for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بعد إعادة افتتاح المصنع

دار رولز-رويس تستأنف مراسم تسليم السيارات للعملاء

Advertisements
  • ترحب رولز-رويس مجدداً بعملائها لاستلام سياراتهم شخصياً بعد إعادة افتتاح المصنع في مايو 2020
  • تمّ إنجاز إجراءات التسليم بشكلٍ يعكس “الوضع المعتاد الجديد” في المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة في جودوود
  • لا تزال التدابير الصارمة للحفاظ على الصحة والنظافة والأمان والتباعد الاجتماعي قائمةً بهدف حماية العملاء والموظفين
Advertisements

ترحب دار رولز-رويس مجدداً بعملائها لاستلام سياراتهم شخصياً بعد إعادة افتتاح المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة في جودوود.

وبالتالي، يعيد استئناف إجراءات تسليم السيارات للعملاء الوضعَ إلى مجراه الطبيعي والضروري للعلامة التي تزاول أعمالها حالياً بمناوبة واحدة في المصنع وبموجب أنظمة صارمة للحفاظ على الصحة والنظافة. وقد تمّ اتخاذ التدابير اللازمة في جميع أنحاء الدار في جودوود بما في ذلك وضع مرافق إضافية للأمن وغسل اليدين وأنظمة أحادية الاتجاه للسير على الأقدام، فضلاً عن تعديلات طالت ترتيب المقاعد في المقاهي والمساحات العامة الأخرى. كما يتمّ تزويد جميع الموظفين بالأقنعة التي يجب وضعها طيلة الوقت في مناطق الإنتاج.

Advertisements

وتزامناً مع بناء “أفضل سيارة في العالم”، يسرّ دار رولز-رويس أيضاً أن تواصل إنتاج أقنعة الوجه وأطقم الملابس الواقية المخصصة للعاملين في الصفوف الأمامية في قطاع الرعاية الصحية مثلما فعلت منذ الأيام الأولى لتصدّيها للجائحة.

وباتت رولز-رويس موتور كارز أول شركة مصنّعة للسيارات في المملكة المتحدة تستأنف الإنتاج بعد إعادة افتتاحها في 4 مايو 2020 بعد أن أوقفت عملياتها طوعاً في 23 مارس 2020 حرصاً على صحة القوى العاملة. وفي السياق نفسه، استُؤنفت عمليات تسليم السيارات للعملاء عقب تخفيف القيود المفروضة على ملازمة المنازل في المملكة المتحدة وفي العالم أجمع، فيما يتزايد عدد أصحاب السيارات الذين يختارون استلام سياراتهم الجديدة شخصياً في جودوود بشكل مطّرد.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، استلم عميل سيارة رولز-رويس رايث جديدة تتميز بطلاء أحمر مخملي برّاق مع لون بنّي بالإضافة إلى تصميم داخلي متباين بالرمادي الأنتراسيت، وهي المرة الأولى التي يتمّ فيها تكليف الدار بابتكار هذا المزيج من الألوان في سيارة رايث مع عجلة قيادة ومظلات أبواب مطابقة. هذا وتتغنى السيارة أيضاً بلمسات بلاك بادج التي تحمل بصمة فريق برنامج التصميم الحصري “بيسبوك”، بما فيها العجلات المصنوعة من سبائك الكربون المركّب بقطر 21 إنشاً، وعتبات بلاك بادج للأبواب، ومجسّم روح السعادة والشبكة الأمامية بلون الكروم الداكن.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى أنّ مراسم التسليم أقيمت مع تبادل التحايا المعتادة امتثالاً لسياسات العلامة التي تفرض اتخاذ تدابير صارمة في الحفاظ على النظافة والتباعد الاجتماعي. وخلال الزيارة، اغتنم العميل فرصة لقاء الموظفين من خط الإنتاج والكوادر المتخصصة والمسؤولة عن بناء سيارته يدوياً وهم الأشخاص الذين يتولّون عادة ابتكار سيارات رولز-رويس.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز تورستن-مولر أوتفوش: “يسرّنا استقبال أصحاب السيارات الكرام مجدداً في دار رولز-رويس، وقد كان ذلك ممكناً بعد إعادة افتتاح دارنا بفترة وجيزة، مع الحفاظ في الوقت نفسه على تقاليدنا في استقبال عملائنا بحفاوة واتخاذ التدابير التشغيلية الجديدة الصارمة. وبالتالي، تعكس هذه الخطوة مدى الوعي الذي تتمتع عائلة رولز-رويس والتزامها المتفاني بتقديم أرقى الخدمات. لقد بذلنا جهداً كبيراً للبقاء على تواصل مستمر مع عملائنا خلال هذه الفترة العصيبة. وعليه، تأتي رغبة العملاء في استلام سياراتهم شخصياً من الدار، حتى في هذه الظروف الحالكة، لتؤكّد على الروابط الوثيقة التي تجمعنا بهم.”

وأضاف قائلاً: “يجدر بنا أن نتقبّل أنّ تدابير السلامة والنظافة الشاملة التي يتم اتّباعها في دار رولز-رويس سوف تشكّل “الوضع المعتاد الجديد” على المدى المنظور. تجسّد مراسم تسليم السيارات للعملاء لحظات استثنائية نستمتع بها معهم إذ ترتقي بنا وتبعث البهجة في نفوسنا فيما تذكّرنا بالفلسفة التي تقوم عليها شركتنا. ونحن نتطلع قدماً إلى الاحتفال بالعديد من المناسبات المماثلة خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.”

 423 total views,  1 views today

Advertisements