for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سلسة هواتف Galaxy S20 من سامسونج تتخطى توقعات العملاء

Advertisements
Advertisements

تشهد إقبالاً استثنائياً من قبل المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة

أحدثت هواتف Galaxy s20 وGalaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra منذ إطلاقها في شهر فبراير 2020 ثورة حقيقية في عالم الهواتف الذكية بفضل توافقها مع تقنية الجيل الخامس وتزويدها بقدرات كاميرا استثنائية مدعومة بتقنيتي الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من مواكبة مستقبل الاتصال

Advertisements

دبي ، الإمارات العربية المتحدة  4 يونيو 2020 : أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات أن  سلسلةGalaxy S20 ، التي تضم هواتف Galaxy S20  و+S20 وS20 Ultra، قد شهدت منذ إطلاقها في شهر فبراير من هذا العام  إقبالاً استثنائياً من قبل المستخدمين على مستوى المنطقة. ويعود السبب في هذا الإقبال المميز على هذه المجموعة المرتقبة، إلى دورها الريادي في تدشين عصر جديد من الابتكار في عالم الهواتف الذكية، حيث تساهم المزايا والإمكانات التي تتوفر في هذه الأجهزة، إضافة إلى توافقها مع تقنية الجيل الخامس، في تعزيز مكانة سلسلة Galaxy S20 كقوة دافعة لاستشراف وتطوير مستقبل الاتصال.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تتميز سامسونج برؤية استثنائية، تتمثل في التزامها بتغيير الطريقة التي يختبر بها المستخدمون العالم من حولهم، لذا كان اهتمامنا منصباً على  تطوير وتصميم أجهزة تستشرف مستقبل الاتصال. وإنه لمن دواعي الفخر، الإعلان عن تمكننا من تحقيق هذا الهدف عبر الاستثمار في تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، واستخدامها في تصميم الكاميرا المخصصة للأجهزة المبتكرة في سلسلة Galaxy S20، ما عزز ريادتنا على مستوى القطاع، عبر تدشين عصر جديد في عالم الهواتف الذكية”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لعبت سلسلة Galaxy S20 دوراً محورياً في تغيير طرق تصوير المحتوى على نحو جذري، إضافة إلى تحويل طرق استعراض التجارب ونشر الصور ومقاطع الفيديو بما يتماشى مع التغييرات العالمية، باستخدام الهواتف الذكية. وتعد الكاميرا من الجيل التالي، التي تم تزويد هواتف السلسلة المبتكرة بها، الميزة الأكثر أهمية للأجهزة والتي تساهم في خلق تجارب من المستوى الأول مدفوعة بالإبداع والابتكار. يقدم هاتف Galaxy S20 المصمم خصيصاً لنمط الحياة السائد، نظام كاميرا جديد كلياً- يعمل بالذكاء الاصطناعي ومع أكبر مستشعر للصور من سامسونج – لتمكين المستخدمين من التقاط الصور بأجود دقة ممكنة. توفر كاميرا Galaxy S20 دقة فائقة لالتقاط صور  بتفاصيل واضحة على نحو مذهل، حيث ترتقي بجودة الصور إلى المستوى التالي عبر جمع تسعة بكسل في واحدة على مستوى المستشعر للحصول على صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة، باستخدام تقنية binning المتطورة لتجميع البكسلات. وتؤدي تقنية Zoom  التي تتوفر في مجموعة  Galaxy S20، إلى تقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra الذي يمكّن المستخدمين من تقريب الصورة 10 أضعاف دون خسارة الجودة،  وحتى 100 مرة مع Space Zoom.

استمتع بهواياتك التي تحب على النحو الأمثل

تسهل هواتف Galaxy استخدام أجهزتنا على نحو يومي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة والاستمتاع، وذلك بفضل الميزات الجديدة والشراكات الرائدة والمستوحاة من التعاون المفتوح، وبناء على ذلك، تم تصميم هواتف Galaxy S20 بما يتناسب مع نمط حياتنا السائد.

  •  تجربة موسيقية استثنائية: بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع بموسيقى تصويرية مخصصة تعتمد على روتين حياتهم وبما يتناسب مع النشاط الحالي الذي يقومون به، وذلك بفضل التكامل الجديد بين تطبيق Spotify و Bixby Routine. ويساهم تطبيق Music Share لنشر الملفات، بتعزيز قدرات الاتصال والاقتران بين البلوتوث الذي يتم استخدامه على الهاتف وستيريو السيارة أو مكبر الصوت عبر جهاز الهاتف، لتجربة دي جي استثنائية وممتعة لجميع ركاب السيارة.
  • استخدام تطبيق يوتيوب على شبكة الجيل الخامس: توفر الهواتف الجديدة إمكانية مشاركة مقاطع فيديو  بدقة 8K على نحو أسرع وأفضل، حيث تتعاون سامسونج مع  يوتيوب لتوفير القدرة للمستخدمين على تحميل مقاطع الفيديو 8K على يوتيوب بشكل مباشر – كما توفر إمكانات الجيل الخامس المدمجة ، تجربة قدرات تحميل فائقة السرعة.
  • تجارب ترفيهية مميزة: من خلال الاستفادة من القدرات الفائقة في كاميرا هواتف Galaxy S20 الاحترافية، تعمل كل من نيتفلكس وسامسونج معاً لتوفير هواتف Galaxy S20 للمخرجين المشهورين لالتقاط محتوى مخصص لمستخدمي هواتف سامسونج. كما يمكن للمستخدمين البحث عن تطبيق نيتفلكس وتشغيله عبر الأوامر الصوتية باستخدام Bixby.
  • تجارب غامرة للألعاب: ترتقي مجموعة هواتف Galaxy S20 بالألعاب المحمولة إلى المستوى التالي، عبر شاشة مقاس 120 هرتز، حيث سيتمكن المستخدمين من عيش تجربة ألعاب سلسة مثالية للألعاب على شبكة الجيل الخامس. وقد أعلنت مايكروسوفت، الشريك الرائد لسامسونج، عن إطلاق لعبة شارع فورزا الشهيرة في متجر Galaxy، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتوفر فيها هذه اللعبة على الهواتف المحمولة. ، توفر هواتف Galaxy S20 تجربة ألعاب فائقة، بفضل المعالج السريع، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وميزة ضبط الصوت بواسطة AKG ونظام داعم للألعاب، يعمل في الخلفية لتحسين الإعدادات بهدف توفير مستوى عالٍ من الأداء الفائق. 
Advertisements

وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة من المستوى التالي، حيث سيحصلون مجاناً على سماعات Galaxy Buds+  عند شراء أي من هواتف Galaxy S20، في متاجر التجزئة أو عبر المتجر الإلكتروني، ابتداءً من 4 يونيو.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 887 total views,  1 views today

Advertisements