for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إمارة رأس الخيمة

“الحمرا” تقدم عروضاً جذابة على أسعار التأجير

للراغبين بالانتقال

Advertisements
Advertisements
Advertisements

استئجار المنازل دون رسوم الوساطة مع إعفاء من رسوم التكييف وإقامة مجانية لغاية خمسة أسابيع

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2020: يتطلع الكثيرون للانتقال إلى منزل جديد والبدء بعيش حياتهم في أجواء جديدة كلياً، لكن العثور على المنزل المناسب لاستئجاره أو شرائه ليس بالأمر السهل، وخاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي فرضها وباء “كوفيد-19”.  ومن هذا المنطلق، تقدم “الحمرا”، شركة التطوير والاستثمار العقاري التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها، أسعار تأجير جذابة لمنازل توفر أنماط حياة فاخرة في قلب الإمارة عبر مجموعة مختارة من مشاريعها السكنية عالمية المستوى.

Advertisements

فقد غير هذا الوباء طرقنا المعتادة في العيش والعمل والتفاعل مع الآخرين. وبما أننا نقضي معظم أوقاتنا في المنزل ونلتزم بممارسات التباعد الاجتماعي، أصبحت منازلنا اليوم مقراً جديداً لمزاولة أعمالنا والتنعم بالراحة وقضاء أوقات ممتعة برفقة أفراد الأسرة.

ونظراً لأن العمل عن بعد تحول اليوم إلى وضع طبيعي جديد، تعد هذه الفترة توقيتاً مثالياً لاختيار مجمعات سكنية أقل ازدحاماً وبكلفة في متناول اليد، إضافة إلى القرب من الطبيعة والاستفادة من المرافق عالمية المستوى التي تحتضنها هذه المجمعات. وللتأقلم مع الواقع الجديد، أصبح اختيار الموقع الأمثل المنزل أكثر أهمية من أي وقت مضى لاغتنام هذه الفترة للعودة إلى أحضان الطبيعة والعيش بعيداً عن صخب المدينة.

وتتيح الحمرا للسكان الاستمتاع بتجربة المعيشة الراقية ضمن مجتمع سكني يقدم كافة المرافق ويجمع بين مزيج فريد من الإطلالات والبيئات الطبيعية الخلابة في مجمعاتها السكنية ضمن “قرية الحمرا” و”شقق باب البحر” المطلة على الواجهة المائية الخلابة. ويقدم المجمعان أسلوباً جديداً للمعيشة بفضل موقعهما المتميز ومحيطهما الطبيعي الآسر المفعم بالهدوء والطمأنينة والخصوصية. “الحمرا” تقدم عروضاً جذابة على أسعار التأجير

وإلى جانب جودة المعيشة والقيمة الكبيرة مقابل المال، تقدم محفظة “الحمرا” السكنية طيفاً واسعاً من خيارات استئجار المنازل لفترات قصيرة وطويلة لتلائم متطلبات الجميع على تنوعها. وتعتبر قيمة استئجار المنازل من “الحمرا” اليوم منافسة للغاية، حيث تبدأ إيجارات شقق الاستوديو من 20500 درهم فقط سنوياً.

وفي ظل الوضع الراهن حيث يعمد الجميع إلى إعادة النظر في نفقاتهم الشهرية ويبحثون عن خيارات معيشية بتكلفة في المتناول، أطلقت “الحمرا” عروض التأجير الجذابة مع مزايا تشمل حسماً بنسبة 20% على قيمة الإيجار،  والإعفاء من رسوم التكييف وحتى خمسة أسابيع من الإقامة المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل المقيمون على تخفيض بنسبة 50٪ على عضوية “نادي الإبحار”، وخصماً بنسبة 25٪ على العضوية العائلية لأيام الأسبوع في “نادي الحمرا للجولف”.

وتعد هذه فرصة مثالية للاستئجار مباشرة من المطور دون دفع أية رسوم وساطة لعقود الاستئجار الجديدة أو تجديد العقود وذلك لغاية أكتوبر من العام الجاري. وتشتمل الباقة أيضاً على صيانة سنوية مجانية مقدمة من “الحمرا لإدارة المرافق”.

وعلى مسافة رحلة تستغرق من 45 إلى 60 دقيقة فقط من مركز مدينة دبي، تقدم رأس الخيمة مزيجاً معيشياً فريداً يجمع بين أنماط الحياة العصرية والمعيشة ضمن أحضان الطبيعة الخلابة.

وفي ضوء تقييد الحركة الاجتماعية حول العالم وما نتج عن ذلك من تداعيات اقتصادية، لا شك في أن الانتقال إلى إمارة رأس الخيمة أصبح اليوم موضوعاً جديراً بالتفكير ، لاسيّما أن الإمارة توفر خياراً مثالياً للباحثين عن حياة هادئة ومحيط طبيعي ساحر يوفر لهم خصوصية مطلقة ومعيشة بتكاليف أقل

نبذة عن “الحمرا”:

“الحمرا” للتطوير العقاري هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها وتعنى بتطوير المشاريع العقارية الرائدة لأنماط الحياة، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه. ومنذ انطلاقها عام 2003 لعبت “الحمرا” دوراً مهماً في بلورة مشهد القطاع العقاري في رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز نمو الإمارة.

وتلتزم “الحمرا” بإرساء تصور جديد لنمط الحياة والرفاهية والضيافة عبر “قرية الحمرا” الصديقة للبيئة التي تم تطويرها بالاستفادة من موقعها المتميز قرب دبي، حيث تبعد عن المدينة مسافة 40 دقيقة فقط، فضلاً عن قربها من المطار والمناطق التجارية الحرة.

وينطوي تحت مظلة العلامة التجارية “الحمرا” كل من “نادي الحمرا للجولف”، و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، و”الحمرا مول”، و”منار مول” و”قرية الحمرا” الحائزة على جوائز عدة، و”الحمرا” للتطوير العقاري. كما قامت “الحمرا” بتطوير “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، بالإضافة إلى “فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا”.

نبذة عن إمارة رأس الخيمة:  

تقع رأس الخيمة في شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتاريخها الثري الذي يعود إلى 7000 عام، ومناظرها الطبيعية المتنوعة، وشواطئها الرملية التي تمتد على مسافة 64 كم، وصحرائها البديعة التي تظللها خلفية جبلية مهيبة، وتضم رأس الخيمة أعلى قمة في الإمارات، وهي قمة جبل جيس الذي يوجد به أطول مسار انزلاقي (زيب لاين) في العالم بطول يبلغ نحو 3 كم.

Advertisements

وتتمتع إمارة رأس الخيمة أيضاً بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، يمكن لثلث سكان العالم الوصول إليه في غضون أربع ساعات طيران، ما يجعلها موقعاً مثالياً للأعمال والشركات الراغبة في التوسع في الإمارات والشرق الوسط وأفريقيا. وقد صنف البنك الدولي الإمارة في المركز الثلاثين من أصل 190 مدينة في تقرير سهولة ممارسة الأعمال.

يتواجد في الإمارة العديد من الشركات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية بما يشمل شركة أحجار رأس الخيمة، وشركة ستيفن روك، وسيراميك رأس الخيمة، وشركة جلفار للصناعات الدوائية، وموانئ رأس الخيمة، ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية، وبنك رأس الخيمة، وشركة غاز رأس الخيمة. وتدعم هذه القطاعات بنى تحتية حديثة ومناطق صناعية متطورة ومجمعات للأعمال وفنادق عالمية من الطراز الرفيع، علاوة على معالم الجذب السياحي.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية حافظت رأس الخيمة على تصنيف ائتماني مستقر “A” من قبل العديد من وكالات التصنيف الدولية (مثل فيتش، وستاندرد أند بورز). وتضم الإمارة في الوقت الراهن أكثر من 38 ألف شركة متعددة الجنسيات تنتمي لأكثر من 100 دولة من حول العالم، تعمل في أكثر من 50 قطاعاً.

وتعد محاكم رأس الخيمة أسرع محكمة في العالم في إنفاذ العقود في المنازعات التجارية.

Advertisements