for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الفطيم إيس يطرح تجربة التسوق الإلكتروني للمرة الأولى في المنطقة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفطيم إيس يطرح تجربة التسوق الإلكتروني مع استلام الطلبات من السيارة للمرة الأولى في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03: أعلن الفطيم إيس عن إطلاق خدمة جديدة تعدّ الأولى من نوعها في المنطقة، تتمثل في تجربة التسوق الإلكتروني مع استلام الطلبات من السيارة في دبي فستيفال سيتي. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء التسوّق عبر الإنترنت من تشكيلة واسعة تضم ما يزيد عن 15 ألف منتج، واستلام الطلبية من السيارة اعتباراً من اليوم التالي. وبعد نجاح حلول إدارة وتوجيه التجمعات عبر الإنترنت، عمل إيس على اعتماد أساليب مبتكرة تتناسب مع توجهات التسوق الجديدة وحاجة المستهلك لتوفير تجربة تسوّق آمنة ومريحة.

Advertisements

وتتضمن منطقة ركن السيارات المخصصة لاستلام الطلبات ستة مواقف للسيارت مع مساحات مخصصة لأصحاب الهمم. وحصلت على موافقة هيئة الطرق والمواصلات بدبي، حيث تم تطويرها للحفاظ على سلامة العملاء، مع تحديد شروط لارتفاع السيارات، ومساحات غير مسموح دخول الأطفال إليها بالإضافة إلى مساحات آمنة مخصصة لخروج العملاء من السيارة عند الضرورة. ويجب على المتسوقين حجز موعد لاستلام طلبيتهم بين الساعة 8 صباحاً و9 مساءً وعلى مدار الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة استلام الطلبات من السيارة مجانية.

وبهذه المناسبة، قال ريجس شولتز، رئيس قسم تجارة التجزئة لدى الفطيم: ” لطالما أكدت الفطيم على التزامها بإثراء حياة عملائها. ونسعى باستمرار لإيجاد سُبل جديدة لتوفير تجارب تسوّق آمنة ومريحة لهم. وستمكّن هذه الخدمة المبتكرة عملاءنا من التسوّق بسهولة عبر الإنترنت واستلام طلباتهم بشكلٍ آمن خلال فترة الجائحة وفي المستقبل أيضاً”.

من جانبه، قال السيد ميدريك باين، المدير الإداري للعلامات التجارية المتعددة: “تشكّل تجربة التسوق الإلكتروني مع استلام الطلبات من السيارة حلّاً مبتكراً يعد الأول من نوعه في المنطقة، وخدمة استلام الطلبات من السيارة الأولى لعلامة إيس عالمياً. ويجسد ذلك مثالاً آخر على التزامنا بمواكبة احتياجات عملائنا وتطلعاتهم خلال هذه الأوقات العصيبة”.الفطيم إيس يطرح تجربة التسوق الإلكتروني للمرة الأولى في المنطقة

Advertisements

تخضع أوقات خدمة استلام الطلبات من السيارة للتغيير بحسب اختلاف التوجيهات المتعلقة بمرض كوفيد-19

لمحة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

Advertisements

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة

 1,321 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements