for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

باللغة الإيطالية أيضاً

إنتاج الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني الوثائقي هاي الإمارات

Advertisements
Advertisements

سلسلة البرنامج مكرّسة لسمو  الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، وتهدف إلى مشاركة القصص الملهمة للسيدات الإماراتيات مع الجمهور  الإيطالي

دبي، 7 يونيو 2020: يشهد الموسم الثاني من سلسلة البرنامج التلفزيوني الوثائقي الواقعي “هاي الإمارات” Hi Emirates، الذي تم إنتاجه باللغتين الإنجليزية والإيطالية إضافة إلى الترجمة العربية، انضمام الكونتيسة “باتريسيا لانديني” إلى مؤلفة ومنتجة البرنامج الإيطالية “بينديتا بارافيا” Benedetta Paravia.

Advertisements

ويهدف البرنامج في هذا الموسم إلى مشاركة القصص الملهمة للسيدات الإماراتيات مع الجمهور  الإيطالي، حيث يروي كيف يضطلع المجتمع النسائي في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم بدور أساسي في عملية التطور والازدهار الشاملة التي تشهدها البلاد، وذلك بفضل القيادة الرشيدة وإنجازات الآباء المؤسسين للدولة، الذين أدّوا مهام عظيمة للمجتمع بأسره وبذلوا تضحيات جساماً من أجل صالح الأمة.

كما يثني البرنامج في جزء منه على إنجازات سيدات الماضي العظيمات، بدءاً من أم الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وزوجته، مروراً بالنساء العديدات المؤثرات عبر التاريخ من جميع الإمارات الـ 7. وتمت كتابة الموسم الثاني ليس فقط باللغة الإنكليزية مع ترجمة عربية وإنما أيضاً باللغة الإيطالية لعرضه للجمهور الإيطالي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة، تقول “بينديتا بارافيا”، منتجة البرنامج: “نعمل في هذه الأيام على إكمال صياغة وتحرير هذه السلسلة الثانية لتعرض على التلفزيون الإيطالي، على الرغم من الصعوبات الخطيرة الناجمة عن القيود المفروضة المرتبطة بالوباء، وحقيقة أن إثنين من أعضاء فريق الإنتاج التقطا الفيروس. وأعرب عن سعادتي البالغة بأني وجدت في الكونتيسة لانديني حليفاً ثميناً في الإنتاجات التي تدعم فيها النساء بعضهن بعضاً. أمنيتي هي أن أستمر بالمساهمة في مشاركة حبي لدولة الإمارات العربية المتحدة وللثقافة العربية مع فريقي المتنامي”.

وبدورها، صرّحت الكونتيسة لانديني: “أنا متحمسة لدوري كمنتجة مشاركة لسلسلة تلفزيونية تحظى بالفعل بتقدير كبير وبمكانة ريادية لجهة المواضيع التي تعالجها. تسهم هذه السلسلة التلفزيونية في زيادة تعزيز علاقات الصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا، وهي صداقة دائماً ما كانت تشكّل مصدر دعم للأنشطة الريادية والثقافية لدى  “بينديتا بارافيا” بين البلدين، والتي ستعمل على إعادة إطلاق صورة جديدة لإيطاليا، في ظل مشاركتها بمعرض إكسبو، الذي تم تأجيله إلى أكتوبر 2021″.

السيدات العصريات المشاركات في السلسلة الثانية:

Advertisements

بعد استطراد تاريخي مذهل، تضم السلسلة شخصيات نسائية عصرية: من أفراد العائلة الملكية، وسياسيات، وطبيبات، ومتخصصات في مجال البيئة، ورياضيات، ورائدات أعمال، ومشاهير، وعارضات أزياء، اللاتي يمتلكن جميعهن قصصا ملهمة في تحقيق الذات، واللاتي وُلدن في أو يعشن في الدولة الإسلامية الأكثر حداثة على مستوى العالم، وهي الإمارات العربية المتحدة، البلد الذي يرسم خريطة الطريق لمجتمع عالمي أكثر اتصالاً وتناغماً.

ومن بين السيدات الـ 24 المشاركات، هناك الكثير من الإماراتيات، اللاتي من بينهن عضوات في البرلمان من أمثال الدكتورة “موزة بنت محمد الأميري” و”صابرين اليماحي”، وموظفات في القطاع الحكومي مثل “حصة الفلاسي” و”إيمان العمراني” و”منى صقر المطروشي” و”خلود صالح المرزوقي” و”غادة الروسي” والرامية “ياسمين تهلك” والعالمة البيئية “أميرة محمد الهرنكي” وسيدة الأعمال الشيخة الدكتورة “هند القاسمي” و”ثريا العوضي”، وشابات من العائلة الملكية مثل الشيخة “نورة بنت حميد النعيمي” والشيخة “عائشة راشد المعلا”، ومشاهير من أمثال “سارة المدني” و”ميرا النقبي” وبطلة السعادة “فاطمة الدوبي”.

كما تشارك في السلسلة الجديدة إيطاليتان هما الفارسة الشابة “كوستانزا لاليشيا”، بطلة العالم لفروسية القدرة والتحمل، و”سيلفيا فيانيلو”، المؤثرة ورائدة الأعمال وهي واحدة من أقوى 100 إمرأة وفقاً لتصنيف مجلة فوربس إيط

 547 total views,  1 views today

Advertisements