for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أقوى سيارة ’لامبورغيني‘ تم إنتاجها متوفرة الآن من LEGO® Technic™        

’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’مجموعة ليغو‘ تعيدان ابتكار FKP 37

Advertisements
Advertisements

سانتا أغاتا بولينييزي، 28 مايو 2020 أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ (LEGO Group) لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.

تم الكشف عن ’لامبورغيني سيان‘ (Lamborghini Sián) بالأساس في ’معرض فرانكفورت للسيارات 2019‘، وجرت إعادة ابتكار خصائصها المستقبلية بأصالة في نموذج LEGO Technic، بما في ذلك نسخة مطابقة لمحرّك V12؛ وجناح خلفي متحرّك؛ ونظام تعليق أمامي وخلفي وتوجيه مع عجلة، ويكمّل هذا شعار  ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘. ويضم النموذج أبواباً بنمط المقص تفتح لتكشف عن قمرة القيادة التي أعيد ابتكارها بشكل معقّد، مع علبة تروس تتابعية من ثمانية سرعات تعمل بالكامل ويتم التحكّم بها عبر مقبض تبديل سرعات قابل للتحريك في عجلة القيادة. ويتوفر لون الأخضر الليموني الزاهي والعجلات الذهبية الأنيقة الظاهرة في نسخة LEGO Technic كلون وتجهيز فعلي في سيارة ’سيان‘ الحقيقية. ويبلغ ارتفاع النموذج أكثر من 5 بوصات (13 سنتمتراً)، بينما يبلغ طولها 23 بوصة (60 سنتمتراً) وعرضها 9 بوصات (25 سنتمتراً).

Advertisements

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “تُعتبَر قطع ’ليغو‘ أيقونة مثلما هي سيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة. وكلاهما تجسّدان السعي وراء كمال التصميم عبر عمليات الأبحاث والتطوير المستمرّة، وتوليد أحاسيس مختلفة مع كل تفاعل، والتقدير من قِبَل الكثير من الأجيال. ويمكن لكل سيارة ’لامبورغيني‘ رياضية فائقة أن تكون فريدة بفضل برنامج التخصيص Ad Personam من ’لامبورغيني‘ وأسلوب القيادة الخاص بكل مالك، تماماً كما هي قطع ’ليغو‘ التي تمنح مستخدميها من كل الأعمار إمكانيات لا محدودة للإبداع. وهذه النسخة المطابقة الاستثنائية لسيارة Lamborghini Sián FKP 37 من ’مجموعة ليغو‘ تقدّم تجربة بناء جديدة مبهرة لعشّاق السيارات الرياضية الفائقة وعشّاق ’ليغو‘ على حد سواء، ونؤكّد على اعتزاز ’لامبورغيني‘ بمشاركة هذه الفرصة مع ’مجموعة ليغو‘.”

وفي تعليق له على التصميم الرؤيوي، قال نيلس ب. كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة ليغو‘: “هذا النموذج الجديد يعبّر بحق عن السعي وراء التميّز المتجسّد في روح كل من ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’مجموعة ليغو‘. وكل من النسخة المطابقة قياس 1:8 أو الطراز الفعلي الذي تم الكشف عنه سابقاً يشكّلان احتفالية بالابتكار الهندسي وقد تم تنفيذه من قِبَل فرق موهوبة بشكل استثنائي في شركتينا. وتشكّل LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 شهادة حقيقية على أنه مع LEGO Technic يمكن بناء أي شيء قد يرغب به الناس. ولا أستطيع الانتظار لبناء هذه النسخة المطابقة للسيارة الرياضية الفائقة المستقبلية الحقيقية.”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يمكن لمالكي نموذج LEGO Technic Lamborghini Sián فتح الغطاء الأمامي ليجدوا حقيبة ليلية من ’لامبورغيني‘، إضافة لرقم تسلسلي فريد يفتح ليكشف عن محتوى خاص. ويمكن أيضاً للمالكين الفخورين مسح رمز QR المتوفر ضمن تعليمات التركيب للدخول إلى سلسلة حصرية من أفلام الفيديو التي يبثّها خبراء ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’ليغو‘، واستكشاف الإلهام وراء تصميم السيارة الفعلية ونموذج LEGO Technic. وتأتي LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بعلبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأيقونية والشكل الجانبي المميّز للأضواء الأمامية واللون الملفت لسيارة Sián الأصلية.

ستتوفر LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 مباشرة لدى متاجر LEGO* وعبر LEGO.com/Technic-Lamborghini-Sian بدءً من 1 يونيو، ومن بعدها لدى العديد من المتاجر الأخرى على المستوى الدولي بدءً من 1 أغسطس 2020.

حول ’أوتوموبيلي لامبورغيني S.p.A. (Automobili Lamborghini S.p.A.)

تم تأسيس ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ في العام 1963 ويوجد مقرّها في سانتا أغاتا بولينييزي بشمال إيطاليا.

وكان قد جرى إطلاق ’لامبورغيني أوروس‘ (Lamborghini Urus)، خط طرازاتها الثالث وأول مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) فائقة، في العام 2017، حيث أوجدت معياراً راقياً جديداً في الفئة الفاخرة مع مقاييس أعلى للقوّة والأداء وديناميكيات القيادة، بالإضافة إلى التصميم والفخامة وقابلية الاستخدام اليومي بمستويات لا يوازيها أي شيء آخر.

أما عائلة ’هوراكان V10‘ (V10 Huracán)، التي أتت بعد ’غالّاردو‘ (Gallardo) الأيقونية، فقد ظهرت سنة 2014 مع إطلاق طراز ’هوراكان برفورمانتي‘ (Huracán Performante) سنة 2017– نسخة ’سبايدر‘ (Spyder) في العام 2018 – مبرهِنة قدراتها العالية عبر تسجيل العديد من الأرقام القياسية على الحلبة. وفي 2019، تم طرح ’هوراكان إيفو‘ (Huracán EVO) الجديدة (بنسختي ’كوبيه‘ Coupe و’سبايدر‘ Spyder)، وقد ضمّت محرّك V10 من طراز ’برفورمانتي‘ واحتوت على الجيل القادم من ميّزة التحكّم بديناميكية المركبة والمزايا الإيروديناميكية. وفي 2020، جرى إطلاق ’هوراكان EVO RWD‘ (Huracán EVO RWD) الجديدة مع أداء يوفر معلومات ارتجاعية كاملة وتجربة قيادة حسّية تفاعلية يتم التحكّم بها من قِبَل السائق. وفي مايو 2020، تم الكشف عن ’هوراكان EVO RWD سبايدر‘ (Huracán EVO RWD Spyder) الجديدة بطريقة افتراضية من خلال استخدام تقنية الواقع المعزَّز (AR) للمرّة الأولى وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ’لامبورغيني‘

وفي 2017، تم طرح ’أفنتادور S‘ (Aventador S) بنسختي ’كوبيه‘ (Coupé) و’رودستر‘ (Roadster) وهي تمثّل معياراً جديداً في عالم السيارات الرياضية الفائقة الفاخرة بمحرّك V12. بدورها، حقّقت ’أفنتادور SVJ‘ (Aventador SVJ) التي تم تقديمها في أغسطس 2018 مكانة عالية عبر تسجيلها الزمن القياسي لسيارة إنتاج عام على حلبة نوربورغرينغ-نوردشليف الشهيرة، حيث أكملت اللفّة البالغ طولها 20.6 كيلومتراً خلال 6 دقائق و44 ثانية و97 جزءً من الثانية فقط. وفي 2019، جرى طرح ’SVJ رودستر‘ (SVJ Roadster) في الأسواق.

وبوجود 165 وكالة حول العالم، شهدت الشركة نمواً دولياً بمبيعاتها في السنوات التسع المتتالية الماضية، مع تسليم 8,205 سيارات في العام 2019.

وعلى مدى نصف قرن من الزمن، ابتكرت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ سلسلة مستمرّة من سيارات الأحلام، بما في ذلك 350 GT، ’ميورا‘ (Miura)، ’إيسبادا‘ (Espada)، ’كونتاك‘ (Countach)، ’ديابلو‘ (Diablo)، ’مورسييلاغو‘ (Murciélago)، بالإضافة إلى نسخ محدودة مثل ’ريفينتون‘ (Reventón)، ’سيستو إليمنتو‘ (Sesto Elemento)، ’فينينو‘ (Veneno) و’سنتيناريو‘ (Centenario). ومع ’لامبورغيني سيان FKP 37‘ (Lamborghini Sián FKP 37) التي تم الكشف عنها في 2019، والتي جرى تصنيع عدد قليل منها بلغ 63 سيارة فقط، قدّمت الشركة تقنيات هجينة جديدة فريدة ضمّت الاستخدام الأول عالمياً لمكثّف فائق لعملية التهجين، وتقنيات مواد جديدة وأداء لا نظير له من ’لامبورغيني‘.

لمحة حول مجموعة ليغو:

Advertisements

تهدف مجموعة ’ليغو‘ إلى تنمية وإلهام الأجيال القادمة لبناء المستقبل من خلال القيمة الكبيرة التي تتضمنها الألعاب. ويستند نظام ’ليغو‘ في الألعاب على مجموعة من القطع الصغيرة، ويتيح للأطفال والهواة بناء أي تصميم يمكنهم تخيله.

تأسست مجموعة ’ليغو‘ في مدينة بيلوند الدنماركية عام 1932 من قبل أوله كيرك كريستيانسن، ويعود اسمها إلى الكلمتين الدنماركيتين ’ليج‘ و’جودت‘ والتي تعني معاً “العب جيداً”.

وتمتلك عائلة كريستيانسين اليوم مجموعة ’ليغو‘ وتتخذ من مدينة بيلوند مقراً لها، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً حول العالم.

 

 943 total views,  1 views today

Advertisements