إعادة افتتاح “الحمرا مول” و”منار مول”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

قال بينوي كوريان، المدير التنفيذي لـ “الحمرا”: “عملاً بالتوجيهات الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نعلن عن إعادة افتتاح الحمرا مول ومنار مول التابعين لنا في إمارة رأس الخيمة، وذلك اعتباراً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً.

“وحفاظاً على صحة وسلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا، يتوجب على المتسوقين ارتداء القفازات والكمامات طوال تواجدهم في مراكز التسوق، والإبقاء على مسافة تباعد اجتماعي آمنة قدرها 2.5 متراً. وحرصاً على سلامتهم الشخصية، لن يسمح للأطفال دون سن 12 عاماً ولكبار السن ممن تزيد أعمارهم عن 60 عاماً بالدخول. وننوه أيضاً إلى تخفيض الطاقة الاستيعابية لمواقف السيارات حتى 50% لتعزيز ممارسات التباعد الاجتماعي، ومواصلة تعليق خدمات ركن السيارات وغسيل السيارات.

“وفي إطار البروتوكولات المتعلقة بالسلامة، تم تركيب أجهزة الفحص الحراري على مداخل مركزي التسوق لقياس درجات حرارة الزوار، حيث لن يسمح للأشخاص الذين تزيد درجة حرارتهم عن 38 درجة بالدخول. 

“وقد حرصنا على التنسيق عن كثب مع المستأجرين  في مركزي التسوق ضماناً لالتزامهم بتوفير تجربة تتيح لعملائنا التسوق وارتياد المطاعم والمقاهي براحة وأمان. وفي الوقت الراهن، سيستمر إغلاق نوادي اللياقة البدنية وصالات السينما ومناطق الجلوس العامة وغرف تبديل الملابس وقاعات الصلاة والوجهات الترفيهية.

“وقمنا أيضاً بتطبيق مجموعة شاملة من المعايير والإجراءات الاحترازية عملاً بالإرشادات والبروتوكولات المعمول بها لضمان الجاهزية الكاملة لاستقبال الزوار في مراكز التسوق التابعة لنا. ونؤكد في هذا المقام أن صحة وسلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا تأتي على رأس قائمة أولوياتنا، وسنحرص أيضاً على مواصلة دعم وتطبيق التوجيهات التي تصدرها الهيئات المعنية”.

Advertisements

“وختاماً، نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن عميق امتناننا لحكومة دولة الإمارات العربية ودائرة  التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة على الجهود الحثيثة التي يبذلونها ولمبادراتهم المتواصلة في سبيل

 76 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements