for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هيونداي أزيرا بحلة جديد تماماً في الأسواق الخليجية

Advertisements
Advertisements

بعد خضوعها لعملية تجديد شاملة؛

[دبي الإمارات العربية المتحدة 2020يونيو 7 ] : أطلقت هيونداي موتور الجيل الجديد من سيارتها الشهيرة أزيرا Azera، لتكون بذلك أحدث مركباتها لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
Advertisements

يعكس الطراز الجديد لأزيرا –Azera الهوية التصميمية للجيل القادم من هيونداي -الرياضي الحسي Sensuous Sportiness– تصميم وضع بعناية ليعمق معاني الرفاهية والفخامة، ويضيف مظهرًا جذاباً ومتميزاً تم دمجه مع أحدث الميزات التكنولوجية المتطورة، وتتميز السيارة بالانسجام بين أربعة عناصر رئيسية هي: التناسب الدقيق والهندسة والتصميم والتكنولوجيا.

وتتمتع أزيرا الجديدة بشخصية متميزة وجرأة كبيرة في تصميمها الداخلي والخارجي، مما يضيف طابعاً حيوياً  يعكس جيل المستقبل من السيارات، وعلاوة على تصميمها الأنيق تمتلك أزيرا مجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة الجديدة التي ستجعل تجربة القيادة أكثر سهولة وسلاسة.

Advertisements

وبمناسبة طرح سيارة أزيرا الجديدة صرح بانغ سونغ جيونغ، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا:“نحن متحمسون لطرح الجيل المطور تماماً من سيارة هيونداي أزيرا والذي سيكون إضافة ممتازة أخرى لمجموعتنا في المنطقة. لطالما إلتزمت هيونداي بتقديم سيارات عالية الأداء لعملائها، ومع أزيرا الجديدة نجحنا بالتأكيد على هذا الإلتزام، لذا نتطلع إلى إطلاقها بشكل حصري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها لأكثر من 200 دولة حول العالم. وقد باعت الشركة 4,5 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك من خلال إنتاج سيارات مثل سيارة “نيكسو” التي تعد أول سيارة من فئة SUV عاملة على الهيدروجين في العالم.

 361 total views,  2 views today

Advertisements