداعب للأحاسيس والطبيعة الرياضية أو الأنيقة لمركبة ’أوروس‘. أما الألوان التي فضّلها العملاء، فقد تنوّعت بشكل كبير مع مزيج قوي من الخيارات غير المركَّز عليها إضافة إلى ألوان ’لامبورغيني‘ الرياضية التقليدية.”

وأضاف قائلاً: “أما الخطوة التالية بالنسبة إلى ’أوروس‘، والتي تستقطب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتطلّعون للمضي قُدُماً بمغامراتهم في مختلف الأماكن بدءً من المدينة وصولاً إلى الكثبان الرملية، ومن المناطق الريفية وصولاً إلى منتجعات التزلّج الجبلية، فقد تمثّلت بتوسعة خياراتنا المتعلّقة بمركبتنا الـSUV الفائقة وإمكانيات تخصيصها، حيث يشكّل كل من برنامج Ad Personam والألوان المميّزة من ’لامبورغيني‘ عناصر حيوية ضمن علامتنا التجارية. ومن شأن الخيارات الجديدة أن تمكّن مالكي ’أوروس‘ من اختيار المواصفات الخارجية والداخلية التي تعكس شخصياتهم وأساليب حياتهم والمغامرات التي يرغبون القيام بها عبر ’أوروس‘.”

افتتحت ’لامبورغيني‘ ورشة الطلاء الخاصّة بها في موقع العمل سنة 2019 وهي تتضمّن تطبيقات ذكاء اصطناعي وفق أعلى المعايير إلى جانب اعتماد الحِرَفية اليدوية العالية والتقنيات المتطوّرة لتوسعة الإمكانيات والخيارات فيما يتعلّق بالألوان المميّزة. وعلاوة على الألوان اللؤلؤية الجديدة من الأصفر و البرتقالي والأخضر التي تعكس رغبة العملاء بالحصول على ألوان رياضية مفعَمة بالحيوية من ’لامبورغيني‘، فقد انضم لون Grigio Keres الرمادي المعدني الجديد والمخصَّص لمركبة ’أوروس‘ إلى باقة الألوان الأنيقة، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان غير اللامعة المتنوّعة من الأسود، الرمادي، الأزرق والأبيض، والمتوفرة عبر برنامج Ad Personam.

Advertisements

تقدّم ’أوروس‘ للعام 2021 المستوى الأغنى من التجهيزات القياسية من ناحية التقنيات والسلامة والأنظمة المتقدّمة لمساعدة السائق (ADAS)، شاملة ما يصل إلى 12 ميّزة قياسية مختلفة إضافة إلى شاشة عرض رأسية (HUD). ومن بين أبرز التحسينات في ’أوروس‘ للعام 2021 هناك التصميم الحصري الجديد للمفتاح، والباقة الاختيارية المحدَّثة للمساعدة في الركن، بما في ذلك الميّزة المتطوّرة للمساعدة الذكية في الركن. ويمكّن هذا النظام المركبة من ركن نفسها عبر إدارة التوجيه والتخنيق والكبح في عمليات الركن التلقائية المتوازية والمتعامدة وذلك بمجرّد كبسة زر بسيطة. وتتضمّن التجهيزات الاختيارية نظاماً صوتياً راقياً جديداً من نوع Sensonum يشتمل على مضخِّماً للصوت بقوّة 730 واط و17 مكبّراً للصوت، مما يتوافق تماماً مع أعلى معايير الجودة التي تتميّز بها ’لامبورغيني‘.

 117 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements