for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بلاك تاب تطلق خدمة الطلبات الخارجية في فرعها الجديد بدبي مول إطلالة خلابة في محيط برج خليفة يوفرها المطعم لضيوفه

Advertisements
Advertisements
  • الوجهة الرابعة للعلامة في دبي والأولى داخل مركز تجاري تثري قائمتها من الخيارات وتتضمن قسمين لتقديم مشروبات الميلك شيك بأنواعها المختلفة، مع إمكانية تخصيص الطلبات الداخلية والخارجية
  • خدمات بلاك تاب تتوافر عبر تطبيق ديليفرو مع عروض مميزة على سندويشات البرجر
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 07 يونيو 2020: مع بدء عودة المراكز التجارية في دبي للعمل بكامل طاقتها، افتتحت بلاك تاب، العلامة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى سندويشات البرجر وأنواع الميلك شيك المبتكرة، فرعها الرابع والأحدث في دبي مول. وإلى جانب الإطلالة الساحرة على برج خليفة، تقدم العلامة أولى خدماتها المخصصة للطلبات الخارجية، حيث يوفر فرع المطعم الجديد الواقع في الطابق الأرضي لدبي مول تجربة متميزة لضيوفه.

ويشتهر فرع المطعم في دبي مول بإبداعاته التي يحلو مشاركة صورها على إنستاجرام، ويعتبر أول وجهات العلامة التي تضم قسمين لتحضير مشروبات الميلك شيك في الإمارات العربية المتحدة، إذ تم تخصيص القسم الأول لتلبية طلبات الضيوف في المطعم، والثاني لتوفير خدمة الطلبات الخارجية الجديدة، حيث يقدم هذا القسم أصناف مشروبات كرايزي شيك الثلاثة التي تتصدر قائمة أفضل المبيعات -بروكلين بلاك آوت وكوكيز آند كريم وكوكي شيك- إضافةً إلى المشروبات الكلاسيكية الجديدة والمحضرة من نكهات الفستق واللوتس.  بلاك تاب تطلق خدمة الطلبات الخارجية في فرعها الجديد بدبي مول

Advertisements

ويمتد فرع بلاك تاب في دبي مول على مساحة 3638 قدم مربعة، ويتميز بتصاميمه الداخلية المميزة بما فيها مقصورة منسق الأغاني وجدار شرائط الكاسيت، والتي تحمل بصمة الهيب هوب المتأصلة بهوية العلامة، والتي عملت ذات وكالة التصميم المسؤولة عن إبداع الديكورات المفعمة بالحيوية والبهجة في وجهات العلامة على تنفيذها. كما تبرز لمسة فنون الشارع من خلال رسومات الجرافيتي التي أبدعها فنانون مقيمون في الإمارات على الجدران الداخلية للوجهة، لتعزز الطابع الحيوي للمطعم. ومن خلال إبداعات الميلك شيك، والاطلالات الخلابة على أطول مبنى في العالم، وتصميمات داخلية فريدة، يشكل الفرع الجديد ملاذا رائعا لعشاق التصوير ومستخدمي انستاجرام .

وفي معرض تعليقه، قال أنتونيو جونزاليز، الرئيس التنفيذي لشركة ’سنست هوسبيتاليتي‘: “مرت ثلاث سنوات على افتتاح أول فروع بلاك تاب في الشرق الأوسط والذي يستوحي إبداعاته من سندويشات البرجر والميلك شيك من فرع العلامة في نيويورك، وها نحن اليوم نحتفي بإطلاق وجهة جديدة تقدم مجموعة من أشهى الخيارات المحضرة حسب طلب العملاء في قلب المدينة. ويضمن القسمان المخصصان لتقديم الطلبات الداخلية والخارجية تلبية رغبات جميع الروّاد سواء كانوا يرغبون بتناول طعامهم في وجهتنا والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على النوافير أو شراء تفضيلاتهم وأخذها معهم في رحلة التسوق”.

Advertisements
Advertisements

ويمكن للذواقة الراغبين بتجربة خيارات بلاك تاب المحضرة بإتقان والتي تتنوع بين سلطات البرجر والسندويشات وأجنحة الدجاج والبطاطس المقلية وحلقات البصل والمقبلات زيارة فروع العلامة في دبي مول وريكسوس بريميوم جميرا بيتش ريزيدنس للاستمتاع بتناول تفضيلاتهم في الداخل أو شراء الطلبات الخارجية. كما تقدم العلامة وجبة مجانية ووافرة من البطاطس المقلية مع كل سندويشة برجر يتم طلبها عبر خدمة التوصيل ديليفرو.

التفاصيل: يفتح مطعم بلاك تاب في دبي مول أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 10 ليلاً، فيما يفتتح فرع المطعم في ريكسوس بريميوم مساكن شاطئ جميرا بين الساعة 12 ظهراً و11 ليلاً

نبذة حول مطعم ’بلاك تاب‘:

يرحب ’بلاك تاب‘ بزواره لتناول الطعام وسط أجواء أمريكية أصيلة ويستحضر ديكوره الفريد ثقافة الهيب هوب والبوب الأمريكية التقليدية.  ويقدم المطعم قائمة مميزة من شطائر البرغر تتنوع بين البرغر الأمريكي التقليدي والبرغر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرغر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة والأطباق الجانبية. وحاز برغر ’جريغ نورمان‘ المؤلف من لحم بقر واغيو مع تتبيلة زبدة اللبن وعشبة الشبت والجبن الأزرق والجرجير على جائزة ’اختيار الزوار‘ في منافسة ’برغر باش‘ ضمن مهرجان مدينة نيويورك لعصير العنب والطعام لثلاث أعوام متتالية في 2015 و2016 و2017. وتحظى أنواع  “الميلك شيك ” التي يحضرها المطعم بشهرة عالمية بفضل زينتها الإبداعية ونكهاتها الفريدة مثل ’كوتون كاندي شيك‘ و’سويت أن سولتي‘ و’ذا بام بام شيك‘. وتنتشر فروع المطعم في نيويورك ولاس فيغاس وآناهايم ودبي وجنيف وسنغافورة وأبو ظبي والكويت، و البحرين, والمملكة العربية السعودية.

Advertisements