بشرتك أكثر نظافة مع فرشاة التنظيف الفعّالة من Magnitone London!

Advertisements
Advertisements

*تنظيف بشرتك من أساسيات العناية بها – ولكن استخدام أطراف أصابعك لم يعد كافيًا*

يوصي خبراء العناية بالبشرة باستخدام أدوات تنظيف بشرة الوجه مثل الفرشاة والإسفنجة وغيرها لأنها أكثر فعالية في إزالة آثار المكياج والزيوت والملوثات اليومية التي تتعرض لها البشرة. تساعد هذه الأدوات ف الحصول على بشرة نظيفة خالية من الشوائب، وخاصة لمن يتعرضون لهذه الملوثات بحكم أسلوب حياتهم وكذلك لصاحبات البشرة الأكثر دهنية وإفرازًا للزيوت. ومع تطور تقنيات تنظيف البشرة، لم يعد استخدام أطراف أصابعك كافيًا للحصول على تنظيف عميق وفعّال.

Advertisements

إذا كان أسلوب حياتك والبيئة المحيطة التي تتواجدين فيها تعرض بشرتك للملوثات التي يمكنها اختراق البشرة والتسبّب في مشكلاتها المعروفة مثل التصبّغ أو عدم معادلة اللون، وانتشار البثور، والتهيّج والاحمرار وغيرها، فأنت بحاجة إلى فرشاة التنظيف التي تنظف بشرتك بعمق بما يعادل 6 مرات أفضل من التنظيف اليدوي. يمنح استخدام فرشاة التنظيف الفرصة لبشرتك لامتصاص تركيبات منتجات العناية المستخدمة بشكل أفضل وأكثر سهولة للحصول على أفضل النتائج.

طوّرت العلامة التجارية Magnitone London من أجلك فرشاة تنظيف فعّالة لتساعدك في الحصول على بشرة نظيفة بعمق طوال الوقت. إليك فرشاة تنظيف البشرة من ’ماجنيتون لندن‘:

امنحي بشرتك عناية فرشاة XOXO (200 درهم إماراتي)

لأن بشرتك تتطلب عناية فريدة، صمّمت فرشاة  XOXOمن السيليكون لتنظيف الوجه، وهي قابلة للشحن، وتعمل بتكنولوجيا المايكروسونيك التي تعني ترددات صغيرة وسريعة أقل من الترددات الفوق صوتية، لمنحك تجربة تنظيف شخصية مميّزة بأنعم لمسة ممكنة. بحجم صغير وشكل أنيق، تمنح هذه الفرشاة الصغيرة الفعّالة وجهك أرق معاملة ممكنة أثناء روتين العناية الصباحي، بينما تنظّف بشرتك بعمق وتعمل على توازن إفراز الزيوت الزائدة، فتتركها ناعمة ونظيفة.بشرتك أكثر نظافة مع فرشاة التنظيف الفعّالة من Magnitone London!

فرشاة التنظيف XOXO مصنوعة من سيليكون PURO عالي الجودة، وهي مضادة للبكتريا بشكل طبيعي ولا تحتاج إلى الاستبدال على الإطلاق. تستخدم الفرشاة تكنولوجيا المايكروسونيك الجديدة لتنظيف البشرة بلطف. الفرشاة مصمّمة لتتناسب مع أكثر أنواع البشرة حساسية، دون حرمانها من الترطيب الطبيعي. يبلغ عدد الترددات أكثر من 8000 تردد متناهي الصغر في الدقيقة، تتغلغل في البشرة لتنظيف المسامات وتدليك البشرة أفضل مما تقوم به اليدان. كل ما عليك هو اختيار المنطقة المناسبة لبشرتك والسرعة المفضلة لتستمتعي بكل مرة تستخدمين فيها هذه الفرشاة مع ضمان لمدة عام!

اجعلي روتين تنظيف بشرتك أكثر فعالية من خلال استخدام فرشاة التنظيف من ’ماجنيتون لندن‘. احصلي على بشرة نظيفة ونقية ومتألقة بشكل طبيعي وإطلالة أكثر جمالًا وحيوية.

نبذة عن ماجنيتون لندن Magnitone London:

Advertisements

تأسست العلامة التجارية “ماجنيتون لندن” في 2013، وهي علامة حاصلة على جوائز الجودة في صناعة الجمال، تتخصص في تقديم منتجات مبتكرة للعناية بالبشرة، تشمل العديد من الأدوات والأجهزة والإكسسوارات التي تعمل بتناغم مع العمليات الطبيعية للبشرة لتتركها في أفضل حال. تتبنى “ماجنيتون لندن” فكرة أهمية العناية بكل جزء في الجسم لينبض بالحياة والنضارة. وتكمن رسالتها في تجديد الطاقة وتحفيز الثقة بالنفس من خلال حلولها الفعّالة في العناية اليومية بالبشرة وحل مشكلاتها. تمكنت العلامة التجارية “ماجنيتون لندن” من خلال مجموعة فريدة من المنتجات التي جذبت إليها قاعدة عريضة من العملاء من بيع منتجاتها في كل أنحاء العالم

نبذة عن شركة بيدروك برستيج لتجارة مستحضرات التجميل:

شركة بيدروك برستيج هي الموزع الحصري لعدد من العلامات التجارية الجديدة والمتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية الشخصية بمنطقة الشرق الأوسط. نتطلع دائمًا إلى تمثيل واحتضان علامات تجارية جديدة، ونسعى إلى دخول الأسواق المحلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونعمل من كثب مع مديري وأصحاب العلامة التجارية لوضع إستراتيجيات توزيع وتسويق متكاملة لكل علامة تجارية في المنطقة، بالتزامن مع العمل من كثب مع الشركاء في كل بلد. يقع مقرنا الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجد مكاتبنا في كل من السعودية والكويت والبحرين وعمان ولبنان، ونتوسع حاليًا إلى منطقة شمال إفريقيا. وتتشرف شركة بيدروك برستيج حاليًا بتمثيل العلامات التجارية التالية: Skin Republic (جنوب إفريقيا)،  Lunette(فنلندا)، Magnitone (المملكة المتحدة)، وToletta (كندا).

 134 total views,  2 views today

Advertisements