مع اقتراب النسخة الثانية

لاعبو منطقة الشرق الأوسط يتنافسون على الفوز

في مسابقتين أطلقتهما غارينا فري فاير العالمية عبر الانترنت هذا الصيف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

من دور أبطال العرب

  • 24 فريقا يشاركون في النسخة الثانية لغارينا فري فاير من دوري أبطال العرب Free Fire Arab League”.
  • تستمر بطولة دوري أبطال العرب لأكثر من 3 أشهر بين يونيو وسبتمبر.
  • يبدأ التسجيل في بطولة “فري فاير حرب الكلانات – Free Fire Arab Clash War “ في 13 يونيو القادم

الإمارات، 11 يونيو 2020: تنظم غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب في العالم، خلال هذا الصيف، بطولتين على الإنترنت لعشاق ومحبي لعبتها الشهيرة “فري فاير” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتتيح لهم فرصة للتنافس واختبار قدراتهم لدخول التحدي الأقوى من نوعه في المنطقة.

وتعود بطولة دوري أبطال العرب للمرة الثانية، بعد نجاح النسخة الافتتاحية منها، والتي انطلقت في وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر أن تستمر البطولة لمدة ثلاثة أشهر ونصف بين 13 يونيو وحتى 26 سبتمبر.

ويتنافس في الدوري 24 فريقًا بهدف الحصول على إحدى الجوائز البالغة 39،400 دولارًا، كما ستقدم غارينا أيضًا للاعبين لأول مرة رسوم مقابل اشتراكهم هي الأولى من نوعها التي يتم تقديمها من قبل مطور ألعاب إلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستطلق غارينا أيضًا أول مسابقة للاعبين العرب بعنوان “فري فاير حرب الكلانات” Free Fire Arab Clash War هذا الشهر، وتبلغ قيمتها 10،000 دولار، وسيبدأ التسجيل الحصري للبطولة في الفترة من 13 إلى 15 يونيو.

وتم تحديد عدد الفرق المسموح لها بالاشتراك في المسابقة بـ 896 فريقًا، ومن المقرر أن تبدأ الجولات في 19 يونيو.

ومن المتوقع أن يقدم دوري أبطال العرب الكثير من الإثارة والمباريات المشوقة مع المشاركات المؤكدة من الفرق القوية.

وسيتم تقسيم الفرق الـ 24 إلى ست مجموعات، خلال الفترة من 13 يونيو إلى 12 سبتمبر، ويتقدم الفائزون في المجموعة تلقائيًا إلى النهائيات الكبرى المخطط عقدها في 26 سبتمبر، وستتاح للفرق 12 الأخرى في المراكز الثانية والثالثة فرصة أخرى للتأهل للمنافسة النهائية من خلال التنافس في أفضل 8 مباريات في التصفيات مع بعضها البعض.

سيتمكن المشجعون وهواة الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء المنطقة من مشاهدة جميع المسابقات مباشرةً مع بث مباريات دوري أبطال العرب لفري فاير كل يوم سبت في الساعة 19:00 (بتوقيت غرينش + 2) على القناة الرسمية لغارينا فري فاير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على يوتيوب.

وتقام الجولات المؤهلة لبطولة Free Fire Arab Clash War في الفترة من 19 إلى 26 يونيو، كأول بطولة رياضية إلكترونية تستخدم وضع الكلاش سكواد، وتليها التصفيات في الفترة من 3-8 يوليو، وتبدأ المراحل النهائية في 17 يوليو. ومن المقرر إجراء نصف النهائي والنهائي الكبير في 24 يوليو و1 أغسطس على التوالي.

وسيتم تقسيم 896 فريقًا إلى ثماني مجموعات مع بداية التسجيل في الفترة ما بين 13-15 يونيو، بحيث تتكون كل مجموعة من 56 فريقًا. وسيتقدم أفضل فريقان من كل مجموعة إلى التصفيات مع أفضل ثمانية فرق مؤهلة للمراحل النهائية.

وبعد استبعاد الفرق التي لم تتأهل إلى المراحل النهائية، تشهد النهائيات الكبرى تنافس فريقين على الفوز والتتويج باللقب.

تعد البطولتين الجديدتين جزءا من التزام غارينا بتعزيز قطاع الرياضة الإلكترونية في المنطقة وتوفير فرص دورية لمجتمع الألعاب لإظهار قدراتهم واختبار مهاراتهم. وكانت النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال العرب فري فاير قد شهدت نجاحاً كبيراً، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على قناة غارينا على اليوتيوب.

وتهدف غارينا إلى توفير فرص منتظمة للاعبين لاختبار أنفسهم، عن طريق هذه البطولات، كما تلتزم بزيادة البطولات باستمرار في المنطقة.

ويمكن للاعبين التسجيل في بطولة Free Fire Arab Clash War بالضغط على رابط المسابقة على تطبيق فري فاير Free Fire App.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

Advertisements

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

 82 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements