for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري ترتقي بفعالية تكلفة تكنولوجيا المعلومات استعدادًا للنمو المتوقع بعد الجائحة

Advertisements
Advertisements

استعدادًا للنمو المتوقع بعد الجائحة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2020] – تعمل عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على تحسين تكاليف تكنولوجيا المعلومات، والحد من الإنفاق بشكل فعال، في ظل الوضع العالمي الراهن، مع ضمان تقديم المزيد من القيمة لعملائها بlستوى أعلى من الكفاءة والاعتمادية.

Advertisements

ومن خلال تطوير نموذج جديد يساعدها على تحقيق التميز في عملياتها التشغيلية، والاستفادة من برنامج التحول التقني الذي يعد جزءًا من الانتقال إلى الأعمال الرقمية، تحرص الشركة على إثراء تجارب عملائها، واتخاذ خطوات ملموسة لضمان القيمة المثلى من مبادراتها وخدماتها وأصولها المعززة بتقنية المعلومات، مع التركيز على تقليل المخاطر.

ومنذ مايو 2020، حققت عزيزي توفيرًا ماديًا بنسبة تزيد على 47% في النفقات، مع الالتزام بكلفة تكنولوجيا المعلومات بنسبة 0.92%، أي دون متوسط ​​الصناعة البالغ 1.5%. ونجحت الشركة أيضًا في تخفيض تكاليف تكنولوجيا المعلومات لكل موظف من 2,831 دولار إلى 2,051 دولار. ويعتبر السعي المستمر من جانب الشركة لتحقيق التميز في الأشياء جانبًا مهمًا من التحول المنشود لتكنولوجيا المعلومات في الشركة، وما يتطلبه ذلك من تقديم حلول فعالة من حيث الكلفة، فضلاً عن كونه أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية تلك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال الدكتور سيد محسود علي، المدير التنفيذي للمعلومات في عزيزي للتطوير العقاري: “إن تحسين تكاليف تكنولوجيا المعلومات يمثل خطوة مهمة نحو تقديم المزيد من القيمة لعملائنا، لاسيما وأن الارتقاء بدقة كفاءة التكلفة التشغيلية يساعدنا على توظيفها على النحو الأمثل لتوليد القيمة لشركائنا من المستثمرين”.

Advertisements

وأضاف: “يتعين على موظفي تكنولوجيا المعلومات صياغة معادلة خاصة لتحسين كلفة تكنولوجيا المعلومات، وذلك بناءً على السياق التنظيمي في الشركة والاعتماد على البحث، وقد يتطلب ذلك منهم الانتقال إلى تحليل مستويات المكونات، والبحث عن بدائل التقنيات والمصادر عند الحاجة. ولا يمكن اعتبار التحولات في تكنولوجيا المعلومات على أنها مجرد عمليات للتحديث، بل يمكن إدخال هذه العمليات في تنفيذ استراتيجية الأعمال لتحسين رضا ومعرفة العملاء، وزيادة سرعة وقيمة تكنولوجيا المعلومات، ومشاركة الأطراف الأخرى في الأنشطة، وتقليل الوقت اللازم للمعالجة والدخول إلى السوق، وتعزيز قدرات ومهارات الموظفين. ونفخر في عزيزي بوجود فريق إداري بارع في التعامل مع التقنيات الرقمية، ليسهم بشكل فاعل في تعزيز الابتكار والتوجه الرقمي”.

وكانت شركة “غارتنر” قد توقعت مؤخرًا انخفاضًا بنسبة 8% في تكاليف تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم في 2020 بسبب تأثير الوباء. ويفرض الوضع العالمي الراهن العديد من التحديات، ما يدفع العديد من مديري تكنوبوجيا المعلومات للجوء إلى خفض التكاليف الفورية، مثل إنهاء خدمات الموظفين أو خفض الرواتب أو الحد من مزايا التوظيف. لكن عزيزي اختارت مسارًا أفضل، حيث شرعت في تطبيق تحسينات مستمرة في التكاليف من خلال إعادة تقييم استثمارات تكنولوجيا المعلومات، وموازنة المخاطر مقابل قيمة تكنولوجيا المعلومات.

وفي الوقت الحالي، تعمل عزيزي على تقييم عوامل النجاح المهمة الأخرى لبرنامج التحول في تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك متطلبات أداء الأعمال والعمليات المعتادة، ودراسة النمو المتوقع وإبرام اتفاقيات مستوى الخدمة بين العميل والمزود، إضافة إلى مجموعتها التقنية الحالية التي تشمل التطبيقات والبنية التحتية والاعتماد المتبادل. وتقوم الشركة أيضًا بتقييم حلولها الفنية المستقبلية، مثل مجموعة حلولها القائمة، وإمكانية التشغيل البيني، وسبل إدارة حزمها الشبكية، وإجمالي تكلفة الملكية. وتعتبر مراجعات الفوائد المرتبطة بالبرنامج العام على قدر عالٍ من الأهمية لنجاح الرحلة الرقمية للشركة، إلى جانب تقييم المخاطر المرتبطة بها، ومنها على سبيل المثال التأثيرات السلبية التي قد تطال الأعمال نتيجة عمليات الترحيل والتحولات. وتقوم عزيزي أيضًا بإصلاح آليات التطبيق وإدارة التغيير، مع التركيز بشكل كبير على الكوادر والعمليات والتكنولوجيا.

 484 total views,  1 views today

Advertisements