إعادة إفتتاح "مستودعات/أرماني وتمديد فترة معرض "هيمات"

سيتم إعادة إفتتاح المساحة المخصّصة لمعرض “مستودعات/أرماني” Armani/Silos للجمهور

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 تُعلن علامة “جورجيو أرماني” Giorgio Armani أنه اعتبارًا من اليوم سيتم إعادة إفتتاح المساحة المخصّصة لمعرض  “مستودعات/أرماني” Armani/Silos للجمهور وذلك يومي السبت والأحد، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 7 مساءًا- معرض  “هيمات” Heimat، “شعور بالإنتماء”المكرّس لأعمال الفنّان “بيتر ليندبرغ” Peter Lindbergh والذي تمّ تمديده لغاية 10 كانون الثاني (يناير) 2021.

يُسلّط المعرض الضوء على وجهة نظر “بيتر ليندبرغ” Peter Lindbergh الفريدة، وذوقه الجمالي الجليّ، حيث يعرض مجموعة واسعة من الصور، تمتد عبر عقود مختلفة من أعمال المصوّر.

مع التركيز على الجوانب المعروفة والأقل شهرة من أعمال “ليندبرغ” Lindbergh، يكشف المعرض في ثلاثة أقسام-” الحقيقة المجرّدة” The Naked Truth، “هيمات” Heimat و”البطلة العصرية” The Modern Heroineفي رحلة تتخطى حدود فكرة تصوير الأزياء.

في الطوابق العليا، تنقل مجموعة الصور الدائمة أعمال المصمّم “جورجيو أرماني” Giorgio Armani الإبداعية من عام 1980 حتى يومنا هذا. ويمكن الولوج إلى محطات أعمال المصمّم المحفوظة في الأرشيف الرقمي عند الطلب.

إعتبارًا من اليوم، سيتمكن الجمهور من زيارة “مستودعات/أرماني” Armani/Silos من خلال الحجز فقط، ومع شراء مسبق للتذكرة الموصى بها، إما من خلال الإتصال على رقم +39 02 91630010 أو عبر زيارة موقع www.armanisilos.com

تخضع عملية إعادة فتح المساحة المخصّصة للمعرض والمكتبة  لجميع الإجراءات الوقائية التي وضعتها السلطات، كالحفاظ على مسافة متر واحد من الأشخاص الآخرين داخل المكان، والإستخدام الإجباري لأقنعة الوجه من قِبَل الزوّار والموظفين. ويُسمح بالدخول فقط بعد قياس درجة حرارة الجسم. يتم مؤقتًا، تعليق الجولات المصحوبة بمُرشدين، وكذلك الدخول إلى الكافتيريا.

HEIMAT. A SENSE OF BELONGING

معرض  “هيمات” Heimat، “شعور بالإنتماء”

من 22 شباط (فبراير) 2020 إلى 10 كانون الثاني (يناير) 2021

Armani/Silos”مستودعات/أرماني”

شارع “برغونيونيه” Via Bergognone 40، ميلانو

Advertisements

هاتف: +39 02 91630010

 558 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements