ذا جرين بلانيت تقدم وجبة مجانية للضيوف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية تعيد فتح أبوابها وتقدم لزائريها تجربة مقهى جديد في قلب سيتي ووك

الإمارات العربية المتحدة، دبي، ++ يونيو، 2020: تتيح “ذا جرين بلانيت” فرصة للاستمتاع بأجواء المرح في موقع مغلق ومكيف مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، حيث تقدم القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية في دبي، والتي افتتحت أبوابها من جديد لاستقبال الضيوف الزائرين، وجبات مجانية مع تذاكر الدخول.

وعند شراء كل تذكرة للدخول من الاثنين إلى الخميس، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار أو غداء مجانية ولذيذة في جرين بلانيت كافيه الذي أعيد تجديده ويتميز بتصميمه على شكل “غابة مطرية”.

يُعد المقهى الجديد، الذي يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً، الوجهة المثالية للاسترخاء وتجديد الطاقة بعد زيارة ممتعة إلى القبة البيولوجية التي تتيح للزائرين فرصة الاقتراب والتواصل مع أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات الفريدة.

ويمكن الاختيار من بين الخيارات المتنوعة والشهية من وجبات الإفطار والغداء والتي تشمل وجبة إفطار Big Planet Big Breakfast، أو Acai Bowl الصحية في أي وقت من اليوم، إضافة إلى خيارات الغداء مثل دجاج بيستو والمعكرونة بالفطر أو مجموعة من أصناف البيتزا والبرجر اللذيذة.

ويتيح النظام البيئي الداخلي الحائز على الجوائز للضيوف فرصة للتفاعل بشكل مباشر مع أكثر من 3 آلاف صنف من النباتات والحيوانات الفريدة. وابتداءً من مشاهدة إطعام أكثر من ألف سمكة بيرانا، وصولًا إلى التقاط الصور مع حيوان الكسلان النائم والإمساك بأحد المخلوقات الزاحفة أثناء التجول في قسم The Australian Walkabout، فهناك الكثير من الأنشطة التي تسعد جميع أفراد العائلة.

Advertisements

وتؤكد مِراس للتسلية والترفيه على أولوية الحفاظ على سلامة وصحة الضيوف والموظفين والحياة البرية. وستتم مراقبة صحة جميع الموظفين في ذا جرين بلانيت للتأكد من أنهم لائقون للعمل، ومن ضمن ذلك اختبارات درجة الحرارة والوعي التدريبي حول “كوفيد-19”. كما تنفذ أيضًا إجراءات أمان إضافية في كافة أرجاء الموقع مثل المسح الذاتي للتذاكر، وأجهزة التعقيم، والتباعد الاجتماعي، ومعدات الحماية الشخصية الإلزامية، بالإضافة إلى العدد المحدود للزائرين داخل الموقع.

 199 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements