صندوق العطور “رويال كابينت” Royal Cabinet من هنري جاك صندوق مصنوع بحرفية يدوية عالية مخصّص لحفظ المجموعة الشخصية من خلاصة العطور Essences

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يستعيد هنري جاك أجواء الفخامة والطقوس التاريخية من عالم العطور الفرنسية الراقية مع “رويال كابينت” Royal Cabinet الجديد، وهو عبارة عن صندوق منحوت باليد بإتقان عالٍ ليؤوي مجموعة من العطور الشخصية.

صندوق “رويال كابينت” Royal Cabinet الذي يعتبر أكسسواراً مثالياً لهواة تجميع العطور الراقية، يمكن ملؤه بثمان وعشرين أو خمس وأربعين قارورة من الكريستال الخالص سعة 15 مل من خلاصة العطر من قلب مجموعة “كلاسيكيات هنري جاك” Les Classiques.

والواقع أن اختيار العطور لملء الصندوق – وهي حصيلة سنين من إتقان الصنع والخبرة التي تمتاز بها الدار – يعتبر متعة خالصة، حيث يتيح لك تشكيل مجموعة شخصية من العطور التي تعبّر “عنك”.

وقد استخدم في صنع صندوق “رويال كابينت” Royal Cabinet، عدد من الفنون الحرفية المتضافرة مع إتقان الصنع الفرنسي. حيث عمل صانع الصنادق أو “مالتييه” مع صانع العطور يداً بيد لابتكار هذه التحفة. كما تمّ اختيار أجود المواد الفاخرة لضمان أعلى جودة في النوعية، حيث اكتسى الصندوق بجلد الحَمَل من الخارج، بينما تمّ تبطينه من الداخل بالمخمل الفاخر.

صندوق “رويال كابينت” Royal Cabinet هو عبارة عن تحفة فنية تجسّد حرفية دار العطور هنري جاك والتزامها بالجودة العالية التي تتخطّى مجال العطور لتشمل المجال البصري أيضاً.

يبلغ سعره 65,040 درهم إماراتي للصندوق الذي يضمّ 28 قارورة عطر سعة 15 ملل، و74,324 درهم إماراتي للصندوق الذي يضمّ 45 قارورة عطر سعة 15 مل.

Advertisements

علماً أن قارورة العطر الواحدة سعة 15 مل يبدأ سعرها من 2,355 درهم إماراتي.

 159 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements