for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هدايا مميزة بقيمة رائعة للاحتفال بعيد الأب

Advertisements
Advertisements

دليل الهدايا من ماكس فاشن: 

من المعلوم بأن الآباء يضحون بكل ما يملكونه لأولادهم، ويعتبر يوم الأب فرصة استثنائية لتكريم آبائنا والاحتفاء بهم والتعبير عن محبتنا لهم. هل تفكرون بالطريقة الأفضل للاحتفال بآبائكم ولم تقرروا حتى الآن ما الذي ستقدمونه لهم؟

Advertisements

يقدم لنا فريق ماكس فاشن دليلاً خاصاً لهدايا عيد الأب، لمساعدتنا في اختيار الهدية (الهدايا) المثالية للرجل الأهم في حياتنا بأسعار استثنائية.

1- يمكنك في عيد الأب هذا، إضافة قطع جديدة لدولاب ملابس والدك تعبر له فيها عن حبك، مع قمصان بولو التي تبدأ من سعر 29 درهم، أو قميصاً مطبوعاً بسعر 49 درهماً إماراتياً. يمكنك التعرف على قياسه عبر فتح دولابه في غيابه الذهاب إلى خزانته عندما لا يكون في المنزل، وشاهده يتفاخر بهديته أمام المرآة ويظهر اعجابه باختيارك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

2- تماماً كما الألبسة يجب أن تتماشى أحذية آبائنا مع شخصياتهم، أليس كذلك؟ اختر حذاء رياضي بنسيج مغلق أو مثقب، بسعر يبدأ من 65 درهماً فقط أو صندل بحزام خلفي مقابل 49 درهماً للآباء الذين يفضلون ارتداء الأحذية البسيطة. توفر أحذية ماكس فاشن المقدار المناسب من الراحة والسهولة بتصاميمها المريحة.

3- يحب الآباء المرحين ارتداء الجوارب المميزة. يمكنك اختيار مجموعة من خمسة جوارب مقابل 25 درهم كخيار ذو قيمة كبيرة يدخل السعادة إلى قلبه.

4- تعتبر النظارات الشمسية خياراً استثنائياً للهدايا. تتميز النظارات الشمسية ذات الحافة الكاملة بمظهر أنيق وبسيط، وتتناسب مع جميع الأذواق والأزياء. ومع دخول فصل الصيف بالتزامن مع عيد الأب، لا بد من اهداء والدك زوج من النظارات تقيه أشعة الشمس! بدءاً من 25 درهم فقط لدى ماكس فاشن، يمكن إضافة قبعة بيسبول مقابل 25 درهم لطلة متكاملة.

5- يحتفظ الأب بكل المعلومات الخاصة بالعائلة، ما رأيك بدعمه في هذه المهمة عبر حفظ جميع مستنداته بأمان في حقيبة كمبيوتر محمول سهلة النقل بدءاً من 69 درهم. كما يمكنك أن تعزز لديه الأمان والراحةعبر توفير حل عصري له، يتمثل في إهدائه حقيبة كروس-بادي أو حقيبة الخصر لمنح والدك الشعور بالأمان الذي يحتاجه خلال يومه، بدءاً من 25 درهم فقط. هل هو مهتم بتخزين وجبات صحية للعمل؟ احصل يمكنك أن تهديه حقيبة طعام محكمة الإغلاق مع حزام وسحاب مقابل 34 درهم.

6- لا تزال تجد صعوبة في تسوق الهدية المناسبة لوالدك؟ تعتبر المحفظة ذات الطيات المزدوجة هدية مثالية، فهي عملية وضرورية لكل شخص، وتعتبر هذه المحفظة خياراً آمناً سيحبه، وسيستخدمه لفترة طويلة.

7- من المعلوم بأن السفر ليس بالأمر السهل والممتع، فلماذا لا تقدم له حقيبة تلبي احتياجاته خلال السفر؟ تبدأ أسعار الحقائب الصلبة من 80 درهم فقط في ماكس فاشن، ونحن على ثقة بأن هذه الهدية ستسعد والدك جداً.

8- بالنسبة لمحبي الموسيقى، تعد سماعات البلوتوث المزودة بكابل USB أو سماعات البلوتوث اللاسلكية مقابل 55 درهم و 65 درهم هدية مثالية.

9- يمكن للآباء الذين يحبون النوم، الاستمتاع بمجموعة لحاف من ثلاث قطع بدءاً من 160 درهم فقط من ماكس فاشون للارتقاء لتجربة نوم مميزة.

Advertisements

وبمناسبة عيد الأب تقدم ماكس فاشن عرضاً حصرياً على جميع الأزياء الرجالية، مع خصومات تصل حتى 15%، باستخدام الرمز: men15

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة ..

 1,092 total views,  1 views today

Advertisements