for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حلقة نقاش عبر الإنترنت حول كيفية تلبية توقعات العملاء من خلال في الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR

Advertisements
Advertisements

GELLIFY الشرق الأوسط تستضيف هذا الأسبوع حلقة نقاش عبر الإنترنت حول كيفية تلبية توقعات العملاء من خلال في الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR

دبى، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 يونيو 2020: تستضيف منصة الابتكار GELLIFY الشرق الأوسط هذا الأسبوع حلقة نقاش جديدة عبر الإنترنت بعنوان “Mixed Reality: كيفية إشراك الإنسان بعد الوباء في الواقع الافتراضي VR و الواقع المعزز AR في أي مكان وفي أي وقت”، وذلك يوم الثلاثاء 9 يونيو في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. كما هو ملحوظ الاستخدام واسع النطاق للإلكترونيات المنزلية في مراحل ما بعد الأوبئة والحروب في القرن العشرين، نشهد الآن التحول الديمقراطي التدريجي لأجهزة وتطبيقات الواقع المعزز والافتراضي عبر فئات المجتمعات. سوف تُحدث هذه التقنيات ثورة في الطريقة التي نتفاعل بها مع عملائنا وأصحاب المصلحة. يمكن للمشاركين أن يستكشفوا كيفية تشكيل تجارب أفضل باستخدام التكنولوجيا والتعرف على أمثلة عن حالات واعدة للتجارب الهجينة في العصر الجديد وتعلم كيفية مزج المكونات الرقمية والمادية لتحقيق توقعات العملاء بشكل أفضل تأثير الأعمال، وكيفية دمج هذا المنظور المادي والرقمي في جميع النشاطات.

Advertisements

تعد هذه الندوة السادسة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي تم الإعلان عنها “تمكين المؤسسات في المستقبل من خلال تبنّي قدرات “Black Swan “، والتي تتيح الفرصة للمشاركين للتعرف على مدى أهمية الابتكار الرقمي في التخفيف من مخاطر الأعمال وتزويد الشركات بآراء الخبراء والحلول والحالات المستخدمة حول كيفية التعامل مع الوضع الاقتصادي الجديد في ظل الأزمة الراهنة.

Advertisements

حول مجموعة GELLIFY

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تعد GELLIFY أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بالاستثمار في شركات التقنية الناشئة لتمكين تقنية الشركات وربطها مع المؤسسات والشركات بهدف دعم ابتكار عملياتها وتعزيز منتجاتها ونماذج أعمالها. من خلال مقرها الرئيسي المتواجد في إيطاليا والمكاتب الإقليمية في إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، يعتمد نجاح مجموعة GELLIFY كونها محرك قوي يعزّز نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تدعم GELLIFY الشركات الناشئة لتتابع مسيرة أعمالهم بدءاً من أولى المراحل أو ما يطلق عليها اسم حالة “الهواء” أو “السائلة” إلى أن تصبح فعّالة وجديرة بالثقة وقابلة للتطوير أو ما تعرف بالحالة “الصلبة”، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج الابتكار الفريد من نوعه الذي يطلق عليه اسم “GELLIFICATION”. يتم تمويل هذا البرنامج المتطور من خلال الاستثمارات الذكية التي تقدمها GELLIFY والمستثمرون المشاركون فيها.

قامت مجموعة GELLIFY بإنشاء تطبيق EXPLORE الذي يعمل كمنصة لمجتمع الأعمال المبتكرة – والذي يهدف إلى وصل رواد الأعمال والمبتكرين والمهنيين عبر أي جهاز حاسوب أو هاتف ذكي، ليمكنهم من المشاركة في فعاليات الأعمال المباشرة وخوض التجارب المدمجة (المادية والرقمية). يتوفر تطبيق EXPLORE في App Store و Google Playstore، الذي يتميز كونه محرك قوي يحفّز ضخّ نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تضم GELLIFY ثلاث وحدات أعمال رئيسية: (1) GELLIFY للشركات الناشئة، والتي توفر خدمات أكثر شمولاً من الإرشاد والتوجيه والخدمات الأساسية التي تعتبر نموذجية لحاضنات الأعمال من خلال برنامجها الفريد “”Gellification؛ GELLIFY (2) لشركات ومؤسسات الأعمال، التي توفر خدمات الابتكار المفتوح للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة الراغبة في إنشاء أعمال مبتكرة وتصميم وتحقيق التحول الرقمي؛ (3) GELLIFY للمستثمرين، التي تقدم استشارات استثمارية وإدارة صندوق استثمار GELLIFY  لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة المعنية بتقديم آخر الحلول المبتكرة لنشاطات الأعمال بين الشركات في مجال التقنية

 534 total views,  1 views today

Advertisements