for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لمجموعة "أوريدو"

كيفن مورفي نائباً للرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لاريكسون

Advertisements
Advertisements

الشرق الاوسط، 17 يونيو 2020: أعلنت شركة “إريكسون” عن تعيين كيفن مورفي في منصب نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لمجموعة “أوريدو” إضافة إلى رئيس وحدة العملاء في منطقة بلاد الشام، وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2020. وكان مورفي قد شغل قبل توليه منصبه الحالي، العديد من المناصب العليا في مجال المبيعات بما في ذلك مهام إدارة الحسابات الرئيسية في مصر وإندونيسيا وعُمان وماليزيا إلى جانب العمل كرئيس لوحدة دعم مبيعات قطاعات الصناعة ورئيس دائرة ممارسة الخدمات المدارة في إريكسون لمنطقة شمال شرق آسيا .

وفي هذا الصدد، قال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا : “تم اختيار كيفن لهذا المنصب نظراً لخبراته الواسعة من المستوى العالمي ودورها في إثراء العمليات التي سيكون مسؤولاً عنها عبر توليه هذا المنصب. أثبت كيفن خلال مسيرته المهنية مع إريكسون، دوره في التركيز على تعزيز ثقة ورضا العملاء وتطوير المهارات الاستراتيجية، إضافة إلى تعزيز النهج المرتكز على النتائج. كما استطاع اثبات كفاءته القيادية وقدراته المهنية الفائقة، ويسعدنا الترحيب به للتعاون معنا في جهودنا الهادفة للارتقاء بخدمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

Advertisements

ويمتلك كيفن أكثر من 25 عاماً من الخبرة العالمية عبر مجموعة أعمال إريكسون، حيث اكتسب طوال سنوات عمله، خبرة قوية عبر أسواق متعددة في أفريقيا واّسيا.

وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، قال مورفي: “أنا متحمس جداً للتحديات التي يفرضها هذا الدور الوظيفي، إضافة إلى سعادتي الغامرة للعمل في منطقة استثنائية كشمال الشرق الأوسط. أتطلع قدماً للانضمام إلى فريق العمل الجديد، ودعم العملاء لتحقيق أهدافهم وتسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

سيكون كيفن مورفي عضواً في الفريق القيادي لشركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

حول إريكسون

تمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك

 726 total views,  1 views today

Advertisements