من سيكسب 50 مليون درهم إماراتي؟

من سيكون الفائز الأول بالجائزة الكبرى من “إمارات لوتو”؟

لا تفوّت السحب المباشر التالي الذي سيقام يوم السبت 30 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً

Advertisements
Advertisements

دبي، 29 مايو 2020: تشهد نهاية هذا الأسبوع إجراء السحب التالي على الجائزة الكبرى من “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب أسبوعي مجاني على جوائز نقدية قيمة، والذي لم يشهد حتى الآن فوز أي مشترك بجائزته الكبرى البالغة 50 مليون دهم وذلك للأسبوع السادس على التوالي. ويمكن للأفراد الذين يشعرون بأن الحظ يقف إلى جانبهم المشاركة في السحب التالي للفوز بالجائزة الكبرى التي ستغير مسار حياتهم بشكل جذري.

وكانت عطلة نهاية الأسبوع الماضي قد شهدت تقاسم ستة مقيمين في الإمارات العربية المتحدة ممن شاركوا بالسحب مبلغ قدره مليون درهم إماراتي، وأصبح المواطن الإماراتي المتقاعد عبد الله إبراهيم البالغ من العمر 53 عاماً أول إماراتي يربح جائزة في “إمارات لوتو”. وبعد مشاركته في سحوبات “إمارات لوتو” منذ انطلاقها، يشعر عبدالله اليوم بسعادة غامرة كونه أول إماراتي يفوز بالسحب وسيتقاسم الجائزة مع جميع أفراد عائلته.

Advertisements

وكان من بين مجموعة الفائزين الستة الذين حصل كل منهم على مبلغ قدره 166,666 درهم إماراتي، فائزان من الجنسية الفلبينية وثلاثة فائزين من الجنسيات الباكستانية والأوكرانية والجنوب أفريقية.من سيكون الفائز الأول بالجائزة الكبرى من “إمارات لوتو”؟

وبالنسبة للفائزة ماريكار ك. بالاغطاس، البالغة من العمر 40 عاماً، من الجنسية الفليبينية وتعمل كمندوبة اتصالات، فقد كانت هذه المرة الأولى التي تشارك فيها بسحب “إمارات لوتو” وانهارت دموع السعادة منها عندما تطابقت خمسة من أصل ستة أرقام من السحب المباشر. وبالمثل، شعر ويليام ماركيز أنيانا، فليبيني الجنسية أيضاً، وعمل في الإمارات لمدة 13 عاماً، بسعادة عارمة حيث كانت ردة فعله الأولى على الفوز القفز من شدة الفرح شاكراً الله على نعمته.

أما الفائز الرابع ضمن المجموعة التي تقاسمت الجائزة المليونية نهاية الأسبوع الماضي، فقد كان مبشّر حسن والذي يبلغ من العمر 34 عاماً، من الجنسية الباكاستانية ويعمل مدرب قيادة في الإمارات. وبالنسبة للفائزان الخامس والسادس، ففضلا عدم الإفصاح عن هويتهم، وبالطبع، تحترم “إمارات لوتو” رغبتهم.

Advertisements

يجري السحب المباشر التالي من “إمارات لوتو” يوم السبت 30 مايو في تمام الساعة 9 مساءً، ويمكن متابعته على الموقع الإلكتروني لـ “إمارات لوتو” ومنصات التواصل الاجتماعي و صفحة AsianetNews على الفسبوك .

نبذة عن “إمارات لوتو”

تتمحور أهداف “إمارات لوتو” حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع، وتعتبر بمثابة أول مشروع في دول مجلس التعاون الخليجي يقوم على جمع القطع التذكارية مع سحب اختياري للفوز بجوائز قيمة. وتنسجم أهداف المشروع مع مبادرات حكومة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى رد الجميل للمجتمع والدولة على نطاق أوسع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play.

 283 total views,  6 views today

Advertisements