إعلان صادر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

شبكة فياكوم الإعلامية الدولية تعلن عن تعيين جايمي اوندارزا مديراً عاماً

في ايبيريا وفرنسا وإيطاليا والشرق الأوسط واليونان وتركيا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت شبكة فياكوم الإعلامية الدولية (VCNI) عن تعيين جايمي اوندارزا في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للقسم الإقليمي الجديد التابع للشبكة، والذي يضم ايبيريا وفرنسا وإيطاليا والشرق الأوسط واليونان وتركيا.  وسيعمل اوندارزا تحت إشراف رافاييل أنيتشينو، رئيس شبكة فياكوم الإعلامية الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وسيتولى اوندارزا ضمن منصبه الجديد مسؤولية تنسيق العمليات وتعزيز سبل التعاون الاستراتيجي لاغتنام الفرص التجارية الجديدة.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح أنيتشينو: “يسرّنا انضمام جايمي إلى فريق عمل الشركة، فهو يحمل رصيداً غنياً بالخبرات التحريرية والتجارية، علاوة على سجله الحافل في إدارة العديد من الأسواق ذات الطبيعة المعقدة في ميادين الإعلام والترفيه. وتشهد الشركة اليوم مرحلة محورية، حيث نسارع إلى تبني برامج التحول الرقمي وترسيخ حضورنا وعلاقاتنا، مع الحفاظ على جودة مستويات المحتوى عبر كافة منصاتنا. وأثق بأنّ اوندارزا سيلعب دوراً كبيراً في هذه المرحلة الهامة من خلال تعزيز مكانة الشركة في هذه المنطقة البارزة وزيادة نموها على المدى الطويل”.

من جانبه، صرّح اوندارزا: “يشرّفني الانضمام إلى شبكة فياكوم الإعلامية الدولية، التي تعدّ شركة عالمية تتميز بمحفظة زاخرة بالأصول.  وأتطلّع إلى الاستفادة من قوة علاماتنا التجارية لاغتنام الفرص الجديدة وتعزيز شراكاتنا المهمة في هذه الأسواق الحيوية”.

وسيثري اوندارزا الشبكة بخبراته الدولية التي تزيد عن 22 عاماً في قطاع الإعلام والترفيه. ويذكر أنّ اوندارزا قد شغل قبل انضمامه إلى الشركة مناصب تنفيذية لفترة طويلة في وارنر ميديا، حيث أطلق وطوّر بنجاح أعمال وعلامات تجارية جديدة، بالإضافة إلى قناة بوينغ، المشروع المشترك بين شركتي ميدياست ووارنر ميديا. كما أسّس اوندارزا أول قناة مجانية مفتوحة للأطفال حول العالم عبر خدمات البث الرقمي الأرضي؛ وأطلق تطبيق بوينغ، أول خدمة بث مخصصة لمقاطع الفيديو حسب الطلب وموجهة للأطفال والعائلات من وارنر ميديا.

وضمن الهيكلية الجديدة للشبكة، سيلقى اوندارزا الدعم اللازم لتنفيذ العمليات اليومية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط من قبل تريسي جرانت، نائبة رئيس شؤون المحتوى والقنوات والتي ستشرف على شؤون هذا السوق.

وأردف اوندارزا: “نتمنى النجاح لأندريا كاستيلاري، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشبكة فياكوم الإعلامية في إيطاليا وتركيا والشرق الأوسط، الذي قرر مغادرة الشركة بحثاً عن مسيرة مهنية جديدة. وأتوجه إليه بالشكر على جهوده القيمة التي تكلّلت بالنجاح في هذه المناطق، فقد لعب عند انضمامه إلى الشركة قبل بضع سنوات دوراً هاماً في تنمية أعمالنا في إيطاليا وتوسيع حضورنا في تركيا والشرق الأوسط. ويؤسفني وداع زميل عزيز ورئيس عمل موهوب، وأتمنى له كل التوفيق”.

لمحة عن شبكة فياكوم الإعلامية الدولية

Advertisements

تعدّ شبكة فياكوم الإعلامية الدولية (VIMN) جزءاً من فياكوم انك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: VIAC، وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية الترفيهية متعددة الوسائط الأكثر رواجاً في العالم، بما فيها Network 10 والقناة 5 في المملكة المتحدة وViacom 18, ViacomCBS وMTV وInternational Studios وNickelodeon وComedy Central وBET و Pluto TV  وParamount Network وغيرها. وتقدم العلامة بالإضافة إلى خدمات العرض المبتكرة ومنتجات الفيديو الرقمية إمكانات إنتاجية هائلة وحلول توزيع وإعلان للشركاء في أكثر من 180 بلد ومنطقة حول العالم.

 171 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements