for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

250 وحدة سكنية مبيعات سيفن تايدز خلال ثلاثة أشهر

Advertisements
Advertisements

 على الرغم من تداعيات جائحة كوفيد-19

  • استحوذ مستثمرون من روسيا وآسيا الوسطى وأوروبا على مبيعات سيفن تايدز خلال الفترة الماضية

أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيعها 250 وحدة سكنية في الفترة الممتدة ما بين 1 مارس ولغاية 31 من شهر مايو 2020.

Advertisements

تعليقاً على ذلك، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “إن هذه الأرقام التي سجلتها سيفن تايدز على مستوى المبيعات، تعد مشجعة ومثيرة للإعجاب، لاسيما في ظل حالة الإغلاق الكامل والحظر الذي كانت تعيشه معظم دول العالم خلال شهري أبريل ومايو. ففي الوقت الذي أغلقت فيه الكثير من الدول الأوروبية مطاراتها، على غرار ما فعلت إيطاليا في التاسع من شهر مارس، أبقت دولة الإمارات مطاراتها مفتوحة حتى الأسبوع الأخير منه. 

في ضوء ذلك وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية الكبرى، إلا أن مشروع سيفن بالم أكد بلا شك نظرية أن أي مشروع قائم على الجودة والعائد الجيد على الاستثمار سيجذب المستثمرين، بغض النظر عن تقلبات السوق وتبعات الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة”.

يتميز مشروع سيفن بالم بتنوع جنسيات المستثمرين فيه والتي وصلت إلى أكثر من 40 جنسية من مختلف أنحاء العالم. في هذا الإطار، تصدر المستثمرون الأوروبيون بما فيهم القادمين من المملكة المتحدة حجم الاستثمارات، واستحوذوا على 52% من المبيعات خلال الأشهر الخمسة الماضية، حيث عادةً ما يفضلون الاستثمار في دبي نظراً لشتائها الدافئ وأسلوب الحياة الفاخر الذي تتميز به. جاء خلفهم مستثمرون من دول آسيا الوسطى بنسبة 28%، ثم الروس بنحو 17%.

وفي نهاية عام 2019، تم إعادة إطلاق العلامة التجارية لهذا المشروع تحت مسماها الجديد “سيفن بالم”، حيث تم تقسيمه إلى مكونين رئيسيين هما “سيفن بالم للشقق الفندقية” و”سيفن بالم للشقق السكنية”. تتراوح أسعار الشقق السكينة في سيفن بالم ما بين 649,888 درهم إماراتي إلى 3,388,888 درهم. ويتميز كلا المشروعين بوجود خطط دفع جذابة ومرنة تمتد لمرحلة ما بعد التسليم.

حتى الآن، تم إنجاز أكثر من 30% من الأعمال الإنشائية في هذا المشروع الرائد، ومن المتوقع الانتهاء منها بحلول الربع الأول من عام 2021، كما يوفر خطط دفع مرنة لجميع المستثمرين.

Advertisements

ولتلبية الطلب المتزايد على هذا المشروع، أعلنت سيفن تايدز عن افتتاح مكتب المبيعات لديها لمدة سبعة أيام في الأسبوع، مع تخصيص المزيد من الموظفين الإداريين للتعامل مع زيادة الاستفسارات المتعلقة بالمبيعات من قبل المستثمرين والوسطاء، وكذلك لإدارة نظام الحجوزات الجديد المرتبط بالمبيعات لتسهيل عمليات البيع وجعلها أكثر كفاءة.

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

 525 total views,  1 views today

Advertisements